-في وقت متأخر من بعد الظهر، عندما بدأت الشمس تغرب، كان الصوت الوحيد الذي قطع ضجيج التكييف في الغرفة الفاخرة هو الطقطقة المستمرة على لوحة المفاتيح. كان هذا مستمرًا منذ الساعة الماضية حتى أن الشاب الجالس برأسه على يديه على كرسي خشبي بجوار النافذة
تنهد بعمق.
هل أصبحت أسوأ في هذا؟
سأل مهاسامت نفسه، رافعًا قدميه ليستريح على ركبتيه بينما كانت عيناه الحادتان تركزان على مصدر صوت الطقطقة.
السيد تونغراك
بعد ما حدث على الشاطئ، يمكن للمرء أن يعتقد أن الاثنين سيتعين عليهما الاستمرار من حيث توقفا. لكن الواقع كان أكثر قسوة من ذلك. بمجرد أن دخل الرجل الوسيم غرفته، توجه مباشرة إلى الطاولة التي تم تحويلها إلى مساحة عمل.
شغل جهاز الكمبيوتر المحمول بيده البيضاء وبدأ يضغط بقدميه بصبر في انتظار تشغيله. بمجرد أن كان الكمبيوتر المحمول جاهزا فتح الملف الذي كان يعمل عليه ووضع يديه على لوحة المفاتيح.وقد استمر هذا لمدة ساعة الآن.
ترك ذلك مهاسامت، الذي تبعه إلى الداخل عاجزا عن الكلام تمامًا.
لم يكن واثقًا من نفسه كثيرًا، لكن حتى الآن، لم يستطع أحد تجاهل محاولاته الجنسية بسهولة. كانوا عادةً يطلبون المزيد. ولكن الآن ليس فقط أن تونغراك لم يظهر أي اهتمام به، بل لم ينظر إليه حتى.
كان يجب أن يكون شيئًا مزعجًا.
لكن... لم يشعر بذلك.
نظر مهاسامت إلى الجزء الخاص به داخل بنطاله، الذي كان الآن هادئا، ولم يستطع إلا أن يضحك. على الرغم من أنه لم يكن مفرغا وكان مضطرًا للعودة إلى الجزيرة بسرعة، وعلى الرغم من أن الشخص الآخر لم يظهر أي اهتمام، إلا أنه لم يكن منزعجا على الإطلاق. كان بإمكانه أن يكون متحمسا أو هادئًا فشخص صبور مثله يمكنه التعامل مع ذلك.
إضافةً إلى ذلك... كان أفضل بكثير من صباح اليوم.
كان يشير إلى السيد تونغراك، الذي كان الآن يحدق في الشاشة بنظرة متحمسة مقارنةً بالسابق. الرجل الذي كان يجلس سابقًا لساعات دون أن يعمل كان يستمتع بعمله بهذا القدر.
كيف عرف مهاسامت أن تونجراك كان يستمتع بذلك ؟
حسنا، لا أحد سيكون لديه تلك الابتسامة الخفيفة عند زوايا فمه أثناء العمل إن لم يكن كذلك.
ليست الابتسامة فقط، بل كانت عيناه الواسعتان تلمعان بالحياة. كانت تعابيره أفضل بكثير مما كانت عليه في الصباح وكأنه شخص مختلف تماما. ثم كان هناك الطقطقة السريعة لأصابعه على لوحة المفاتيح، بالكاد يتوقف، مما أشار إلى مهاسامت أن تونغراك كان يستمتع بعمله تمامًا.
أنت تقرأ
حب البحر - love sea
Romanceتونغراك كاتب متحمس يبحث عن أفكار لإنهاء روايته وسط البحر الجميل. "ماهسموت"، رجل وسيم داكن اللون، مكلف بأن يكون مساعده ويعتني به أثناء وجوده على الجزيرة. لكن ما هذا الرجل، المثير للغضب والساحر في نفس الوقت؟ جاذبيته قوية لدرجة أن الكاتب ينجذب له يشعر...