"لقد كان الأمر كذلك بالتأكيد، ولكن بفضل الاعتذار الذي تلقيته من سماحتك اليوم، أعتقد أن قلبي المحطم قد شُفي قليلاً."
"…القس."
"من أعماق قلبي، أشكرك على اعتذارك الصادق، يا قديسة."
عندما نظرت إلى ابتسامته الدافئة، شعرت بحكة في طرف أنفي.
"يجب أن أشكرك أيضًا على مسامحتك."
وكان في تلك اللحظة.
عندما انحنيت بجذعي للأمام في شكل قوس للمرة الأخيرة.
وتشتت الغبار الذي كان يحوم فوق ظهر الكاهن واختفى في الهواء.
وبالإضافة إلى ذلك، ظهرت نافذة أخرى للنظام للإعلان عن نجاح المهمة.
عندما قمت بفحصه، ابتسمت بشكل مشرق دون أن أدري.
〈المهمة الخفية تم إنجازها!
:الاعتذار الصادق شفى قلب الكاهن!
– مكافأة نجاح المهمة: القضاء على الحشرات / شفاء قلب الكاهن المكسور / السمعة +2 〉
* * *
بعد أن قادت رويلا إلى غرفة التبرعات
وعندما استدار، ابتسم الكاهن ذو الرتبة العالية المسمى جوزيف وفكر،
"هاه، يا لها من مفاجأة. لم أصدق ذلك في البداية، ولكن..."
بصراحة، حتى بعد أن سمع عن ذلك مباشرة من فيكتور، لم يستطع بسهولة أن يصدق أن القديسة قد تغيرت.
وظل عدم الثقة الذي يكنه لها قائماً حتى بعد أن سمع أنها استعادت قطعة أثرية مقدسة بعد تلقيها نبوءة عنها.
وبعد كل هذا فإن الانطباع الأخير الذي تركته القديسة في ذهنه كان...
- "لا يعجبني مظهر هذا الشخص. لا يعجبني كل شيء فيه. إذا لم تغيروا معلمي في هذه اللحظة، فلن أبقى ساكنة!"
لقد سخرت منه أمامه مباشرة.
لذا، اليوم.
لقد كان يلتقي بالسيدة الدوقية لأول مرة منذ حوالي عام، لذلك كان متوترًا للغاية.
"ربما لا تتذكرني حتى..."
ومع ذلك، وعلى عكس توقعاته، كانت السيدة الدوقية هي التي استقبلته أولاً.
ولم ينته الأمر عند التحية الودية.
وبعد ذلك مباشرة اعتذرت له.
بالطبع، في البداية، ظن أنها كانت مجرد ثنائية.
ولكنه سرعان ما اكتشف أن الأحكام المسبقة التي كان يحملها ضدها كانت خاطئة.
كان بإمكانه أن يشعر بالصدق الممزوج بصوتها وتعبيراتها، وانحنت بعمق قدر استطاعتها أمامه بينما كانت تقدم له اعتذاراتها باستمرار.
أنت تقرأ
أصمتِ الآن، قديسة!
ChickLitلقد انتقلت إلى رواية مجنونة وصرت أمتلك جسد "رويلا" ، القديسة المزيفة التي كان مصيرها الموت في عمر صغير. "لا ، ولكن هل من الضروري أن أموت؟" لحظة يأس. خطة مصممة للبقاء على قيد الحياة. عندما تظهر القديسة الحقيقية ، سأقول فقط ، "لقد عرفت ذلك ، أعتقد أنن...