32

16 5 1
                                    

"من ما سمعته، فإن إدارة الوحش الإلهي في هذا المعبد تقع على عاتق الكهنة، ويتناوبون على ذلك كل شهر. أليس هذا هو دورك هذا الشهر؟"

"……"

"ولكن، حسنًا. انظر إلى حالة الوحش الإلهي."

وعندما قلت هذا، قمت بمداعبة ظهر القطة بلطف.

وردًا على ذلك، تمدد القط مثل الجبن المذاب.

وبطبيعة الحال، كان الجميع في هذه المنطقة يركزون اهتمامهم علينا.

وبعد قليل، بدأ همهمة من الدهشة.

"يا إلهي، ماذا يحدث هنا؟"

"كيف يمكن للوحش الإلهي أن يكون في هذه الحالة؟"

"بالتأكيد، لم يكن الأمر كذلك من قبل."

وكان كما قالوا.

كانت القطة، بصراحة، في حالة يرثى لها.

شعر أشعث ومتشابك.

بطن هزيلة، وكتلة غير مرتبة على زوايا عينيه.

لم يتم قصها لفترة من الوقت الآن، لذلك كانت مخالبها طويلة أيضًا.

لقد اختفى لمدة نصف يوم فقط، لذلك لم يكن من المنطقي أن يكون في هذه الحالة لهذا السبب فقط.

بجانب.

"وأما عن اختفاء الوحش الإلهي، كيف هرب منك؟"

"اممم، أنا لا أعرف حقًا..."

تمتم أوين مرة أخرى.

"حسنًا، أنت لا تعرف ذلك. لأنه من الواضح أنك لم تبذل أي جهد للعناية به بشكل صحيح."

"…هذا مجرد تخمين!"

"تخمين؟"

لقد شخرت.

تخمين، مؤخرتي.

"ثم هل نلقي نظرة على قفصه؟ هل يمكنك أن تخبرني بالتأكيد أنه تم الاعتناء به بشكل صحيح؟"

"…هاه؟"

"بمجرد أن وجدت الوحش الإلهي، ذهبت مباشرة إلى قفصه لأن حالته كانت تقلقني. لذا عندما فحصت قفصه، تأكدت من أنه في حالة فوضى تامة. وعاء طعامه فارغ، ووعاء الماء لا يحتوي حتى على قطرة واحدة، ولأن صندوق الفضلات لم يتم إفراغه بشكل صحيح في الوقت المناسب، فهو متسخ هناك."

حرفيا، هكذا كانت الأمور.

عندما وجدت القطة، أدركت أنها في حالة مزرية، في حين أنه لا ينبغي لها أن تكون كذلك. وللتحقق من الأمر، توجهت إلى قفصها على الفور.

كان اسم قفص القطة "قفصًا" بالكلمات فقط. في الواقع، كان يسكن في دفيئة زجاجية.

لقد كان مجهزًا جيدًا بالمرافق التي من شأنها أن تجعل إقامة القطة مريحة.

أصمتِ الآن، قديسة!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن