chapter 7 :

161 13 0
                                    

"أنتي أيضًا ..."

أبتسمت ، وأخيراً أنام بسلام.

-------------------------------------------

------------------------------

ترفرف عيناي ببطء وتحدق في سرير فارغ أمامي. بدت أنني أواجه توجيهات ساسكي لسبب ما منذ أن تذكرت أن أنام في مواجهة ناروتو.

لم تهتم سايوري بالتحرك منذ أن مرت بالكابوس الليلة الماضية. استيقظت وهي تشعر بالفراغ والضياع.

كل ما كان بإمكانها فعله هو التنهد بشدة حيث بدا و كأنها كانت تمنع نفسها من التنفس.

عندما كانت تسمع صوتًا يتنقل من المدخل الموجود أسفل منها حيث كان الصوت يتجه نحوها ولكنها لم تكلف نفسها عناء التحرك ،

لم تستطع ولم تكن لديها الطاقة. زوج من الصنادل يشق طريقه إلى وجهة نظرها قبل أن يجلس الشخص ، مما يجبرها على النظر إليهم.

"صباح الخير يا ساسكي". قلت بصوت رتيب وصوت هادئ ، كان كل ما يمكنني قوله بصوت عالٍ في الوقت الحالي.

‏"هن. ما يبدو أنه معكي."

"كان لدي هذا الحلم مرة أخرى ... فقط أعطني دقيقتين لأقوم ..." بدا وكأنه أومأ برأسه ونهض من منصبه ، متحركًا ببطء نحو باب غرفة النوم.

"استيقظي قريبًا ، هناك إفطار في انتظاركي."

مع ذلك ، خرج ساسكي من الغرفة. استغرق الأمر مني بضع محاولات لكنني تمكنت أخيرًا من الصعود ، فركت عيني و تثأبت. ومضت عيني عدة مرات ثم قررت النهوض لتغيير ملابسي النظيفة الآن.

"يبدو أن شخصًا ما قد غسلهم". لم أفكر كثيرًا في الأمر وذهبت إلى الحمام و غيرت ملابسي .

أغادر غرفة النوم وأمشي إلى المطبخ حيث استقبلتني ساكورا وناروتو وساسكي. قالوا إن كاكاشي لم يستيقظ بعد وأنه يجب علينا فقط أن نرتاح ونستمتع بـ "وقت فراغنا".

أومأت برأسي قليلاً ، جالسة مقابل ساسكي حيث بدا أن هذا المقعد هو المقعد الوحيد المتاح. جلست ساكورا بجانب ساسكي ، إلى يساره مع ناروتو مقابلها ، لذا جلست بجوار ناروتو ، إلى يساره وعلى الجانب الآخر من ساسكي. بدأت في تناول الطعام ببطء ، وما زال عقلي يركز على حلمي. لا أفهم لماذا يستمر هذا الحلم في الظهور في ذهني ويزعجني.

"صباح الخير سايوري !!" قفزت قليلاً على حماس ناروتو

لكنني سرعان ما أزيف ابتسامة وأرد بـ "صباح الخير يا ناروتو".

Uchiha •||  Sasuke × sayure ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن