chapter 1

254 22 4
                                    

  

     Pov sayure :

أرفرف عيني مفتوحتين بينما تشرق الشمس من خلال نافذتي ، وتضرب وجهي. أرفع يدي لأمنع ضوء الشمس وأجلس على جانب  سريري ، وأفرك عيني وأتثاءب. أنا أرمش عدة مرات.

ما هو اليوم؟ لا أتذكر بعد الآن. أخطف المنبه الخاص بي ، وأنظر إليه طويلًا.

7:47 صباحًا

أنا أحدق في الساعة. لا يمكن أن تكون 7:47 ، كان سيوقظني ناروتو إذا ... يا إلهي هذا المفغل!

‏"ناروتووووووووووووو !!!"‏
End pov .

يركض ناروتو إلى الغرفة في الغرفة . في اللحظة التي ت فيها سايوري  فيها الساعة على وجهه ، يبدو أن لون بشرته يستنزف. كان يعلم أنه أخطأ.

"أوه ، يا إلهي ، لقد تأخرت؟ لم ألاحظ ذلك أبدًا ، ههههه."

يبدأ في الضحك بعصبية.بينما هي  أغمضت عينيها ،

وحاجبيها يرتعشان قليلاً عند تعليقه الغبي. طردته من غرفتها.

تطلب منه الاستعداد بأسرع ما يمكن. ركضت لأخذ ملابسها وفرشاتها لتغسل اسنانها  .

دخلت الحمام وهي تسحب قميصها.

دون الانتباه ، تعثرت على منشفة وسقطت على  وجهها أولاً .

‏"إ-إييه سايوري  هل أنتي بخير؟"

ناروتو يصرخ من خارج باب حمامها .

"نعم أنا بخير! أسرع واستعد!"

أجابت وهي  ترتدي حذائها أخيرًا.

أخذت شعرها في شكل كعكة من شدة طوله مؤخرا . لقد وصل شعرها  إلى طول  ظهرها.

لم تكن طويلة جدًا ولكنها لم تكن قصيرة جدًا  لكن هذا لا يمنع سخرية ناروتو من كونها قصيرة .

اندفعت للخروج من الحمام ، وضربت ناروتو في وجهه ببابها. تنظر إلى الوراء مسرعة بشكل محموم لمعرفة ما إذا كان على ما يرام.

‏"أنا بخير "

استيقظ يعطيها إبهامًا ويبتسم.

ضحكت عليه بشدة لماذا عليه ان يكون لطيفا هكذا  ،

وهزت رأسها وهي تقف مرة أخرى لألتقط حقيبتها من الإمدادات.

أمسكت بذراع ناروتو ، وأسرعو إلى المطبخ وأمسكت ببقايا  الأرز والرامين قبل أن تركض عبر الباب.

Uchiha •||  Sasuke × sayure ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن