-غير صالحة للاستخدام الا لمرة واحدة!
-ماهي؟
-مشاعري---
جلست على ركبتيها بانهيار، هي عاجزة عن مساعدة أبيها. عادت للمنزل بيأس، ضربت وجنتيها بقهر وهي تنطق: " ماذا يحدث معي ؟" كان ذلك آخر مشهد رأته قبل أن تفقد القدرة على النطق مما تراه امامهاكان رجل مقنع بالكامل يقف أمامها، لم تظهر سوى عيناه الزرقاء. يحدق بها بصمت، ووراءه رجال مدججون بالأسلحة ومقنعين مثله، لا تظهر سوى أعينهم. امتلئ منزلهم المتهالك بالفعل، فما أدهشها كيف ومتى دخلوا؟
ألقى مجلد السكاكين على الأرض أمامها، ثم قال بنبرة باردة: "سأختار السكينة التي أحبها."
لم تفهم ما كان ينوي فعله أو ماذا كان يحاول تحقيقه. هي فقط تنظر إليه بصدمة وخوف من أشكالهم.
اردفت بخوف: "أرجوك، لا تقتلني."لقد نظر إليها قبل أن يرد بنبرة غامضة: "أنتِ لن تموتي. ستتمنين الموت ولن تحصلي عليه. سيموت أحباؤك جميعًا، سيتم ابادتهم. وإذا كنتِ قلقة بشأن السكين التي بيدي، فلا تقلقي. أردت فقط أن أغير أعضاء والدك."
تنهد ببرود وأكمل: "كان لدي تساؤلًا منذ زمن، ماذا لو وضعنا الرئة مكان القلب؟ فكرة رائعة، أليس كذلك!" انتهى حديثه بضحكة مجنونة.
وقفت من مكانها تنوي التقدم نحوه، لم تكن تهتم بالجيش الذي يحيط بها. كان هاجسها الوحيد أن تنقذ جثة والدها من يد هذا المختل.
أشار ستيفن لأحدهم أن يقيدها في مكانها حتى تشاهد ما سيفعل به والدها، حتى تشعر بالعجز كما أوصى ماثيو.
كانت يده سريعة في تمثيل جثة والد فلورنس، كما لو أنه معتاد على ذلك. أصاب ماثيو في اختياره لهذه المهمة . بالطبع، لم تكن فلورنس صامتة، ولكنها لم تستطع الصراخ بسبب الأوراق المحشوة في فمها والقماش الذي يحيط بها.
أردف ستيفن ببرود: "لقد انتهينا." ثم ألقى أعضاء والدها بالقرب من قدميها، ابتسم بإختلال وهو يحدق بمنظرها تحاول ابعاد قدميها عن أعضاء والدها.
اقترب منها وهمس بالقرب من أذنها: "لم ننتهِ هنا. لا زالت ستيلا ووالدتها. أراك عند تمثيل جثتهم، سأحرص على أن تكوني موجودة، أعدك."
تركوها هكذا مقيدة، بينما هي كانت تنظر إلى جسد والدها المرعب. أرادت الصراخ، أرادت فعل الكثير، لكن كان عقلها أوعى من أن يجعلها تعيش هذه الأحداث بشكل متتالي. أغمى عليها.
كان يراقب كل مايحدث بصمت حتى غادر ستيفن وفقدت فلورنس وعيها
همس لنفسه بإنتصار: "والآن حان دوري لأتدخل."---
رونالد
خلف قضبان الحديد،
يجلس ببرود مغمضًا عينيه، ويحمل سيجارته بين يديه. ينفث الدخان بهدوء. عجز عن تحديد مشاعره الآن، لكنه يعلم شيئًا واحدًا: أنه يريدها مجددًا، وبشدة. وإذا عادت الفرصة له، سيختار سجنه من أجل تلك الليلة الحميمية التي كانت رائعة بحق. لقد علم بأنه وقع في الفخ الذي نُصب له ، بعد أن رأى دماء عذريتها، ولكن عقله أراد أن يتوقف عن التفكير والقلق، أراد الاستمتاع وقد فعل ذلك. تنهد بضيق، هل سيقضي سنة كاملة هنا؟ على الأقل إن لم يتمكن من الخروج، لما لاتكون معه بنفس الزنزانة ، سيكون ذلك ممتعًا.
أنت تقرأ
في ظـــلال المافيا (قيد التعديل)
Mystery / Thrillerتقف أمام المرآة وتنظر إلى ذاتها بسخرية تامة. بدت كما هو مطلوب أن تكون في قمة الإثارة، وان يكون عنوانها حلوى تجذب الذباب. تأملت فستانها القصير، لم ترتدِ يومًا شيئًا كهذا، تشعر بأنها عارية الآن . أحمر شفاه صارخ وكحل يبرز عينيها، لأن القاعدة الأولى في...