٠٦ - كُن لِي.

1.6K 83 239
                                    

إستَمتِعُوا ولا تَنسوا التَعليق بين الفَقرات لأن رؤيتِي لردودِ أفعَالكم مُمتعة و مفرحَة بالنسبة لي ♡

إستَمتِعُوا ولا تَنسوا التَعليق بين الفَقرات لأن رؤيتِي لردودِ أفعَالكم مُمتعة و مفرحَة بالنسبة لي ♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لَم يكن بوسعِ جيمين كبحِ غضبِه بينما يعصفُ خارِج النادي و تايهيونغ و سوكجين خلفهُ على كعوبٍ من نار.
في أي وضعٍ أخر، كانَ ليُحب أخذَ وقتهِ في تعليمِ ذلكَ الوغدِ درسًا للمسٍ ما كانَ ينتمي اليه.
أرتدى القميصِ و معطفِ بذلتهِ بلامُبالاة، يُزررُ بضعةِ أزرارٍ فقط.

حتى بالرغمِ من أنهُ خرجَ توًا من حلبةِ المُصارعة، إلا أن غضبهُ لم يَقِل ولو قليلاً. كانت دمائهِ بالفعلِ تغلي في عروقهِ في اللحظةِ التي أعلنَ المُضيفُ فيها عن أسمِ جونغكوك، شاهِدًت على الحيرةِ تعتلي محياهِ قبل أن تتحولَ لصدمةٍ ثمَ الى غضب.

قبضَ على كفهِ أسفلَ الطاولةِ و كانَ على تايهيونغ الأمساكِ بيدهِ لايقافهِ عن اعادةِ تشكيلِ وجهِ جيون الأكبر هناكَ وحالاً.
ذكرهُ صدقهُ العزيزِ ويدهُ اليُمنى بلُطفٍ انها مسألةِ شرفٍ لدى جونغكوك و أن غضبهِ لن يِساعِد في حلِ الوضع.

كانَ جونغكوك مُقاتِلاً بارِعًا. و جيمين أستمتعُ حقًا بالقِتالِ ولم يَكن حتى مِتفاجِئًا حينَ هزمَ رجُل ضعفَ حجمهِ مرتين. لقد وثِق في أن جونغكوك قادرٌ على تحمُل ذلك بجدارة. حبيبهُ كانَ يتمرنُ و مهووسٍ حتى بتمارينه، لذلك لم يَشُك فيه ولو لثانية.
وبجانبِ ذلك، لم يَكن من اللائقِ أن يكونَ قائدِ عصابةٍ شهيرةٍ كالتنانينِ ضعيفًا.

ومعَ ذلك، التحدي الذي واجهَ أعصابهِ بدأ عندما خدرهُ أحد رِجالِه. لقد كانَ يرى جيمين اللونِ الأحمر فحسبٍ أمام عينيهِ ولم يكُن هناكَ ما قد يمَنعه حينها.
لَم يُفكر مرتينِ قبل قتلِ الرجُل، حتى وان كانَ عضوًا من عصابتِهم. لقد كان يجب أن يعلموا ألّا يأخذوا كلامتهِ على نحوٍ هين. لقد حذرهُم و منعهَم جميعًا عن أستخدامٍ الطُرق و الحيَّل البذيئةٍ داخِل الحلبة، على خلافِ والدهِ الذي كانَ يتركهُم يفعلونَ ما يحلو لَهم.

بينما كانَ يتسارعُ في خطٍ واحِد أمامَ سيارةٍ جونغكوك في ساحةِ موقفِ السيارات، جابَ نامجون و هوسوك جونغكوك اليه، يدعموه على قدميه. مسحَ الارجاءِ بعينيهِ ليتأكدَ أن حُراسهُ أخلو المكان.

- كُن لِي ✧ جيكوك +¹⁸ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن