الفصل 1 الأخت هي زهرة اللوتس البيضاء 1
في أكتوبر، يكون هواء الخريف في وانتشنغ منعشًا ودرجة الحرارة لطيفة.
مع قرع الجرس اللطيف، دخلت المدرسة الإعدادية رقم 3 وقت الاستراحة.
دخل الفصل الدراسي الهادئ في الأصل فجأة إلى وضع صاخب بعد مغادرة المعلم.
"آه آه آه، انهار منزلي!"
"ههههه، ليس لدي واحدة في المنزل. قال مثلي الأعلى أن المهنة هي أهم شيء."
"الأخت الصغيرة، من فضلك انتظرني."
"هل شاهدت هذا العرض؟ أنا مدمن عليه. لقد شاهدته بهدوء لفترة من الوقت الليلة الماضية ولم أستيقظ تقريبًا هذا الصباح."
"الفترة القادمة من مادة الرياضيات، هل قال المعلم ما تم تدريسه اليوم؟"
"من فضلك، حسنًا، حسنًا، لقد انتهى الفصل أخيرًا، ألا يمكننا التحدث عن الدراسة؟"
...
وفي غضون دقيقة واحدة، أصبح الفصل الدراسي صاخبًا مثل سوق الخضار.
جلست تشيو ياو في الصف الثالث من الأسفل بالقرب من النافذة، تدعم ذقنها بيد واحدة وتحدق في الملعب خارج النافذة بعيون غير واضحة.
يمكن للمدرس ذو الخبرة أن يرى بنظرة واحدة فقط أن هذا الطالب قد تجول في السماء، وهو لا يعرف حتى إلى أين طار.
وفي الفضاء الواعي الذي لا يمكن لأحد رؤيته ، رجل مستدير أبيض سمين مثل كرة القدم يلوي جسده المستدير ويتحدث بأعلى صوته: "تشيو ياو، هل يمكنك التحرك؟"
في الواقع، كان تشيو ياو لا يزال يحدق من النافذة، ولكن في ذهنه، ضحك ومازح: "اجلس وتحرك بنفسك."
كان فاتي باي غاضبًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يصفعه، لكن لسوء الحظ كان يعلم أنه حتى لو صفعه، فلن يتمكن من ضرب أي شخص. في النهاية، كان عليه أن يقول بغضب: "تشيو ياو، أنا لست كذلك تمزح معك!"
بعد الانتهاء من التحدث، قام بقرص جسده الكروي المستدير بذراعيه الشبيهة بأعواد الثقاب.
"حسنًا، أنا أقود معك على محمل الجد." كان صوت تشيو ياو بريئًا للغاية ردًا على سؤال الرجل السمين الصغير.
الدهنية:......!
غاضب جدا!
متجاهلاً الرجل السمين الصغير الذي كان يدور في غضب، سحب تشيو ياو نظرته، وقلب الكتاب في يده، والذي كان لديه شعور غير مألوف إلى حد ما، وتنهد بلا حول ولا قوة.
منذ نصف شهر، كانت لا تزال في قاع منحدر Jiuyou Abyss، مستخدمة جسدها شبه الشفاف لتطفو وتلوح في كل مكان.
أنت تقرأ
تقنية الطائرة السوداء للسفر السريع
Fantasy[السفر عبر الزمن] تم خداع السلف تشيو ياو في هاوية العوالم السفلية التسعة من قبل رفاقها الطاويين، وحياتها وموتها غير معروفة. حصلت بطريق الخطأ على روح مكوك الطائرة. يمكن لروح السلاح أن تساعدها في إصلاح روحها والعودة إلى العالم. ومع ذلك، فإنها تحتاج إل...