مرور سنةظهر النور وبزغت الشمس برقة متناهية بالرغم من حدتها. أردتُ إخبارك يا أبي، بأن الشمس لا زالت تشرق ولم تبالِ بغيابك كما أبالي أنا، والقمر الذي كم وصفته بكلماتك الفصيحة لا زال يأتي بمنازله بعد الشمس. كل شيء دام ولم يتغيب للحظة. عندما فقدتك ظننت أن الكون سيبكي معي وسيتوقف عن عمله من أجلي، ولكنني وجدت نفسي أبكي وحدي. والذي لم يشرق هو شمسي وقمري، بينما شمس الجميع وقمرهم استمر بالشروق. في اللحظة الأولى التي فقدتك بها ظننت أنني سأكون بجوارك بعد لحظات قليلة، ولكن ها أنا أكتب اليوم وأتنفس ومضى الكثير بعدك ولكن لم يمضِ يومًا واحدًا على قلبي، لا زال فؤادي يبكي ألمًا وكأن الليلة تلك لم يظهر فجرها بعد. أود تذكيرك أن الذي بالقلب لا ينسى أبدًا.
أغلقت فلورنس دفترها بعد أن رثت والدها بكلماتها التي تظهر كم أنها تفتقده. طرقات الباب الخفيفة جعلتها تستدير وتردف بصوت بارد: ادخل.
حدق بها مارك وأردف بعد صمت: لقد خرج من السجن اليوم.
قهقهت فلورنس وأردفت بنبرة ساخرة: أقرع الطبول حان الان وقت الانتقام
مارك: أنتِ تلعبين بالنار.
فلورنس بحقد : لقد كنت الحطب الذي يحترق، والآن حان دوري لأكون النار التي تحرق كل من أحرقني.
مارك ببرود: أتمنى لكِ حظًا جيدًا.
فلورنس بابتسامة باردة: هل كل شيء جاهز؟
مارك: نعم، سيعثر عليك قريبًا يجب ان تكوني بالقرب منه لان هذا الذي سيحميك من منظمات المافيا الأخرى
تنهدت فلورنس: بقيت ستيلا بخطر، مارك.
مارك: نعم، لن يتم قتلها حتى تشهدي أنتِ على ذلك كما أخبرك ستيفن، هذه أوامر ماثيو.
فلورنس ببرود: سننفذ خطة أخرى لاختطاف ستيلا من وكر ستيفن.
مارك بضيق: لقد حاولنا كثيرًا وفشلنا، إنه حريص على إخفائها.
فلورنس بصرامة : الوقت ينفذ مارك وأنا لا أستطيع الانشغال برونالد وستيفن بنفس الوقت!
مارك بتردد: في الواقع...
فلورنس بحدة: تحدث.
مارك ببرود: ستيلا حامل.
فلورنس بترقب: مِن؟
مارك: ستيفن.
دارت الأرض بها! هل أختها تحمل طفل اللعين الذي قتل والدهم! ووالد اللعين الذي اغتصب والدتها وقتلها!
فلورنس لم تصدق ما سمعته. ألم وحنق اجتاحا قلبها بينما كانت تحاول معالجة الحقيقة التي أفصح عنها مارك. أخذت نفسًا عميقًا ثم نطقت بهدوء متصنع: لا يهمني، سيتم إجهاض الطفل ما إن أحصل عليها.
أنت تقرأ
في ظـــلال المافيا (قيد التعديل)
Mystery / Thrillerتقف أمام المرآة وتنظر إلى ذاتها بسخرية تامة. بدت كما هو مطلوب أن تكون في قمة الإثارة، وان يكون عنوانها حلوى تجذب الذباب. تأملت فستانها القصير، لم ترتدِ يومًا شيئًا كهذا، تشعر بأنها عارية الآن . أحمر شفاه صارخ وكحل يبرز عينيها، لأن القاعدة الأولى في...