Ch91-100

18 2 0
                                    


  الفصل 91 لعبة البقاء 39

  مع العلم أن Qiu Yao لم يكره الماء، شعر He Zhi بالارتياح.

  في الصباح، مثل نحلة صغيرة تعمل بجد، تم تسخين الإفطار ووضعه على الطاولة.

  في الواقع، بعد نهاية العالم، نادرًا ما يكون هناك مثل هذا الصباح المريح.

  بالنسبة لـ He Zhi، فإن القدرة على تناول وجبة إفطار هادئة هي نعمة.

  ولذلك تم مسح الطاولة مراراً وتكراراً خوفاً من عدم طهارتها.

  يتم ترتيب الإفطار أيضًا بشكل جميل قدر الإمكان.

  لم يلاحظ Qiu Yao هذا، وكان يتحدث إلى Xiao Qi في الوقت الحالي.

  "أتذكر أنه في هذه الحياة بعد ولادة لو شيانغ من جديد، كان هناك بالفعل العديد من الأبطال في العالم، وكان هناك أيضًا معهد للبحث العلمي. وأخيرًا، توصلوا إلى طرق للتعامل مع تلوث المياه وتلوث الهواء في نهاية المطاف. العالم." قرأت تشيو ياو للتو. هذا ما كنت أفكر فيه عندما كنت أنظر إلى المياه الملوثة.

  في حياة لو شيانغ، كان هناك بالفعل مثل هذه الشخصية.

  ومع ذلك، فإن المالك الأصلي لم يكن لديه في تلك الحياة.

  بعد الولادة من جديد، لا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد أن ترفرف أجنحة الفراشة الصغيرة.

  لذلك، لا يعتقد تشيو ياو أن هذا أمر مفاجئ.

  يبدو الأمر كما لو أنه لا يزال هناك عائق أمام إعادة ميلاد لو شيانغ، مما يعني أنه من المستحيل أن يكون لديك إبحار سلس في هذه الحياة.

  بعد التفكير في الأمر، أدرك شياو تشي أن ما قاله تشيو ياو كان صحيحًا.

  هذه ليست ذكريات المالك الأصلي، ولكن بعض خطوط القصة المفقودة التي ملأتها Xiaoqi من خلال جهودها الخاصة.

  إنه ليس كثيرًا، لكن التطبيق العملي جيد جدًا.

  "إذا لم أكن مخطئا، في حياة المالك الأصلي، قد يكون السبب وراء عدم دراسة هؤلاء الأشخاص لطرق التعامل مع جودة المياه وتلوث الهواء في نهاية العالم هو أنهم كانوا يتمتعون بحماية جيدة. بعد "العيش حياة مريحة، من سيفعل ذلك؟ التفكير في إنقاذ العالم؟" قام تشيو ياو بتخمين بسيط، ثم استدار وتناول الإفطار مع هي تشي.

  "الطاولة نظيفة للغاية." نظر تشيو ياو إلى الطاولة الخشبية في المنزل التي يمكن أن تعكس ظلال الناس تقريبًا، ولم يسعه إلا أن يبتسم ويمدحها.

  لم تلاحظ Qiu Yao حركة He Zhi الصغيرة في البداية، لكنها أمسكت بها عن طريق الخطأ بطرف عينها.

  دائمًا ما يكون Qiu Yao أكثر صبرًا مع الأطفال اللطيفين وذوي السلوك الجيد ولا يبخل في مدحهم.

تقنية الطائرة السوداء للسفر السريعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن