"لا شيء !! على أي حال ، لنبدأ التدريب سارورو!!"" انه سايوري و اللعنة "
تبا ، هذه المرأة تبدو وكأنها مزعجة النساء مزعجات ، احم ، اسحب. هههه شيكامارو بسببك هذه الكلمة عالقة في رأسي الآن.
------------------------------
"إذن ما الذي يجب أن نبدأ به ريتسكي سينسي؟"
وضعت ريتسكي يدها على ذقنها في التفكير قبل أن تبتسم لنفسها.
"أريد أن أعلمك خطوة خاصة جدًا سايوري. واحدة أنشأتها بنفسي! أعلم أنكي ستكونين قادرة على إتقانها."
أومأت برأسي ببساطة بينما واصلنا الدخول إلى الغابة وفي منطقة واسعة مع نهر صغير. أقف أمام ريتسكي سينسي وطلبت مني مشاهدتها. ترفع يدها وعندما تثني يدها ، تظهر كرة نارية في يدها.
يسقط فكي وأنا أشاهدها وهي تركض على شجرة وعندما تضربها ، كانت الشجرة مقطوعة إلى نصفين منذ أن كانت الحفرة كبيرة جدًا. تبتسم ريتسكي منتصرة وتعود إلي ، وتصنع كرة نارية أخرى وتتباهى بها.
"هذه تقنيتي ، أسمها فوجيكو." أبتسمت قليلاً للأضواء الدافئة الساطعة التي تشتعل. فوجيكو هاه؟ يا له من اسم غريب و لكن ان كان يجعلها سعيدة لا مشكلة على ما أعتقد.
"ماذا تفعلين؟"
تخرج ريتسكي سينسي بطانية صغيرة من حقيبتها وتضعها قبل أن تدلني على الجلوس بجانبها.
"حسنًا ، فوجيكو هي كرة تحتوي على نار وهواء. عندما ترمي الكرة وتهبط على هدفها ، ستصنع كرة صغيرة انفجار منذ توسع الهواء. عندما تضرب الخصم مباشرة ، ستعيده على بعد بضعة أمتار منكي بسبب الهواء الموجود داخل منتصف كرة النار. كلما زاد عدد الشاكرا في اليد التي تستخدمها ، كلما زاد حجمها و قوتها. قد يكون من الصعب التحكم ولكن أعتقد أنه يمكنكي التحكم ولكنكي تحتاجين إلى التدرب على حركات اليد. إذا فكرتي في الأمر ، فهو مثل كرة النار ولكنكي تستخدمين يدكي بدلاً من فمكي! رائع أليس كذلك؟ "
حسنًا ، لعنة ... يبدو هذا رائعًا ولكنه صعب. أخبرتني أن أركز شقرا في يدي ، وأقوم بعلامات اليد ، وأترك يدي اليمنى تخرج لإنشاء كرة النار. أومأت برأسي ووضعت يدي معًا وأركز على يدي وعلاماتهما.
...
أمد يدي وأثني أصابعي ، وأشاهد شرارة نار مشتعلة في يدي. ومع ذلك ، بقيت النار لبضع ثوانٍ فقط قبل أن تختفي ، تاركة يدي محترقة قليلاً وخدش. آه. قريب جدا!
أنت تقرأ
Uchiha •|| Sasuke × sayure ||
Romansaبعد ليلة مصيرية ، تغيرت حياة سايوري كلها. واصلت التدريب في أمان قرية ومع ذلك ، تنتظرها مغامرة في طريقها مع بعض الرفاق الذين صنعتهم. هل ستتمكن من حفظ وحماية أصدقائها؟ أو هل سيمنحهم نفس المصير كما فعلت عائلتها ... أعتقد أنه سيتعين عليها فقط أن تحافظ ع...