بواسطة: ماميبدأ الروتين اليومي لتونغراك على الجزيرة بالاستيقاظ بجانب ماهاساموت، بغض النظر عن الوقت الذي يستيقظ فيه حبيبه. كان تونغراك يحاول الاستيقاظ في نفس الوقت، ثم يبدأ في تحضير وجبة، وهي مهارة استثمر في تعلمها، ليقوم بإرسال الآخر إلى العمل. بعد ذلك، يقرر ما إذا كان سيبقى مستيقظًا أم يعود إلى السرير. ولكن في موعد لا يتجاوز الساعة الحادية عشرة صباحًا، كان يجلس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر المحمول، ربما يعمل، يلعب على وسائل التواصل الاجتماعي، أو يجيب على أسئلة القراء. كان يأخذ شيئًا صغيرًا ليأكله ثم يعود إلى عمله حتى حوالي الساعة الثالثة أو الرابعة بعد الظهر، حسب الوقت الذي يعود فيه ماهاساموت.
بعد ذلك، قد يختلف الروتين قليلاً من يوم لآخر.
"راك، راك، يا أخي! كنت أبحث عنك في كل مكان!"
نعم، كان روتينه متوقعًا، لذا عندما اقتحم بالم المكان، لاهثًا وفي حالة انقطاع الأنفاس في الساعة الثانية بعد الظهر، رفع تونغراك نظره من خلف نظاراته الواقية من الضوء الأزرق وقال ببساطة...
"لا."
"مرحبًا. لم أقل شيئًا بعد."
لقد شعر بالفعل بصداع قادم عندما قال بالم إنه كان يبحث عنه في كل مكان.
تونغراك كان يجلس هناك كل يوم. ما الذي يستدعي البحث بشدة؟هراء.
يمكنه سماع ماهاساموت يلعن هذا الطفل تقريبًا في رأسه.
نظرت العيون العسلية إلى الشاب المتذمر أمامه، ولكن في لحظة، كان بالم قد كاد يطوي نفسه أمام المكتب، ممسكًا بذراعيه، وصنع عيون جرو كأنه يتوسل للعودة إلى المنزل ويرفرف بأهدابه بطريقة تستحق الركل.
"لا تعني لا."
ولم يكن تونغراك من النوع الذي يلين لكل شيء. سحب يده الجميلة وعاد بعيونه الجميلة إلى الحروف المتعددة على الشاشة بدلاً من ذلك.
"أوه، راك، إنه أنا، أخوك الصغير."
"أي 'أخ صغير'؟"
"أوغ، هذين الأحمقين يشبهان بعضهما البعض حقًا."
"ماذا قلت؟"
"لا شيء، سيدي."
نظرت تونغراك إلى الشاب مرة أخرى، الذي أومض له ابتسامة واسعة قبل أن يعطيه نظرة بائسة أخرى.
"أرجوك، راك، ساعدني فقط هذه المرة. أرجوك."
كان يمكن لتونغراك أن يقول "لا" بسهولة دون التفكير مرتين، ولكن ربما لأن هذا الطفل كان مثل أخ ماهاساموت الصغير، ربما لأن الطفل كان هناك لحبيبه خلال أوقاته الصعبة، أو لأن ماهاساموت كان يحب هذا الطفل. تنهد، خلع نظارته، وضعها على الطاولة، عبر ساقيه، واستسلم في النهاية.
أنت تقرأ
حب البحر - love sea
Lãng mạnتونغراك كاتب متحمس يبحث عن أفكار لإنهاء روايته وسط البحر الجميل. "ماهسموت"، رجل وسيم داكن اللون، مكلف بأن يكون مساعده ويعتني به أثناء وجوده على الجزيرة. لكن ما هذا الرجل، المثير للغضب والساحر في نفس الوقت؟ جاذبيته قوية لدرجة أن الكاتب ينجذب له يشعر...