|15|الشرير |VILLAIN|

1.3K 108 378
                                    


«متابعَة + ڤوت105 + تعليق»
إستمتعوا ✨✨

______________________________________

بعدَ تنَاول العشَاء معَ الجمِيع ، كَانت رويـا تتمشّى وحدَها فِي الخَارج ، فالجمِيعُ نِيام ، و هيَ ليسَت بتلكَ السيدة التِي تفسِد راحَة الجميع لأجلِ نفسهَا .

قبلَ بضع سُويعَات ، كتبَت رسالَة لتايهيونغ ، تعبّر فيه عن اشتياقها لَه ، و أنها بانتظارِه ، تركَت الرّسالة على الطَّاولَة بعدَ أن رشّت القليل مِن العِطر فِيه ثمّ وضعَت وَردة حمرَاء ناضِجَة أعلَاه و خرجَت....

بالتأكِيد ، تستطِيع التّواصُل معه عَبر الهاتِف إلا أنّ فكرَة الرّسالة نالَت إعجابهَا أكثر....

و بهذه الطَّريقة ، تستطِيعُ أن تعبّر عن مشاعرهَا بأريحيّة تامّة .

هيَ حقّا تحبّه بِعُمق ، و بِصدق....

جلسَت على كرسِيٍّ و تنهّدت تستنشق الهواء ، إينورا تلكَ الفتَاة ترفع ضغطها ، ظَنّت أن جِيا ستكون مثلهَا إلا أنها كانَت هادئة عكس الأخرى .

بعبارَة أخرى ، جيا تلكَ ظلّت شارِدة طوال الوقت .

استمَعت لأصوات أشجَار تتحرّك خلفهَا ، لكنّها لم تهتَمّ ، بل ركّزت معَ الأجواء الجميلَة حولهَا ، لَم تشعر بالشّخص الواقِف خلفهَا...

حتّى وضع الآخر قماشًا على أنفهَا ليغمَى عليهَا سريعًا ، ثمّ ينطلق بهَا للمجهول.....

فِي الصّباح...

استيقظَ الجَميع و انشَغلوا بأشغالهِم ، ذهبَ السيد كارل لعملِه فِي شركتِه ، و السيدة بيرلا ذهبت لتزُور صديقاتهَا ، و إينورا تتحدّث مع جيا ، أمَّا كاورو و رَاين....

فهما ينتظرَان رويَـا منذ أن فتحَا عينيهما و أبصرا النّور هذا الصّباح ، مِثل الخدم تمَامًا....

لكنّها....لم تحضُر بعد .

_ أمازالت زوجَة أخي نائمة ؟؟
نبس كاورو يعقد حاجبيه

_ هل يعقَل أنها متعبة ؟؟
نبس راين

_ تفقدت الغرفة قبلَ قليل لـٰكنها لم تكن هناك ، لذا لربما هيَ في الخارِج تستنشق الهواء...
نبست ساندرا

وسّع الجميع أعينهم حِينَ طارَ كلّ من كاورو و راين للخارِج....

بينَما إينورا تنهدت بضِيق و جيا ظلّت شاردَة...

_ من يجدهَا أولا يفوز !!

_ اتفقنا إذا ، لا تبكِ حين تعود خاسرا بعد ذلك !!

ذهب كاورو للشَّرق يبحَث عَنها بينمَا راين في الغَرب يبحث عنهَا...

لكِن...... أين هيَ ؟؟؟

VILLAIN ||  الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن