chapter 3

180 16 0
                                    

"أتمنى أن تكون بأمان يا ناروتو."
-

-------------------------------------------------------------

اليوم التالي:

صعدت من سريري ، وفركت عيني وأختطفت الساعة لأنظر إلى الوقت.

7:12 صباحًا

"نعم! استيقظت مبكرا!" أبتسمت وقفزت من سريري لأستعد.

فعلت ما أفعله دائمًا في الصباح ومشيت إلى المطبخ ، حيث لدي الوقت الآن لإعداد الإفطار. انتهيت ومشيت إلى الباب لإيقاظ ناروتو.

‏" ناروتووو~" أقول ، "لقد صنعت الإفطار ~"

لم يكن هناك رد. أفتح الباب لأجده فارغًا. أغمضت عيني  عدة مرات. ثم أتذكر أمس عندما طلبت منه زيارة ايروكا سينسي مبكرًا للامتحان. صفعت نفسي على جبهتي وحزمت فطوره لأعطيه له بمجرد وصولي إلى المدرسة. أنهي كل شيء وأفرش أسناني وشعري.

بعد ذلك اتجهت  إلى الأكاديمية.

قابلت هيناتا في منتصف الطريق وننتهي من طريقنا نحو المدخل. وصلنا إلى الفصل الدراسي وبحثت عن ناروتو. لم أتمكن من العثور عليه في أي مكان.

أتنهد لنفسي كما أفعل دائمًا وأجلس بجوار ساسكي مرة أخرى. ينظر إلى اتجاهي ويرفع حاجبه. نظرت إليه في حيرة من أمري ثم أدركت أنني في الواقع لست مضطرة للجلوس هنا اليوم.

"أنا - أنا آسفة جدًا لأنني نسيت أنه كان بالأمس فقط سأذهب بعد ذلك."

"لا ، يمكنكي البقاء لا أهتم كثيرًا."

نظرت إلى ساسكي وجلست مرة أخرى ، وتوقعت ذلك ، تنهدت ... تنهدت لنفسي.

"مرحبا يا شباب!"

أرى ناروتو يأتي إلى الفصل مع وضع عصابة رأسه بفخر على جبهته. إنه يبتسم ويمشي نحوي.

"هل نجحت !؟" سألت بسعادة.

أومأ برأسه لم ألاحظ نفسي ألا و أنا اقفز و اعانقه بقوة وهو يبادلني بسعادة .

أعطيته فطوره الذي أخذه مني بكل سرور ، ويشكرني ويمشي إلى مقعده. إنه لا يهتم حتى بملاحظة أنني بجوار ساسكي. ننتظر حتى يقدم ‏ايروكا سينسي  نفسه. لديه مجموعة من الخدوش والكدمات التي تغطيه.

"أمم ، إيروكا سينسي ... ماذا حدث لك؟" سألت و أنا انظر   إلى جسده.

"أوه لا شيء سايوري  ، لا شيء تقلقي بشأنه." يجيب مبتسما لي.

Uchiha •||  Sasuke × sayure ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن