وبعد بضعة أيام—
〈أضفت القليل من الأشياء الإضافية في مقابل هديتك لي. 〉
إلى جانب تلك المذكرة الموجزة، أرسل الدوق الدفعة الخاصة بالمجوهرات التي كنت قد أوكلتها إليه.
وبعد التحقق من المبلغ، كان علي أن أغطي فمي جسديًا حتى لا أصرخ بأعلى صوتي.
"مائتان... وثمانون مليونًا؟"
تم بيع المجوهرات بمبلغ 180 مليون شلن.
و.
ما قاله الدوق ببساطة بأنه 〈قليل من المال الإضافي في المقابل〉 كان 100 مليون شلن.
وبالتالي، كان المجموع 280 مليون شلن، كلها نقدًا.
(تقريبًا: 200 ألف دولار أمريكي)بينما كنت أحدق في الجبال من النقود في غرفتي، انخفض فكي.
وأضاف أن المجوهرات التي باعها قدرت قيمتها بـ180 مليون دولار.
لا، إلى جانب ذلك.
ما هو نوع هدية العودة بقيمة 100 مليون وون؟
كم أنفقت على ذلك القلم مرة أخرى؟ أعتقد أنه كان حوالي 200 ألف شلن فقط... (حوالي 150 دولارًا أمريكيًا)
'... كان ينبغي لي أن أنفق المزيد من المال وأشتري ملابس أو أي شيء آخر. فالاستثمارات ذات العائد المرتفع تعتمد على الهدايا في نهاية المطاف. يا إلهي.'
لقد حصلت على لحظة من الندم المفاجئ.
"سيدتي، أين سنخزن كل هذه الأموال؟"
وبينما كنت واقفة هناك، أنظر إلى المال بلا هدف، تدخلت ماري وسألت بينما كانت تقوم بالتنظيف.
فكرت في الأمر لحظة قبل أن أرد.
"ألا يمكننا ترك كل شيء هنا؟ أشعر بالسعادة بمجرد النظر إليهم."
"كي-هم- سيدتي. كما هو متوقع، الصدمة التي تلقيتها من الحادث الأخير..."
"لا بأس، توقفي عن الظهور بهذا الشكل الحزين."
"نعم."
وبينما كانت تتعرض للتوبيخ الخفيف، قامت ماري بتدريب ملامحها.
"على أية حال، سيكون من الغريب ترك كل شيء هنا. فهو لا يبدو جميلاً من الناحية الجمالية، ومن الخطير ترك الأموال في مكان مكشوف."
"حسنًا، أعتقد ذلك."
لقد كانت ماري على حق.
من الجميل أن ننظر إليه، لكنه يشكل خطرا أمنيا إلى حد ما.
لا يسعني إلا أن أتساءل من الذي قد يمتلك الجرأة لسرقة بعض الأموال من غرفة ابنة الدوق، ولكن هناك سابقة بالفعل لشخص يدعى شارلوت.
هيما: شارلوت هاي الخادمة اذا تذكرون
'ثم هل يجب عليّ التبرع بكل ذلك وتحويله إلى عملات معدنية؟'
أنت تقرأ
أصمتِ الآن، قديسة!
ChickLitلقد انتقلت إلى رواية مجنونة وصرت أمتلك جسد "رويلا" ، القديسة المزيفة التي كان مصيرها الموت في عمر صغير. "لا ، ولكن هل من الضروري أن أموت؟" لحظة يأس. خطة مصممة للبقاء على قيد الحياة. عندما تظهر القديسة الحقيقية ، سأقول فقط ، "لقد عرفت ذلك ، أعتقد أنن...