الفصل 11: أختي لوتس بيضاء. 11
في هذه المرحلة، كان تشاو زويرو مترددًا. ليتحدث.
ومع ذلك، تشيو ياو لم يرد حتى على جملة واحدة، وقال فقط: من فضلك واصل أدائك.
كادت Zhao Xueru أن تكسر أسنانها ولم تستطع غناء هذا العرض الفردي.
عند رؤية تشيو ياو ابتسم للتو ولم يقل شيئًا، صر تشاو زويرو على أسنانه، وصوته لا يزال يرتجف، مع لمحة من البكاء: "بغض النظر عن مدى سوء حالة والدتي، فهي لا تزال أمًا. لا تغضب منها، حسنًا؟ تعال معي إلى المنزل الليلة، حسنًا؟"
في هذه المرحلة، خفضت تشاو شيرو رأسها ومسحت دموع التمساح، ثم رفعت رأسها وتابعت بشفقة: "بغض النظر عن مدى روعة الأولاد في الخارج، فهذا منزلي. ، حتى لو كنت أنت وعمك. لا يمكن للأخت هناك أن تتفقا، ولكن ألا توجد أم لتنظيمها "
مرحبًا، هل بدأ هذا في الكشف عن معلومات جديدة مرة أخرى؟
أيضاً، عليك أن تأكل البطيخ ببطء واحداً تلو الآخر، وإلا فإنك ستربك الأشخاص الذين يأكلون البطيخ بوضع الكثير منه دفعة واحدة.، ثم فقدت الاهتمام بالبطيخ.
يجب تحرير المطرقة شيئًا فشيئًا، وإلا، إذا قمت بإطلاقها أكثر من اللازم، فسوف يتم ضربها حتى الموت مرة واحدة، وسرعان ما سيتم نسيانها.
نظرت Qiu Yao إلى Zhao Xueru التي كانت منغمسة في أدائها وشعرت أنه سيكون من المؤسف أنها لن تدخل صناعة الترفيه في المستقبل.
هذه الموهبة لا تحتاج إلى تنمية، بل يمكن تطويرها بحرية.
"هل انتهيت؟" عندما رأيت تشاو زويرو تعض شفتها، وتبدو مثيرة للشفقة ومحرجة، لكنها لا تزال ترغب في التفكير في تشيو ياو، ضحكت تشيو ياو وسألتها.
لم يعرف تشاو زويرو السبب، ولكن عندما سمع صوت تشيو ياو، شعر بالتصلب.
لقد عاد هذا الشعور الذي لا يمكن تفسيره بالقمع مرة أخرى.
شعرت Zhao Xueru أن هذا قد يكون وهمًا، ما زالت Xu Jingqiu هي Xu Jingqiu، الضعيفة واللطيفة والمتنمرة.
بالتفكير في هذا، عضت تشاو زويرو شفتها السفلية بلطف وأظهرت ابتسامة تظاهرت بأنها قوية لكنها أرادت البكاء: "جينغكيو، لا تكن متعمدًا. دعنا نذهب إلى المنزل معًا الليلة ونعتذر لأمي
" تشاو زويرو، ألم تتعب من التصرف بهذه الطريقة؟" لم يهتم تشيو ياو بنوع الأداء الذي كان يقوم به تشاو شيرو، لقد طعن الجزء الأكثر إيلامًا بمجرد أن فتح فمه.
حيل Zhao Xueru الصغيرة ليست شيئًا لا يستطيع الأشخاص الأذكياء اكتشافه.
ويبدو أن الأشخاص الأذكياء لا يهتمون بها، بل ويبتعدون عنها.
قد لا تعرف الفتيات اللاتي يأكلن البطيخ خلفه أي شيء.
لقد اعتادوا فقط على أكل البطيخ ومتابعة من يحصل على البطيخ، وهم يعلمون أنه من أجل مشاهدة القيل والقال، يمكنهم خفض أرباحهم إلى ما لا نهاية.
لا أحد غبي، وهناك العديد من زملاء الدراسة يمرون في هذه اللحظة، ولكن لم يقفز أي أحمق وقال إن تشيو ياو يتنمر على الآخرين.
يمكن ملاحظة أن هؤلاء الأطفال الذين نشأوا في جو دراما معارك القصر، ودراما مؤامرة القوة، ودراما حرب التجسس، ودراما المعارك المختلفة، ما زالوا أذكياء للغاية.
حتى لو لم تجربها بنفسك، ألم ترها بعد؟
قبل أن يتحدث تشيو ياو، لن يقفز أحد بغباء ويقف إلى جانب تشاو زويرو.
بمجرد أن يقفز حقًا، ودحض Qiu Yao ذلك لاحقًا، فمن المحتمل أن يتم التعامل مع الأحمق الذي قفز على أنه مزحة.
كان تشاو شيرو قلقًا أيضًا، لكن لم يقفز أحد.
حتى أنها ذرفت الدموع، لكن لم يلتقط أحد الطعم، لكنها لم تستطع إظهار لهفتها.
الآن بعد أن تحدث تشيو ياو أخيرًا، شعر تشاو زويرو أنه لا يوجد خطأ في ما قاله، بغض النظر عما قاله، فقد تم الكشف عنه، وحتى لو دحضه تشيو ياو، فكيف يمكنه دحضه؟
أختي الصغرى تقدر عائلتها كثيراً ولن تتحدث عن الأمور العائلية مع الآخرين بسهولة.
عندما تسلطت على المالك الأصلي مثل هذا من قبل، صر المالك الأصلي على أسنانه ورفض ذكر المزيد عن شؤون الأسرة.
الأول لأنه معقد للغاية، والآخر لأنني لا أريد أن يقرأه الآخرون على سبيل المزاح.
كان تشاو زويرو متأكدًا أيضًا من هذا، لذلك شعر بالثقة.
لم يكن لدى Qiu Yao أي ضغط على الأشياء التي كان المالك الأصلي يشعر بالحرج من ذكرها.
"تشاو زويرو، أعتقد أنني بحاجة إلى توضيح بعض النقاط. أولاً، على عكس بعض الناس، لدي منزل ولا أستطيع العودة. لا يمكنني سوى الإمساك بفخذ السيدة تشاو والبقاء في عائلة يوان لكسب لقمة العيش. بالإضافة إلى السيدة تشاو، يمكنني أيضًا العودة إلى المنزل الذي تركه لي والدي في أي وقت." بالنظر إلى الفخر الخفي في عيون تشاو زويرو، تحدث تشيو ياو ببطء.
المعلومات الصادرة في الجملة الأولى فاجأت تشاو زويرو بالفعل.
علاوة على ذلك، فقد طعن أنبوب رئة تشاو شيرو وانفجر.
ألا يضر هذا؟
بغض النظر عن مدى سوء المالك الأصلي، لا يزال هناك طريقة للخروج.
لقد ترك لها والدها ما يكفي من المال للذهاب إلى الكلية والمنزل وحتى التعويض.
طالما أن المالك الأصلي لا يعبث، سيكون المال كافيًا لكسب المال بمفرده بعد التخرج.
وماذا عن تشاو شيرو؟
ولدت في عائلة تفضل الأبناء على البنات، وكانت الابنة الكبرى في الأسرة، وكانت مكروهة من قبل والديها لدرجة أنهم كادوا أن يتخلصوا منها.
إذا لم ترغب السيدة تشاو في الحصول على الراحة الروحية بجانبها، فلا يزال من غير الواضح أي مقبرة جماعية ستكون تشاو زويرو موجودة الآن.
على مر السنين، حاولت Zhao Xueru يائسة إخفاء خلفيتها الأصلية وتريد دمج نفسها حقًا في عائلة Yuan، أيضًا بسبب الخوف في قلبها.
لم ترغب في العودة إلى منزلها، المنزل الذي تبعت فيه السيدة تشاو.
عندما عادت، كانت بالفعل في المدرسة الابتدائية ولديها ذكريات.
أختها التي تصغرها بسنة واحدة، مشغولة جدًا في هذه السن المبكرة، بالطهي والغسيل والقيام بأشياء أخرى.
وماذا عن الأخ الأصغر الذي يتوسل إليه والداه؟
لم يكاد يذهب مباشرة إلى مائدة القرابين، بل تم تقديمه مباشرة.
وهناك أيضاً ظهور الوالدين بالنسبة للأخت التي تصغرها بسنة، فإذا فتحت فمها أو أغلقته فهي "خاسرة" و"فتاة رخيصة لا يريدها أحد".
وماذا عن ذلك الأخ الصغير؟
باو إير، شياوباو، الأسلاف...
الفجوة بين الاثنين كبيرة جدًا، تشاو زويرو لا يسعه إلا أن يتساءل، إذا بقي في هذه العائلة، هل كان سيتعين عليه تحمل كل ما تتحمله أخته الآن؟
أنت تقرأ
تقنية الطائرة السوداء للسفر السريع
Fantasy[السفر عبر الزمن] تم خداع السلف تشيو ياو في هاوية العوالم السفلية التسعة من قبل رفاقها الطاويين، وحياتها وموتها غير معروفة. حصلت بطريق الخطأ على روح مكوك الطائرة. يمكن لروح السلاح أن تساعدها في إصلاح روحها والعودة إلى العالم. ومع ذلك، فإنها تحتاج إل...