Ch81-90

19 2 0
                                    

  الفصل 81 لعبة البقاء 29

  العالم الخارجي خطير للغاية.

  تنهد تشيو ياو وتوقف عن البحث عن الموت.

  القط الصادق موجود في معسكره الخاص، ويشاهد الأنشطة في الخارج من خلال الطبقة الشفافة.

  ربما كان السبب في ذلك هو أن تشيو ياو كانت غير مبالية بالأمس، لذلك لم يكن لديها اليوم أي نية للاختطاف الأخلاقي وأرادت اللجوء إلى معسكرها.

  لا بأس، يمكن لـ Qiu Yao الاستمتاع بوقت الفراغ وتجنب إصابة رأسها بسبب الضوضاء.

  استمر موسم الأمطار لمدة ثلاثة أيام، ولم تكن أيام اللعبة سهلة.

  يقوم تشيو ياو بزراعة الخضروات مثل البطاطس والملفوف كل يوم فقط، والبذور رخيصة ولا تتطلب الكثير من الصيانة، لذا يمكن أن تكون مربحة.

  على الرغم من أن الخضروات لا تحتاج إلى رعاية شديدة، إلا أنه إذا لم يتم سقيها، فسوف تنخفض الفوائد بالتأكيد.

  لكن لحسن الحظ، بعد ثلاثة أيام، نظرًا لأن قيمة حظ Qiu Yao جيدة، فلا بد أنني احتفظت بها، ولا يزال هناك رصيد صغير.

  بالإضافة إلى ذلك، حصل تشيو ياو أيضًا على العديد من العناصر بسبب عملية اصطياد الحشرات.

  كان هناك طعام وسقطت مجموعة من الملابس.

  إنها ملابس رياضية، واللون ليس جميلًا جدًا، وحجمها XXL.

  لا تستطيع Qiu Yao استخدامه في الوقت الحالي، ولكن يمكن أن يرتديه He Zhi، لذلك لا تبيعه Qiu Yao، ولكنها تحتفظ به لنفسها.

  بعد ثلاثة أيام، انتهى موسم الأمطار في اللعبة أخيرًا.

  وبعد هطول المطر صحو الطقس، وخرج اللاعبون من المعسكر الواحد تلو الآخر، وبالطبع جاء بعضهم خلال موسم الأمطار في المباراة.

  نظرًا لاستنزاف قدرتي على التحمل كل يوم، تم طردي من اللعبة.

  ثم اتصل بالإنترنت مرة أخرى في اليوم التالي وتم طرده مرة أخرى.

  بعد ثلاثة أيام من هذه الحياة، أصبح اللاعبون مخدرين.

  بعد موسم الأمطار، يأتي يوم جديد ويتصل Qiu Yao بالإنترنت مبكرًا جدًا.

  بعد الإفطار، جئت مباشرة، وكانت الساعة 7 صباحًا فقط، ولم يكن هناك الكثير من اللاعبين في اللعبة، لأنه عادةً ما يتم ترتيب اللاعبين الذين تم طردهم من الخط لينضموا إلى الشبكة بعد الساعة 10 صباحًا.

  أولئك الذين يستطيعون الاتصال بالإنترنت الآن هم أولئك الذين فروا خلال موسم الأمطار.

  بعد ثلاثة أيام من زراعة البطاطس والملفوف، أصبح تشيو ياو جاهزًا لتغيير الأصناف. والآن بعد أن أصبح بإمكانه الخروج وجلب الماء، قام تشيو ياو بطي قطعة القماش المطرية ووضعها بعيدًا حتى يتمكن معسكره من الحصول على ضوء الشمس.

تقنية الطائرة السوداء للسفر السريعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن