المقدمة

495 12 0
                                    

الحب مزعج، والأشخاص الذين يعيشون حالة حب هم الأكثر إزعاجاً على الإطلاق.

إنه ممل جدًا.

"كونور، سأقوم بغسل الصحون بنفسي."

"أوه، عزيزي. أنت تطبخ، وأنا أنظف. لا تقلق بشأنها."

مزعج.

"خوم، أعتقد أنك فقدت بعض الوزن. انظر، خصرك أصبح أصغر."

"أعتقد أنك اخترعت عذرًا لتعانقني. دعني أذهب، راك هنا."

"تبًا له. لم اقم بدعوته على أي حال. خوم، رائحتك جميلة جدًا."

قبلة

هذا مزعج للغاية.

"كونور، توقف. هذا يكفي. قلت لك لا تفعل ذلك."

"أنت مجنون ايها الاجنبي."

بينما كان الحبيبان يتقربان في وسط الشقة الفاخرة، متغلغلين تحت ملابسهما، لم يستطيعا الهروب من نظرة الرجل الذي نام على الأريكة لمدة ساعة. رفع راك رأسه ليلعن صديقه الأشقر ذو العيون الخضراء، الذي لم يتوقف عن معانقة حبيبه الشاب.

وهذا جعل خوم ذي الملامح الحادة، والذي كانت وجنتاه محمرتين الآن، يمسك بسرعة بيد كونور الكبيرة التي كانت تتسلل تحت قميصه، ليوقفه بشكل عاجل.

"كونور، دعني."

لكن ماذا كان يفعل كونور وارينغتون؟ نظر إلى عيون شريكه كما لو كان سيطيع، لكنه قال "لا" بدلاً من ذلك.

"كونور..."

بعد هذا الاحتجاج القصير، دفن كونور وجهه في عنق حبيبه، ضاغطًا شفتيه بثقل على الجلد الداكن الناعم، ما أثار موجة من الاحتجاجات من خوم، والتي لم تؤخذ بعين الاعتبار. كلما حاول خوم الهروب، زاد كونور من مهاجمة أماكنه الحساسة، مما جعل الشخص الآخر في الغرفة يشعر كأنه غير مرئي.

ولم يتردد هذا الشخص في مواجهة كونور.

"بلا حياء."

"إذا كان بلا حياء يعني شخصًا يأتي دون دعوة، لا يساعد في تنظيف ما بعد الأكل، ويتمدد في وسط المنزل دون إذن، ولا يمكن طرده. أعتقد أن شخصًا تايلانديًا مثلك يجب أن يعرف بالضبط من هو الشخص الذي بلا حياء هنا."

بمجرد أن نطق الشاب الجالس على الأريكة بكلماته، رد الكندي، الذي لم يتوقف عن اللعب مع حبيبه، بصوت موسيقي، متناقضًا مع الكلمات الحادة التي كانت مفهومة تمامًا باللغة التايلاندية. ثم رفع كونور رأسه، وعيونه الخضراء اللامعة مليئة بالحب وهو يحدق في شريكه المذهول، مختتمًا بقبلة ثقيلة على الجبهة.

"انظر إلى هذا الوجه، إنه رائع جدًا."

لو لم يسمع خوم الجملة السابقة، لربما شعر بالخجل، لكن كل ما استطاع فعله هو النظر إلى الشخص الجالس على الأريكة بابتسامة ساخرة.

حب البحر - love seaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن