12

26 7 1
                                    

كان الصوت قادمًا من الحديقة الجنوبية الواقعة بين المكتبة والقصر الرئيسي.

"يبدو مثل المياه المتدفقة."

بالتفكير في الأمر، لم أستكشف هذه الحديقة أبدًا.

بينما كنت أتعرض للابتزاز من قبل شارلوت، مررت بهذا المكان كثيرًا وكنت أبدو كمتشردة، لكنني لم أستطع النظر حولي لأنني كنت مشغولة بمحاولة المرور من خلاله.

لقد ورثت ذكريات رويلا، ولكن كان هناك العديد من الفجوات الفارغة هنا وهناك، لذلك لم يتبادر إلى ذهني أي شيء عن هذا المكان.

"هل يجب أن أذهب لإلقاء نظرة؟"

كنت أحلم دائمًا بامتلاك منزل قريب من الحديقة.

من الطبيعي بالنسبة لي أن أكون مهتمة لأن هذه الحديقة كانت أفضل من أي من الحدائق التي رأيتها في منزلي.

حسنًا، لدي متسع من الوقت على أية حال.

قمت بقياس الوقت مرة أخرى، ثم توجهت مجهدًا نحو الحديقة الجنوبية.

"دعني ألقي نظرة خاطفة سريعة عليه."

* * *

كريك.

انفتحت أبواب المكتبة الثقيلة، التي كانت تتباهى بتاريخها الطويل، بنظرة واحدة فقط.

عند سماع صوت صرير الباب الخفيف، استيقظ أمين المكتبة النائم وأحنى رأسه على الفور نحوي.

"مرحبا يا سيدتي."

"أنت تغفو مرة أخرى اليوم، كما أرى. إذًا، هل أستاذي هنا؟"

على طريقة المشاغبين، كنت أتردد على المكتبة وتعرفت حتماً على أمين المكتبة.

في البداية، كان يشعر بعدم الارتياح الشديد معي، ولكن مع ذهابي من وإلى المكتبة كل يوم، بدأ يشعر براحة أكبر حولي.

على وجه الخصوص، بدا أنه بدأ معجبًا بي كثيرًا عندما أخبرته: "إنه لأمر مدهش كيف تمسح سيلان لعابك حتى أثناء قيلولتك".

"لا ليس بعد. لقد وصلت أولاً. كم هو مذهل يا سيدتي! لا أستطيع أن أصدق أنك لم تتأخري...!"

"إنها المرة الأولى منذ أن بدأت العمل كأمين مكتبة هنا، أليس كذلك؟"

"نعم، إنها المرة الأولى!"

تحدث أمين المكتبة بنبرة إعجاب كما لو كان مندهشًا للغاية.

وكما قال، حتى الآن، تأخرت رويلا عن كل فصل.

ومع ذلك، هذه ليست الطريقة التي أفعل بها الأشياء.

"أنا دقيقة جدًا في الواقع."

ابتسمت بكل فخر.

"ثم، واصل عملك... وامسح اللعاب من فمك، أليس كذلك؟"

أصمتِ الآن، قديسة!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن