"سايوري ، أنتي قادمة؟" أهز رأسي وأضحك بقلق.
"نعم! آسفة!"
ركضت إلى ساسكي ومشينا تحت المطر ، والماء يجعل رؤوسنا رطبة لكنني لم أمانع. كانت سلمية.
--------------------------------------
أشعر بقلبي ينبض بشكل أسرع وأنا أشاهد ساسكي
يسقط فاقدًا للوعي على الأرض المبللة. بدا أن كل شيء يحدث بسرعة كبيرة ...تم نقله إلى غرفة الطوارئ وعلمت لاحقًا أن علامة لعنته كانت نتيجة سقوطه. كان من المتوقع أن يستمر في امتحانات تشونين ولكن في الوقت الحالي كان في المستشفى. كنت أرغب في زيارته ولكني لم أتمكن من الوصول بصوت عالٍ. من الواضح أنه لم يكن أحد بصوت عالٍ لزيارته لسبب ما ... لم أقم بإثارة ضجة كبيرة حول هذا الموضوع لأنني كنت أعرف أن ساسكي يجب أن يستريح ، حاولت أن ان لا اقلق عليه لاني كاكاشي سينسي ختم حتمه لكن لا اشعر ان الأمر توقف هنا .
لذا بدلاً من ذلك واصلت طريقي للعودة إلى المبنى حيث كان من المفترض أن نحصل على أرقام لمن كان خصمنا التالي
أمد يدي فوق القبعة وأختار قطعة من الورق وأفتحها.
8
أنظر إلى رقمي وأدعوه إلى الهوكاجي. ابتسم هو أنكو ، التي كان مسؤولة عن الامتحان الثاني ، قامت بتحريف حافظة لنا لننظر إليها. كان من كان سيحارب من ... قرأت الاسماء بعناية.
كيوشي vs سايوري
أدير رأسي لمواجهة الصبي ، وهو يفعل نفس الشيء معي. كل ما يفعله هو الابتسام في طريقي وغادر عندما طردنا الهوكاجي.
كان لدي شهر للتدريب قبل أن أقاتله وكان كل ما أحتاجه شهرًا. تم تكليف ناروتو بالتدريب مع إيبيسو ، لذا قمت بوضع علامة على ختم لمعرفة ما يجب العمل عليه ولكن حتى الآن كانت مطاردة أوزة! شعرت أن ساقي بدأت في التذبذب من كل المطاردة ، وفي النهاية التقينا جميعًا بالقرب من الينابيع الساخنة للسيطرة على الشاكرا على الماء.
"آه!" أضحك وأنا أشاهد ناروتو يسقط في الماء. عاد وحاول التركيز مرة أخرى. لا يسعني إلا أن ألاحظ أن سينسي يدير رأسه بوخز حاجبه.
"مرحبًا! ماذا تعتقد أنك تفعل؟" أسمع تعليق إيبيسو سينسي يجعلني أدير رأسي إلى مع من كان يتحدث. كان لديه شعر أبيض طويل تم وضعه في شكل ذيل حصان ووجهه به علامات حمراء مشابهة لشعر كيبا.
يحيط به الرجل العجوز ويدور بينما يحيط به * نفخة من الدخان. أسعل الدخان بعيدًا عن وجهي ونظرت إلى ما استدعاه الرجل ... ضفدع ؟؟؟ فعل هذا الرجل بجدية فقط استدعاء ضفدع عملاق ..
أنت تقرأ
Uchiha •|| Sasuke × sayure ||
Roman d'amourبعد ليلة مصيرية ، تغيرت حياة سايوري كلها. واصلت التدريب في أمان قرية ومع ذلك ، تنتظرها مغامرة في طريقها مع بعض الرفاق الذين صنعتهم. هل ستتمكن من حفظ وحماية أصدقائها؟ أو هل سيمنحهم نفس المصير كما فعلت عائلتها ... أعتقد أنه سيتعين عليها فقط أن تحافظ ع...