Ch61-70

28 1 0
                                    


  الفصل 61 لعبة البقاء على قيد الحياة 9

  "هاه." ردًا على سؤاله، ضحك تشيو ياو، وفي الوقت نفسه استقام بسرعة، ثم انحنى للأمام مرة أخرى، ثم تحرك للأمام بسرعة.

  تم إلقاء دلوين من الماء عاليًا جدًا بواسطة Qiu Yao، بالإضافة إلى ذلك، لم يكن الدلاء كبيرًا ولم يكن الماء كثيرًا، لذلك لم يكنا ثقيلين.

  لذلك، بعد أن تعامل تشيو ياو مع الشخصين خلفه، بالكاد سقط دلو الماء على الأرض.

  بعد أن اكتشف الشخصان الموجودان في المقدمة أن شريكهما المؤقت كان باردًا، أرادا فقط الاستيلاء على الدلو والمغادرة.

  عفوًا!

  ونتيجة لذلك، بمجرد أن مددت يدي، حتى قبل أن تلمس الدلو، شعرت بصفير الريح والبرد القارس.

  لوطي!

  ثم كان هناك صوت أسلحة باردة تدخل اللحم، قاسية ولا ترحم.

  ما هو شعورك عندما تقطع يديك؟

  في الماضي، ربما كان قطع يديك مجرد مزحة. إذا اشتريت شيئًا ما، فسيتم قطع يديك. إذا لمست هذا الشيء، سيتم قطع يديك قطعوا أيديكم.

  ولكن الآن، ساعدهم تشيو ياو على إكمال النكتة عندما لمست يدي الشخصين الدلو بسرعة، مر بفأس وقطع يدي الشخصين مباشرة من الرسغ.

  ثم توجه الفأس للأعلى وأمسك الدلو بسلاسة.

  كان الدلو مصنوعًا من العشب، وعلى الرغم من أنه كان قويًا بدرجة كافية، إلا أن الختم لم يكن جيدًا.

  ولذلك، فقد انسكب الكثير من الماء في هذه الرحلة.

  في هذا الوقت، كان الماء في الدلو ممتلئًا بنسبة ثمانية بالمائة تقريبًا.

  ومع ذلك، بعد أن تم إلقاء دلوين من الماء من ارتفاع عالٍ، وسقطا بسرعة، وسرقهما الآخرون، ثم قبض عليهما تشيو ياو بفأس، لم يتم رش أي ماء على الإطلاق.

  باستثناء الأجزاء السائبة والتسريبات الطفيفة، عاد الماء الموجود في الدلو بالكامل إلى يدي تشيو ياو.

  اللاعبان اللذان قطعت أيديهما لم يتم طردهما من خط المرمى في الوقت الحالي لأن القطع لم يكن مميتًا وكانا ينزفان فقط.

  ومع ذلك، فقد تم تحقيق هدف تشيو ياو.

  طالما تم تحقيق تأثير قتل الدجاج لتخويف القرود، إذا كان لا يزال هناك من لا يخاف من الموت، فيمكنهم القدوم إذا قالوا المزيد، فسيعتبر تشيو ياو خاسرًا.

  قام بسد خصره وقطع يديه بسرعة، الأمر الذي أخاف جميع الأصدقاء حقًا.

  على وجه الخصوص، اكتشف الأصدقاء أنه عندما تم إلقاء دلو تشيو ياو عالياً في الهواء ثم سقط مرة أخرى في يدها، كان الدلو بأكمله مستقرًا مثل كلب عجوز ولم يحدث أي انسكاب.

تقنية الطائرة السوداء للسفر السريعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن