chapter 45

75 9 0
                                    

"دعنا نذهب سايوري ، يجب أن نتبعهم."

أومأت رأسي ببطء بينما ينادي ساسكي  ساكورا أننا كنا نطاردهم من بعدهم وهي تميل رأسها متسائلة لماذا يجب أن ننفد تحت المطر. تتجاهل ساسكي مخاوفها ويمسك بيدي و يغادر دون تردد في ترك الفتاة المسكينة الوردية المزهرة.

‏"ه-هاي ساسكي-كن ! سايوري ! انتظراني !!"

--------------------
أنا ،ساسكي ، ساكورا ، نواصل الركض على الدرج ونتوقف بين الحين والآخر لالتقاط أنفاسنا. أتنهد بعد محطتنا الخامسة وبدأت بتكاسل في الركض مرة أخرى ، محاولة اللحاق بساسكي وبشكل مفاجئ ساكورا أيضًا. ربما يكون وجودها مع ساسكي يعطيها الأدرينالين أو شيء من هذا القبيل ...

"سايوري  ، على عجل نحن على وشك الانتهاء."

"نعم ، نعم ، نعم ، أنا أعلم ساسكي! أنا فقط - أنا متعبة قليلاً هذا كل شيء."

أشاهد ساسكي يتجمد وأعطي تنهيدة محبطة ومتعبة ، لكنني كنت موجهة  إلى نفسه بدلاً مني. كانت أقدام ساسكي تقاتل لبضع ثوانٍ حول ما إذا كان ينبغي عليهم الالتفاف نحوي أو الاستمرار في المضي قدمًا ولكن في النهاية ، اجتذبت قدميه اتجاهي. أشاهد أوتشيها ينتقل بخجل نحوي ثم يستدير ممسكًا بيديه خلفه. أميل رأسي في ارتباك وقلق.

"حسنًا ... اسرعي واستمري قبل أن أغير رأيي ..."

"ساسكي أنا-" ،

توقفت في منتصف الطريق وأتنهد ، ووضعت يدي على كتفيه واستخدمت ما تبقى من قوتي في قدمي ، قفزت إلى ظهر ساسكي. أشعر أن يديه تمسكان بأسفل فخذي لأتمسك به ونستمر في صعود الدرج كما لو أن شخصًا مثل ساسكي لم يعرض فقط حمل فتاة عن طيب خاطر.

من زاوية عيني استطعت أن أرى كيف كانت ساكورا منزعجة وغير مريحة تدور حول الموقف الذي جعلني أشعر بمزيد من الغرابة حيال ذلك ولكن ليس بعد 12 ثانية شعرت أن عيني بدأت تزداد ثقلاً.

لم أدرك أبدًا مدى دفء ظهر ساسكي ومدى نعومة قميصه ، جعلني أشعر كما لو كنت في سريري. تثاءبت و وضعت رأسي لأسفل على كتف الأوتشيها ، مما جعله يرتعش في عملي قبل الاستمرار في المشي.

: *(تخطي الوقت)*: .

"أنتم الثلاثة ، استمروا في المضي قدمًا ، سأجلس هنا قليلاً ولكني سأركض إليكم يا رفاق إذا اضطررت إلى ذلك."

أذكر قبل أن أخبط مؤخرتي عمليًا على الكرسي الحجري الصلب. سرعان ما جفلت من الألم حيث اصطدم الحجر بعظم الذيل مما جعلني أشعر بالندم على ترك جسدي يذهب. يتردد ساسكي قبل أن يسأل عما إذا كنت متأكدة من أنني سأكون على ما يرام وحدي. أسحب يديه بعيدًا عن جسدي مثل طفل يبلغ من العمر خمس سنوات ويتنهد.

"نعم ... سأكون بخير ، أعدك."

ينفخ ساسكي قبل أن يعطيني إيماءة صغيرة ثم يهرب إلى جانب ساكورا وناروتو. بينما أشاهد هؤلاء الثلاثة يهربون جنبًا إلى جنب ، لا يسعني إلا أن أفكر في نفسي ... ماذا لو كان هؤلاء الثلاثة في فريق؟ ماذا سيحدث؟ أراهن أن كاكاشي سينسي  لن يكون قادرًا على البقاء بدون خبرتي في الحفاظ على تركيز الفريق. أضحك على نفسي ثم أنين من الألم الطفيف في أسفل ظهري من وقت سابق.

لا أستريح حتى لمدة دقيقتين قبل أن أسمع شخصًا يصرخ باسم ساسكي. يمكن فك رموز هذا الصوت عالي النبرة بسهولة كما هو الحال بالنسبة لي لأكل رامين مع ناروتو.

"ساكورا ..."

أستيقظ بأسرع ما يمكن وأبدأ في الجري في الاتجاه الذي تركوه ، ولكن ليس قبل أن أكتشف حبلًا وأمسكه في حالة. ماذا؟ قد يكون هذا الحبل مفيدًا ...

أستمر في الركض عبر الغابة ، وأحيانًا أتفادى بعض الفروع وأتسلق فوق شجرة ساقطة لأنني كنت كسولة جدًا بحيث لا يمكنني الركض حولها. اتسعت عيناي وأنا أرى المشهد يتكشف أمامي. الغريب من قبل كان لديه هذا الموظف الذي بدا أنه يصعق بالكهرباء ساسكي.

ركضت متجاوزة إيديت ، ثم جعله ناروتو يناديني للبقاء. ثم مررت ساكورا تمامًا كما ألقى الغريب ساسكي باتجاه الجسر أمامنا.

"سايوري  !؟ انتظري سايوري  عودي !!"

تجاهلت ساكورا ولكن بدلاً من ذلك اتصلت باسمها لتتبعني واستنادًا إلى العشب السريع الذي يتحرك ورائي ، كانت تطاردني بالفعل وساسكي. ثم آخذت الحبل من جانبي في حالة ذعر بينما انهار الجسر ، وأخذت - أعني ، ساسكي معه. أفعل الشيء الوحيد والعقلاني الذي يجب أن أفعله ... أقفز.

أشعر بجسدي يصطدم بالهواء وأنا أتمكن من الإمساك بيده ثم استدرت وألقيت على الحبل بقوة التي ربطتها كوناي بنهايتها ، مما جعل من السهل رمي مسافة طويلة.

"ساكورا !!!!"

يشد الحبل حول خصري مما يشير إلى أن الفتاة المزهرة قد اتبعت طلبي ، والحمد لله. قمت بنشر ساقي إلى الأمام يبدأ جسدي في الحافة بالقرب من الحائط. في ملاحظة أنني لم أرغب في أن يصاب ساسكي بارتجاج في المخ ، لذا قمت بسحبه بسرعة من يده وتغطية رأسه الثمين وأقفاله السوداء. أشعر أن قدمي تضربان جانبي الجرف وأطلقت الصعداء.

"حسنًا ساكورا! حاولي أن تسحبنا!"

جلست هناك منتظرة أن أرفع بشكل مخيف ولكن لدهشتي ، شعرت كما لو كنت صاعدة .... لم أصدق القوة التي تمتلكها الفتاة! وهي لا تكلف نفسها عناء استخدامها أو التباهي بها !؟ ما هذا في 7 درجات من الجحيم؟

يستمر عقلي في التشكيك في وجوده حيث يتم إلقاء أجساد ساسكي وأنا عمليًا وإلقائها في غابات قريبة حيث حطم جذع شجرة حبها واهتمامها في مؤخرتي.  وأصيب جسدي من الأمام بظهر ساسكي مما جعلني أصرخ من مكان مغلق.

أشعر أن جفوني تبدأ في الانغلاق من الإرهاق وتبدأ أطرافي في الارتياح من أجل راحة أفضل ، وبهذه الطريقة ، تم طردي وأخذ غفوة في اليوم تاركة ناروتو وساكورا للتعامل الآن ليس فقط مع ساسكي ولكن أنا أيضًا.

نأمل أن يكون ساسكي على ما يرام.

Uchiha •||  Sasuke × sayure ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن