2

65 7 1
                                    

رويلا بريتا.

كانت السيدة الدوقية لآل بريتا، وكانت قديسة منذ ولادتها بسبب وحي.

على وجه الدقة، كانت قديسة... تم اختيارها عن طريق الخطأ. عندما ظهرت القديسة الحقيقية، "سيلفيا أستيان"، تبين أن رويلا بريتا ليست أكثر من مجرد قديسة مزيفة كانت شريرة.

بعد أن تم توضيح الحقيقة، أصيبت رويلا بالصدمة الشديدة.

"ماذا تقول، أنا قديسة مزيفة؟!"

لقد عاشت حياتها كلها معتقدة أنها القديسة الحقيقية، لكن تبين أنها مزيفة.

إنه أمر صادم تقريبًا مثل التفكير في أنها كانت "تأكل الجينسنغ البري طوال هذا الوقت، ولكن اتضح أنه مجرد عشب جبلي عادي".

فوجئت رويلا بأنها استدارت بزاوية 350 درجة، وبدأت في مضايقة سيلفيا بسبب غيرتها الشديدة.

ثم فعلت شيئاً لم يكن من المفترض أن تفعله...

أي أنها قامت بتخدير طعام القديسة الحقيقية سيلفيا.

"لكنني أردت فقط أن تعاني من آلام في المعدة..."

وتبين أن الدواء الذي وضعته في الطعام كان سمًا.

لقد كانت رويلا في الرواية شريرة حمقاء. كيف يمكن أن تخلط بين السم والدواء لتسبب آلام في المعدة؟

"هذا اتهام كاذب! كنت أحاول أن أوقعها في مشكلة صغيرة مع المسهلات! لم أفعل ذلك عن قصد... لقد خلطت بين الزجاجتين فقط!"

وبالطبع لم يصدق الناس هذا العذر السخيف، حتى لو كان الحقيقة.

في هذا الوقت، كانوا جميعًا يفكرون في كيفية التخلص من الشريرة رويلا، كما يقولون، "هذا ما تحصل عليه".

لحسن الحظ، نظرًا لأن سيلفيا حصلت على تعزيز الأنثى بشكل صحيح، فإنها لم تموت، ولذلك تم سجن رويلا فقط بتهمة محاولة قتل القديسة.

وظلت تنكر ذلك وتقول إن هذا ظلم، لكن لم يستمع إليها أحد.

ولكن بما أنها هنا الآن، فقد عاشت فترة طويلة بعد ذلك في نوبة غضب مستمرة وهي تصرخ ضد هذا الظلم.

رويلا، التي كانت في السجن هكذا...

"عندها يصاب البطل بالجنون بسبب اللعنة ويبدأ في حالة من الهياج. جنبا إلى جنب مع العديد من الأشخاص الآخرين، تعرضت للضرب أيضًا."

…نعم، هذه هي الطريقة التي ماتت بها رويلا – التي تجسدت من جديد.

.

.

استيقظت على ضوء الشمس الساطع في الصباح، وركضت مباشرة إلى المرآة وتحققت من مظهري.

شعر وردي لامع. عيون زرقاء مشرقة.

ميزات رائعة حالمة من شأنها أن تجعل أي شخص يشعر بالإغماء في الإعجاب.

أصمتِ الآن، قديسة!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن