"عندما تبعتك، كنت قد وضعت لنفسي بالفعل حدًا زمنيًا منذ البداية لأنني لم أستطع مغادرة هذه الجزيرة على أي حال."كان تونغراك على الجزيرة لمدة أسبوعين منذ اليوم الذي توصلوا فيه إلى تفاهم. في هذه اللحظة، كان يجلس في كشك داخل المنتجع، مستندًا إلى وسادة سميكة ومريحة تستقر على كرسي خشبي داكن. كانت عينيه الفاتحتين، تعكسان ضوء الشمس وتظهران بلون العسل، تحدقان في المياه الزرقاء الزاهية، يفكر في كلمات حبيبه.
"حبيب" - كلمة غريبة، لكنها جعلت تونغراك يبتسم بإحساس من الدفء.
لقد كان له أول حبيب وحيد.كان معروفًا عن أفراد عائلة تاكساكوراكارن أنهم يحبون بحب دائم - حب حقيقي، طويل، وثابت، إلى حد يبدو غبيًا.
كانت والدته تحب والده إلى حد الهوس. أخته كانت متمسكة بحبها الماضي، رافضة أن تسمح لأي شخص آخر بأن يكون الأب الجديد لطفلها. ويبدو أن تونغراك نفسه لم يكن مختلفًا.
فكر تونغراك بمرح، ولكن عندما عادت أفكاره إلى نفس القضية، لم يكن الأمر مضحكًا بعد الآن.
لم يكن لدى ماهاساموت أي نية لمغادرة الجزيرة.
كان تونغراك يعلم أن حبيبه يعشق البحر والشواطئ الرملية وهذه الجزيرة بعمق وكان مصممًا على الحفاظ على جمالها الطبيعي لأطول فترة ممكنة. كان يحب ذلك في ماهاساموت. حسنًا، لم تكن مشكلة لا يمكن التغلب عليها حيث قال الآخر إنه سيعود إلى بانكوك خلال الموسم المنخفض، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتونغراك.
ربما يكتب تونغراك روايات عن الحب، لكنه عاش في عالم حيث العلاقات بعيدة المدى لا تعمل.
كم من أصدقائه قد انفصلوا أثناء دراستهم في كندا؟ أو حتى أولئك الذين كان لديهم شركاء أثناء دراستهم هناك انتهى بهم الأمر بالزواج من شخص آخر هنا. كيف يمكنه أن يوافق على الابتعاد لفترات طويلة؟ لا يمكن. لحسن الحظ، كان تونغراك كاتبًا، مهنة يمكنه أن يعلن بفخر أنها تسمح له بالعمل من أي مكان. طالما كان هناك إنترنت، كان ساو يستطيع بالفعل تتبع عمله من أي مكان.
لذلك قال تونغراك إنه سيبقى هنا أيضًا.
ذلك جعل ماهاساموت يضحك بصوت عالٍ.
"لا توجد عيادة تجميل هنا، كما تعلم."
كان ذلك كافيًا لجعل وجه تونغراك يلتوي.
اللعنة، الحب شيء، لكن إهمال العناية الشخصية أمر غير مقبول.
لا يزال يتعين عليه الذهاب إلى المدينة لأمور شخصية، ناهيك عن التعامل مع العمل في بانكوك. لا تنسَ أنه لم يكن عليه فقط كتابة الكتب بل أيضًا التعامل مع الوثائق، العقود، أحداث الكتب، أو بيع حقوق التعديلات لسلسلات. أوه... ولا تنسَ عمل الترجمة، الذي يتطلب أحيانًا الاجتماع بالوكالات وكل المعاملات العقارية التي يديرها لوالدته للإيجارات.
أنت تقرأ
حب البحر - love sea
Romanceتونغراك كاتب متحمس يبحث عن أفكار لإنهاء روايته وسط البحر الجميل. "ماهسموت"، رجل وسيم داكن اللون، مكلف بأن يكون مساعده ويعتني به أثناء وجوده على الجزيرة. لكن ما هذا الرجل، المثير للغضب والساحر في نفس الوقت؟ جاذبيته قوية لدرجة أن الكاتب ينجذب له يشعر...