الفصل 41 أختي هي لوتس بيضاء 41
بعد سماع ما قاله تشيو ياو، بدا وجه لين شومينغ أفضل بكثير حقًا، وتبددت النظرة القاتمة في عينيه تدريجيًا.
نتيجة لذلك، قبل أن يتمكن من الابتسام أو قول أي شيء، سمع تشيو ياو يواصل قوله: "ومع ذلك، هل يعني السيد لين أنه يجب على الجميع الموافقة على الشروط التي اقترحتها في المرة الماضية؟"
ما هي الشروط؟
تجاهل لين شون مينغ هذا الأمر دون وعي، لكن كان لديه ذاكرة جيدة، وكان سبب غضبه في ذلك اليوم هو الظروف التي ذكرها تشيو ياو.
الآن بعد أن ذكر ذلك مرة أخرى، كاد لين شون مينغ أن يقفز من الغضب. أخذ نفسا عميقا، قال لين شون مينغ لنفسه أن يظل ثابتا.
كان عليه أن يستعيد هذا المكان اليوم، وكان عليه أن يجعل تشيو ياو يفهم. كانت الهويات بين الشخصين غير متكافئة في الأصل في هذه المنافسة غير المتكافئة، كان من المقرر أن يكون هو الوحيد الذي اختار تشيو ياو، ولم يكن لدى تشيو ياو أي سبب لاختياره.
"أنا أفهم أفكار الآنسة شو، ولكن هناك بعض الأشياء التي لا نزال بحاجة إلى التوافق معها. هناك طفلاي. إنهما لطيفان للغاية ويتصرفان بشكل جيد. أعتقد أنه إذا توافقت الآنسة شو معهم، فسوف كن جيدًا جدًا في ذلك، فأنا أحبهم.» لذا فإن حالة عدم حب الأطفال ليست شيئًا لا يمكن الاسترخاء فيه.
فكر لين Shunming في حالة ذهول.
"كلمات السيد لين مثيرة للاهتمام للغاية. من لا يقول أشياء جيدة عن أطفاله؟ لا يمكنك أن تقول، انظر، هؤلاء طفلان شقيان في عائلتي. إنهم يجعلونني غاضبًا مائة مرة في اليوم، لذلك أنا "كادوا أن يعطوها لهم تفاحتان سامتان أرسلوهما في طريقهم، هؤلاء ليسوا والديهم البيولوجيين، إنهم زوجة أبي سنو وايت." نظر تشيو ياو إلى حواجب لين شومينغ المرتفعة قليلاً، وقال بابتسامة.
كان قلب لين شون مينغ العائم عالقًا في الهواء، وغير قادر على السقوط أو الطيران للأعلى، مما جعله غير مرتاح بشكل خاص.
مع قليل من عدم التصديق، أدار رأسه لينظر إلى تشيو ياو عندما رأى تعبير الفتاة الصغيرة المرح، ما زال لين شون مينغ لا يفهم.
لم تكن تشيو ياو راضية عنه سواء تحدثت أو فعلت أشياء اليوم، فقد كانت تستهدفه عمدًا.
لسوء الحظ، كان نصف أفكاره حول الطفل، لأنه كان هناك الكثير من الناس اليوم، لذلك لم يكن قلقًا للغاية، وكان النصف الآخر حول كيفية خداع تشيو ياو، لكنه لم ينتبه إلى تعبير الطرف الآخر.
من الممكن أيضًا أن يكون Qiu Yao قد تصرف بطريقة غير ضارة من قبل، مما جعله يشعر دون وعي أنه مجرد طفل أقل من عشرين عامًا، كيف يمكن أن يكون لديه أي نوايا.
يمكنك خداعه بمجرد القيام ببعض الحيل بنفسك.
"يمكن ملاحظة أن السيد لين يحب طفليه كثيرًا وهو أيضًا أب جيد. إنه على استعداد لمرافقة الأطفال عندما يكبرون. لذا، لا يستطيع السيد لين تلبية شروطي. في هذه الحالة، إذن نحن لا أستطيع إلا أن أقول إننا مقدرون ولكننا غير مقدرين." عندما رأى تشيو ياو تغير تعبير لين شومينغ، وقف أخيرًا. الأمر فقط أن Lin Shunming طويل بعض الشيء، حتى لو لم يكن المالك الأصلي قصيرًا، لا يزال Qiu Yao يبدو صغيرًا جدًا أمام Lin Shunming بعد وقوفه.
ومع ذلك، على الرغم من صغر حجمه، إلا أنه يتحدث بكامل زخمه وموقفه. في الواقع، الكلمات الأخيرة لـ Qiu Yao أعطت لين Shunming ضغطًا لا يمكن تفسيره.
هذا هو الضغط النفسي الذي ينشأ فقط عندما يواجه رؤساء مراكز التسوق الذين هم أقوى منه.
لكن تشيو ياو...
طالب في المدرسة الثانوية، كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا؟
شعر لين شومينغ أنه ربما كان مرتبكًا بسبب الغضب، لذلك كان لديه وهم. كان Lin Shunming منزعجًا أيضًا من انتقادات ورفض Qiu Yao المتكررة.
أنت تقرأ
تقنية الطائرة السوداء للسفر السريع
Fantasy[السفر عبر الزمن] تم خداع السلف تشيو ياو في هاوية العوالم السفلية التسعة من قبل رفاقها الطاويين، وحياتها وموتها غير معروفة. حصلت بطريق الخطأ على روح مكوك الطائرة. يمكن لروح السلاح أن تساعدها في إصلاح روحها والعودة إلى العالم. ومع ذلك، فإنها تحتاج إل...