انا معروض للبيع ، هل انت مهتم؟

179 7 0
                                    


"مرحبًا، موت، كيف الحال؟ أنت مشغول؟"

"ليس حقا"

"موت، الضيوف يسألون عن الغوص، هل أنت مستعد لذلك؟"

"لقد تم حجزي بالفعل للأسبوعين القادمين، قلتُ لأنَّا بالفعل."

"موت، الليلة الماضية، سأل بعض الضيوف عنك."

"ها! اعلم اني جذابا ومرغوب لكنني لا استطيع التفرغ لهم"

حتى في موسم الهدوء، بقيت الحياة الصاخبة في المنتجع الشهير الذي يستقبل الضيوف على مدار السنة على حالها. لكن يتوقف الضجيج عندما يظهر شخص شهير من الجزيرة، مما يجعل الجميع يتوقف عن ما كانوا يفعلون ويحيونه بحرارة. على الرغم من أن ماهاساموت لم يكن موظفًا هنا، إلا أنه كان دائمًا يأتي ويذهب.

لكن لماذا كان هنا؟ تم تعيينه لإصطحاب السياح للغوص لرؤية الشعاب المرجانية.

بالإضافة إلى ذلك، معظم الموظفين هنا كانوا من السكان المحليين، وكانوا يعرفون بعضهم البعض منذ أن كانوا رضع.

لم يكن غريبًا على ماهاساموت أن يعرف الجميع، لقد كان رجلاً ودودًا مع الجميع. حيثما كان هناك حدث، كان هناك موت. حتى قال الناس إن موت كان ذكيًا، حيث نجح في ترك كتيبات قاربه الخاص في المنتجع الشهير.

حسنًا، إذا أردت أن تكسب المال، عليك أن تكون قليل الحياء.

فكر الشاب وضحك في نفسه، وهو يلوح ببهجة إلى الموظفين الذين يمرون به.

اصبح مزاجه أفضل عندما نظر إلى ما كان بيده... بطاقة مفتاح.

لم يسرقها ولم يستخدم أي حيلة للحصول عليها. إن السيد راك نفسه أعطاها له.

أمس، بعد فتح الغرفة، وإدخال بطاقة المفتاح، وترك رقم هاتفه على طاولة السرير، كان يعتزم أن يعيد بطاقة المفتاح الاحتياطية. ولكن سواء كان ذلك مقصودًا أم لا لجعل الطرف الآخر يركب دراجة نقل، نظر الوجه الجميل إليه ثم دفعه وطرده من الغرفة. موت، كونه رجل نبيل ، سمح ببساطة لنفسه بأن يدفع بسهولة (لان مع الحجم الصغير للسيد راك، لن يستطع حتى أن يحركه) لذا عندما رأى ان سيد تونغراك لم يكن يريد التحدث، غادر بدون ضجة، وضم البطاقة في جيبه.
اليس موت  محقا؟ هو لم يسرق أي شيء لكن تونغراك أعطاها له.

فكر الرجل الكبير في ذلك ثم انفجر ضاحكا، مستذكرا المحادثة منذ حوالي أسبوع

[أحتاج منك أن ترعى صديقًا لبضعة أسابيع]

عندما اتصل كونور وارينغتون، (المدعى بأخيه بالقانون)، بمهاساموت، لم يمكنه إلا أن يتساءل عما إذا كان يُطلب منه مراقبة كلب أو قطة. ورغم الضحك في صوته. كلماته لم تختلف كثيرًا عن..

"صديقي هل يمكنك ان تهتم به لاجلي ؟"
كان ذلك بشكل غير رسمي لدرجة أن مهاساموت اضطر إلى سؤال من يُفترض أن يكون هو المسؤول عن الرعاية.

حب البحر - love seaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن