لم يعتقد ماهاساموت أبدًا أنه سيقف أمام نفس الغرفة بنفس بطاقة المفتاح مرة أخرى. لم يستطع إلا أن يتذكر المرة الأولى التي فتح فيها باب هذه الغرفة. ارتسمت ابتسامة خفيفة على شفتيه عندما تذكر القطة النائمة التي نفشت فراءها عليه. لكن الابتسامة تلاشت، وأظهرت عيناه الحادتان لحظة تردد قبل أن يستخدم بطاقة المفتاح في يده ليدخل الغرفة.لم يكن متأكدًا من شعوره تجاه الفراغ داخل الغرفة.
"أشعر أني مثل الأحمق."
ماذا آمل؟ أن يكون السيد تونغراك واقفًا هناك، مرحبًا بي بابتسامة؟
لم يستطع الرجل الطويل إلا أن يشعر بالشفقة على نفسه، لأنه، بغض النظر عن مدى الحرج، كان لا يزال يريد رؤية ذلك الشخص.
طرد الشاب تلك الأفكار من عقله ودخل الغرفة، متفحصًا المحيط. وسرعان ما... كان هناك، كما قال بالم، جالسًا على الطاولة.
"وسيم برو لديه شيء لك."
في البداية، ظن أنه السوار، معتقدًا أن الطرف الآخر قد أعاده فقط. لكن ماهاساموت لم يتخيل أبدًا أن ما سيراه سيكون قلمًا.
قلم وورقة واحدة تقول،
...آسف لأنني لم أكن شجاعًا بما يكفي لأخبرك شخصيًا، لكن من فضلك استمع لي مرة واحدة فقط...
لو لم يرَ ماهاساموت هذا من قبل، لكان يعتقد أنه مجرد قلم عادي. ولكن بمعرفته كيف يعمل، توقف لحظة قبل أن يقرر إزالة غطاء القلم لتوصيله بمكبر صوت صغير موضوع بجانبه.
اللعنة.
حتى وهو مرعوب مما قد يكون داخل ذلك القلم، جعلته آخر بصيص من الأمل يضغط على زر التشغيل. انتظر بقلب مرتعش، خائفًا من أن يكون مجرد وداع. وبالتالي، امتد الصمت، محقّقًا شعورًا بأنه يمتد للأبد.
أنا آسف. ماهاساموت."
تعرف ماهاساموت على صوت تونغراك فورًا. فقط الجملة الأولى جعلت قلبه يسقط.
لماذا تعتذر لي؟
"أريد أن أعتذر عن كل شيء فعلته، عن أنانيتي، عن كوني جبانًا جرح مشاعرك، لعدم امتلاكي حتى الشجاعة لقبول الحقيقة. لكنني خائف، ماهاساموت. طوال حياتي. كنت خائفًا من حب شخص ما. أخاف أن أنتهي مثل والدتي، أختي، وكل من حولي. عندما التقيت بك، كنت خائفًا جدًا لدرجة أنني أفسدت كل شيء. لكن ذلك لأنني لم أحب أي شخص من قبل حتى التقيتك..."
وقف ماهاساموت جامدًا كالأحمق.
يستمع إلى الصوت المرتعش الذي يكشف مدى خوف المتحدث من الاعتراف بهذه الأشياء.
...علمتني مدى سعادة أن يكون لديك شخص ما. أريد أن أستيقظ وأرى وجهك، أن ننام سويًا، أن أسمعك تسألني إذا كنت متعبًا أو جائعًا، وأريد أن أسألك نفس الشيء. أريد أن نبكي ونكون سعداء معًا. على الرغم من أنني حلمت بذلك، كل هذا جديد بالنسبة لي. لذا، أريد أن أخبرك"
أنت تقرأ
حب البحر - love sea
Romanceتونغراك كاتب متحمس يبحث عن أفكار لإنهاء روايته وسط البحر الجميل. "ماهسموت"، رجل وسيم داكن اللون، مكلف بأن يكون مساعده ويعتني به أثناء وجوده على الجزيرة. لكن ما هذا الرجل، المثير للغضب والساحر في نفس الوقت؟ جاذبيته قوية لدرجة أن الكاتب ينجذب له يشعر...