Ch21-30

56 1 0
                                    

الفصل 21 الأخت هي سيارة لوتس بيضاء 21
  ركب تشيو ياو وتشاو زويرو السيارة، وأشارت السيدة تشاو إلى السائق ليقود السيارة.
  في البداية، كان الجو في السيارة محرجًا.
  لم يتحدث أحد. كانت تشاو شيرو تنتظر السيدة تشاو لتدريب الآخرين. لقد كانت شخصًا جيدًا للمشاهدة، لذلك كان من المستحيل عليها بطبيعة الحال أن تأخذ زمام المبادرة للتحدث في هذا الوقت. ماذا لو انتقل غضب السيدة تشاو ها؟
  لذلك، لم يتحدث تشاو زويرو، ونظر إلى الشخصين المحيطين به بهدوء بطرف عينه، وبدا بريئًا وضعيفًا.
  اعتقدت السيدة Zhao أن Qiu Yao ستأخذ زمام المبادرة للتحدث، فبعد كل شيء، تجاهلت Qiu Yao طلبها وخرجت من منزل Yuan، مما جعلها تبدو سيئة. وفي وقت لاحق، كان عليها أن تجد أسبابًا لتشرحها للسيد Yuan.
  ابتعد تشيو ياو فجأة دون أن يقول مرحبًا، ومن الطبيعي أن يطلب منه السيد يوان أن يحفظ وجهه.
  لا تدع الناس يعتقدون أنه لا يستطيع تحمل أي شخص آخر، ولا حتى ابنة زوجته.
  كانت السيدة تشاو غاضبة جدًا لدرجة أنها شعرت بحكة في أسنانها، لكن كان عليها أن تشرح بابتسامة على وجهها أن الطفل كان عنيدًا ومزاجًا، وسيكون على ما يرام في غضون أيام قليلة.
  ونتيجة لذلك، مر أكثر من نصف شهر، ولم يكن لدى تشيو ياو أي نية للعودة.
  لم تستطع السيدة تشاو إلا أن تشعر بالغضب.

في هذا الوقت فقط، ذكّرتها السيدة يوغوي بأنها كانت تخطط للزواج من فرد آخر من عائلة لين.
  على الرغم من أنه لا يمكن اعتبار عائلة لين إلا عائلة ثرية من الدرجة الثانية في وانتشنغ، إلا أنها لا تزال أعلى بكثير من عائلة يوان.
  سيكون من المؤسف السماح لمثل هذا الرجل بالرحيل.
  لكن لم يكن لديها أحد متاح في هذا الوقت، تظاهرت تشاو زويرو بذكر تشيو ياو عن طريق الخطأ.
  "لم تعد Jingqiu إلى المنزل مؤخرًا. أفتقدها قليلاً." ذكر Zhao Xueru، الذي تنصت على مكالمة السيدة Zhao الهاتفية، Qiu Yao عن قصد.
  وكانت تخشى أن يحدث لها هذا الأمر مرة أخرى.
  بعد كل شيء، لقد تزوج هذا العضو من عائلة لين مرة واحدة ولديه طفلان.
  إنها لن تجرؤ على طلب مثل هذا الزوج الثري والثري.
  حدث أن تسبب تشيو ياو في حدوث مشاكل وطعن السيدة تشاو في قلبها، لذلك خضعت لعملية جراحية أولاً.
  أما بالنسبة لـ Qiu Yao، وهي شخص فقير وعديم الفائدة، فهي بالفعل جيدة جدًا كعضو في عائلة Lin، وتشعر Zhao Xueru أن هذا أعطاها ميزة.
  لكن بالتفكير في زواج تشيو ياو المستقبلي من رجل متزوج ثانيًا وحقيقة أنها يجب أن تكون زوجة أبي أيضًا، شعرت تشاو زويرو بموجة من الفرح السري في قلبها.
  حتى لو طُلب من Qiu Yao الزواج من عائلة ثرية، فإن Zhao Xueru سيقبل ذلك.
  شعرت أنها ستتزوج بشكل أفضل من تشيو ياو في المستقبل.
  ومع العلم أن المدرسة ستكون في عطلة في نهاية الشهر، شعرت السيدة تشاو أن الفرصة قد حانت.
  كان من الصواب ترتيب لقاء بين Qiu Yao وذلك العضو من عائلة Lin. على الرغم من أن السيدة Zhao كانت تحتقر ابنة Qiu Yao، إلا أنها اضطرت إلى الاعتراف بأن Qiu Yao كانت جميلة المظهر.
  إنها جميلة، شابة، لم تتزوج قط، وستكون طالبة جامعية في المستقبل.
  وهي أيضًا ابنة عائلة يوان، بغض النظر عن مظهرها أو وضعها أو أي شيء آخر، يجب أن تكون جديرة بعائلة لين.
  بعد كل شيء، كانت زوجة أب في الماضي، وكان لدى عائلة لين طفلان.
  إذا لم يكن السيد لين متزوجا، فسيكون ملك الماس المطلوب.
  ولكن بعد كل شيء، فهو متزوج ولديه أطفال، وبسبب طفليه، فهو لا يحظى بشعبية كبيرة الآن.
  على الرغم من أن حالة تشيو ياو ليست مطابقة تمامًا، فمن المحتمل أن يكون السيد لين راضيًا عنها.
  طلبت السيدة تشاو من السيدة غوي اختبار نبرة السيد لين من قبل. ولا يبدو أن الطرف الآخر غير راضٍ، وألمح أيضًا إلى أنه ليس لديه خطط لرحلة عمل مؤخرًا.
  إذا لم يكن لديك رحلة عمل مخططة، حتى لو كان لديك الوقت، يمكنك البقاء في Wancheng وترتيب الاجتماعات وما إلى ذلك.
  لقد كانت إجازة مدرسية لمدة يومين، وشعرت السيدة تشاو أن التوقيت كان مناسبًا تمامًا.
  "يكفي أن تكون في البرية لمدة نصف شهر. احزم أمتعتك وعد سريعًا. ماذا تقصد بالعيش في الخارج كل يوم؟ إن ذلك يجعل عمك يوان يفقد ماء وجهه أمام الغرباء." لفترة طويلة، مجرد النظر إلى تشيو ياو كان لا يزال غاضبًا، لذلك عندما تحدث في هذا الوقت، كانت لهجته بطبيعة الحال ليست جيدة جدًا.
  عند سماع ما قالته، شددت يد تشاو شيرو على جانبها، أرادت مشاهدة العرض، لكنها كانت خائفة من رفع رأسها وستلاحظ السيدة تشاو الضوء في عينيها، لذلك لم تتمكن إلا من تعليق رأسها بإحكام حول بشكل غير مريح.
  جلست تشيو ياو بجانب السيدة تشاو، وكانت تحفظ الكلمات في ذهنها في الأصل.
  الوقت الآن ضيق لدى Qiu Yao ولديها مهام ثقيلة، لذا فإن متطلباتها هي حفظ ثلاثين كلمة كل يوم.
  ولأنه علينا أيضًا أن نأخذ في الاعتبار الرياضيات والفيزياء والكيمياء، فقد حددنا العدد بثلاثين فقط.
  من خلال الحفظ بهذه الطريقة حتى امتحان القبول بالكلية، ستكون المفردات التي تم تعلمها في السنوات الثلاث من المدرسة الثانوية هي نفسها تقريبًا.
  فجأة قاطعتها السيدة تشاو، تحركت حواجب تشيو ياو قليلاً، وشعرت بفارغ الصبر في قلبها، لكنها لم تظهر ذلك على الإطلاق على وجهها، وكانت نبرة صوتها خفيفة وباردة: "العم يوان، الذي أنت محرج؟ لقد جئت للتو إلى هنا لأبقى لمدة عام "شو جينغ تشيو!" عندما سمعت السيدة تشاو هذا، غضبت
  على الفور وارتفع صوتها دون وعي.
  السائق الذي قاد السيارة ينتمي إلى عائلة يوان مهما حدث.
  عندما وصلت هذه الكلمات إلى آذان السيد يوان، لم تعرف السيدة تشاو كيف تشرحها.
  بدت لهجة تشيو ياو وكأنه غير راضٍ عن عائلة يوان. كيف يمكن القيام بذلك؟
  "أنا لست صماء، أستطيع أن أسمع حتى لو همست." صدمت تشيو ياو لدرجة أن أذنيها كانت تطنين، بعد تذكيرها بتعبير ثابت، قالت ببراءة: "وهل أنا مخطئة؟ كان ذلك بسبب لقد كنت قاصرًا، أحتاج إلى وصي، لذلك يجب أن أنتقل للعيش مع والدتي. والآن بعد أن أصبحت بالغًا، من الطبيعي أن أنتقل
  بعيدًا أعطى تشاو Xueru نظرة ذات معنى.
  ثم أمسك بعيون تشاو زويرو الخاطفة.
  لم تدرك تشاو زويرو في البداية أن كلمات تشيو ياو كانت في الواقع توبيخًا لها.
  نظرًا لأن تشيو ياو قبض عليه، أصيب تشاو زويرو بالذعر، ونظر بعيدًا بهدوء، وخفض رأسه، وتظاهر بالجلوس هناك مطيعًا.
  بعد التهدئة والتفكير في الأمر بعناية، أصبح وجه تشاو شيرو شاحبًا فجأة.
  قالت تشيو ياو إنها جاءت لتقيم في منزل يوان عندما لم يكن أمامها خيار سوى المغادرة عندما يحين الوقت، على عكسها التي بقيت وقحة ووقحة.

تقنية الطائرة السوداء للسفر السريعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن