الفصل 31 الأخت هي لوتس بيضاء 31
الموقع الذي وقع فيه حادث فنغ تشين كان بالقرب من المدرسة.
لا تسأل لماذا، لم يكن لدى الرئيس العظيم، السيد الشاب الأكبر لعائلة فنغ، ما يفعله وانتهى به الأمر بالقرب من المدرسة في منتصف الليل.
لا توجد منطقة تجارية بالقرب من المدرسة المتوسطة رقم 3، ومعظمها مجرد منازل عادية.
بعد كل شيء، وبالنظر إلى المنطقة التعليمية، لن تكون هناك منطقة تجارية فاخرة بشكل خاص في مكان قريب، من أجل بيئة تعلم الطلاب.
وقد تم تحديد ذلك مسبقًا عندما تم تخطيط المدينة وبنائها.
لا توجد منطقة تجارية ولا أماكن ترفيهية كبيرة بشكل خاص، فلماذا جاء فنغ شين؟
لا تسأل لماذا، Feng Chen هو رئيس مستبد، يسهر في وقت متأخر من الليل ويتجول في المدرسة بدون سائق أو حارس شخصي.
لا تسأل حتى، لماذا لا يستطيع الزعيم العظيم هزيمة مجموعة من رجال العصابات على جانب الطريق.
السؤال هو هذا المصير اللعين.
من ذاكرة المالك الأصلي، بالإضافة إلى مؤامرة صغيرة من Xiao Qi، ربما عرف Qiu Yao أن Feng Chen بقي مستيقظًا وتوجه إلى المنطقة المجاورة للمدرسة ليلة 14 نوفمبر.
ماذا فعل المالك الأصلي بالضبط بعد إنقاذ الشخص، اتصل المالك الأصلي بالسيدة تشاو وهو يرتجف.
طاقة Xiao Qi محدودة، كما أن خيوط الحبكة التي يمكنه التقاطها محدودة للغاية.
ولذلك، فإن المالك الأصلي لا يعرف لماذا جاء فنغ تشين.
جاء فنغ شين وتعرض للضرب على يد مجموعة من رجال العصابات.
بعد ذلك، خرج فنغ تشين من السيارة ولم يتفاوض الطرفان على شروط جيدة، كما غضب عدد قليل من رجال العصابات وضربوا فنغ تشين مباشرة.
انطلاقًا من شدة الهجوم، شعر تشيو ياو أن هذا قد لا يكون رجل عصابات عاديًا، ربما تم تعقب مكان وجود فنغ شين، وربما كان خصمه قد جلب هذا على وجه التحديد ليريد قتله.
وفي ذلك الزقاق الصغير المتهدم، هناك منازل متصلة بضواحي المدينة، والعديد من المنازل تنتظر الهدم أو تم وضع علامة عليها بأرقام الهدم، لأنها تشمل الضواحي، ونظام المراقبة غير مكتمل.
ولهذا السبب، كان هؤلاء العصابات واثقين من أنفسهم.
بالتفكير في هذه الأشياء في ذاكرة المالك الأصلي، نقر تشيو ياو على الطاولة بلطف.
"المساعدة، المساعدة؟" سأل شياو تشي بصوت منخفض، ولم يشعر بالطمأنينة.
شعرت دائمًا أنه مع حالة تشيو ياو الحالية، فإن إمكانية إنقاذها لم تكن عالية.
على الرغم من أن هذا ليس سوى جزء صغير من قائمة رغبات المالك الأصلي، إلا أنه إذا لم يفعل ذلك حقًا، فإن القوة التي يمكنه تخصيصها ستكون محدودة للغاية.
يمثل تشيو ياو الأغلبية، لكن الآخرين ليسوا خائفين.
شياو تشي، الوسيط، لا يتقاضى الكثير مقابل المكونات.
إذا كان هناك عدد أقل في كل عالم، فسوف يستغرق الأمر سنوات وأشهرًا لتنشيط الوظائف الأخرى.
"بالطبع." سماع شياو تشي يسأل هذا، تشيو ياو فأجاب بكلمتين عرضا.
الموقف اللامبالي للغاية جعل شياو تشي يهز ذراعه.
أشعر دائمًا أن هاتين الكلمتين تبدوان سهلتين لكن يقالهما على مضض شديد.
ولكن ماذا يمكن أن تفعل كروح سلاح؟
فقط شاهد العرض بصراحة.
14 نوفمبر هو ليلة السبت.
المدرسة لديها يومين فقط إجازة في نهاية كل شهر ولديها عطلة نهاية أسبوع كاملة.
هناك يوم واحد فقط عطلة نهاية الأسبوع للباقي.
في بعض الأحيان يقوم المعلم بترتيب الامتحانات وما شابه ذلك، وقد يكون هناك نصف يوم راحة فقط.
في عطلة نهاية الأسبوع في منتصف الشهر، حصل تشيو ياو، وهو راهب كبير، على يوم إجازة واحد فقط.
بعد الدراسة الذاتية المسائية مساء يوم السبت، يمكنك العودة إلى المنزل، ولكن عليك العودة مساء الأحد.
في الواقع، إنها مجرد عطلة يوم الأحد للسماح للطلاب بالتكيف قبل أن يضطروا إلى العودة إلى المدرسة.
في ذكرى المالك الأصلي، بعد الدراسة الذاتية المسائية في تلك الليلة، عاد المالك الأصلي إلى الفصل الدراسي لأنه نسي إحضار شيء ما.
نظرًا لضيق الوقت، لم يغادر جميع من في الفصل بعد، وليس هناك حاجة للعثور على المعلم المناوب.
اتبع تشيو ياو المسار في ذاكرة المالك الأصلي وترك شيئًا ما في الفصل عمدًا عندما سار إلى بوابة المدرسة، بدا أنه يتذكره فجأة وعاد ببطء.
"مهلا، لماذا عدت مرة أخرى؟" لم تكن لي جياو قد غادرت بعد. عندما رأت تشيو ياو، لم تستطع إلا أن تسأل بابتسامة.
"لم أحضر وو سان معي." أشار تشيو ياو إلى مجموعة وو سان على رف كتبه وأوضح.
تصادف وجود Li Jiao في مقعدها، وكان مقعد Qiu Yao بالداخل، لذا ساعدته في أخذه وسلمته إلى Qiu Cha: "هنا، أراك غدًا
بعد إلقاء التحية، واصلت Li Jiao التظاهر بأنها مقعدها". شيء.
ردت Qiu Yao "أراك غدًا"، وأخذت Wu San، وألقتها في حقيبتها المدرسية واستدارت لتغادر.
الجو بارد جدًا بالفعل في الليل في Wancheng في نوفمبر.
على الرغم من أن تشيو ياو لا تخاف من البرد، إلا أنها لا تريد أن تكون غريبة في أعين الناس.
لذلك قمت باستخراج سترة متوسطة الطول أكثر سمكًا قليلاً من المالك الأصلي وارتديتها.
كان المالك الأصلي نحيفًا، ومع ارتداء هذه الملابس، بدا أكثر نحافة، ويرثى له، وعاجزًا.
لا أعرف كيف تمكن المالك الأصلي من الاستيلاء على اللقب من أيدي ستة أو سبعة من رجال العصابات بمثل هذه النظرة.
هل يختلف هذا عن انتزاع الطعام من فم النمر؟
في هذا الوقت، لا تزال فترة الذروة لخروج الطلاب من المدرسة، لذلك من الطبيعي ألا يظهر الرئيس في هذا الوقت.
أخذ المالك الأصلي الأشياء وعاد لأنه لم يكن هناك إنترنت في المنزل، فذهب إلى مقهى إنترنت قريب للتحقق من بعض الأشياء.
اتبع Qiu Yao طريق المالك الأصلي وسار عليه واحدًا تلو الآخر.
نظرت Xiaoqi إلى مظهر Qiu Yao حسن التصرف، وللحظة، كانت متشككة جدًا بشأن الحياة.
ولكن...
لا يجرؤ على الكلام.
يوجد مقاهي إنترنت بالقرب من المدرسة، ويوجد أكثر من مقهى.
على الرغم من أن الهواتف الذكية أصبحت الآن تحظى بشعبية كبيرة وأصبحت وظائفها أكثر قوة.
تتراجع ألعاب الكمبيوتر بشكل متزايد، ولكن بعض الألعاب أكثر متعة للعب على جهاز الكمبيوتر.
لا يزال هناك العديد من مقاهي الإنترنت، خاصة بالقرب من المدارس أو المصانع، والأعمال التجارية جيدة.
خاصة في ليالي نهاية الأسبوع، يمتلئ مقهى الإنترنت بأكمله بالأشخاص الذين يلعبون الألعاب عبر الإنترنت.
عندما تصرخ، أنا أصرخ.
"اذهب إلى الطريق للدعم، ألا ترى، هل أنت أعمى؟"
"النقطة أ، النقطة أ، كم عدد الحيل الموجودة، كيف لا يزال بإمكانك لعب الهراء؟"
"لقد ذهبت العائلة، أين لانج نيما؟ " "
...
يبدو أن Qiu Yao دخل كما لو كان يمشي، وقام بتشغيل الهاتف في مكتب الاستقبال، ثم اختار موقعًا هادئًا نسبيًا.
على الرغم من أن مقهى الإنترنت يحتوي على منطقة لغير المدخنين، إلا أن المكان كبير جدًا ومنطقة عدم التدخين ليست معزولة تمامًا، لذلك لا تزال هناك بعض الرائحة.
"هل هذا الشيء سهل جدًا للتدخين؟" سأل تشيو ياو شياو تشي بفضول، وهو ينظر إلى حشد من الناس ينفثون الدخان على مسافة ليست بعيدة.
لوحت شياو تشي بذراعها، ولم تعرف ماذا تقول للحظة.
سواء كانت جيدة أم لا، لم يتم تدخينها أبدًا. كيف تعرف ذلك؟
من الواضح أن Qiu Yao لم يرغب في انتظار إجابة Xiao Qi، فسأل بشكل عرضي، ثم جلس وقام بتشغيل الجهاز.
يمكن بالفعل التحقق من المعلومات التي أراد المالك الأصلي التحقق منها على الهواتف المحمولة، ولكن شاشة الهاتف المحمول صغيرة والتمرير شاق للغاية، لذلك جاء المالك الأصلي إلى مقهى الإنترنت.
قام Qiu Yao بفحص المعلومات المطلوبة بسرعة وتدوين الملاحظات.
وبعد أن أنهيت هذا الأمر نظرت إلى الوقت فرأيت أنها الساعة التاسعة والأربعون فقط، وهذا لا يزال مبكراً.
أنت تقرأ
تقنية الطائرة السوداء للسفر السريع
Fantasy[السفر عبر الزمن] تم خداع السلف تشيو ياو في هاوية العوالم السفلية التسعة من قبل رفاقها الطاويين، وحياتها وموتها غير معروفة. حصلت بطريق الخطأ على روح مكوك الطائرة. يمكن لروح السلاح أن تساعدها في إصلاح روحها والعودة إلى العالم. ومع ذلك، فإنها تحتاج إل...