دازاي٭
★
٭اتى اليوم التالي، أنهُ اول أيامي في المدرسة واول أيامي هُنا، في قريتي العزيزة، لن أُخفي حقيقة أنّي متحمس وأشعر بالفضول حيال ذلك لكن تشويا كان يشعر بضعف الأثنين الآن!
هاهوَ يَحشي الطعام بفمه مُسرعاً وكأن احدً يجري خلفه، إن أمي تنظر اليه بقلة حيلة، انهُ صبي مُشتعل! تماماً كشعره!
بعد وقت قصير غادرنا المنزل، تشويا يجر مقعدي ببطء، كنت ارتدي لباس المدرسة لأول مره، بنطال بُني وقميص أبيض، اوداساكو هُناك انا متحمس لرؤيته! اتساءل ان كان سيعرفني!
نقطع طريقنا بسلاسه والأشجار تُحيطُ بِنا، هُناك منازل مُثلثة خشبيه عتيقه كخاصتنا، ينبغي أن تكون بلدتنا جزءً من متحف ما، بأمكاني رؤية بعض الطلبه يمشون انا احسدهم.
واه اقتربنا من المدرسة! إنما بإمكاني تسميتهُ مُجمع! انها كبيره ومتطورة جداً، دخلنا وكانت أنظار الطلاب موجهه نحوي، يبدوا ان حماسي بدأ يتحول إلى توتر.
دخلنا الصف بعد ان أمرنا الأستاذ بذلك، أوقفني تشويا أمام السبورة، أمامي الطلاب، وجواري يقف هوَ، بشعره البُني المُحمر وعينيه الشبيهه بالمحيط، انه هو الشخص الذي اعتبرته يوماً أمي! يالها من مكانة تِلك.
لم أهتم لتهامس الطلبه وهمهماتهم كنت فقط أنظر اليه بشوق كبير، وكأنني وجدت عائلتي الضائعة، قلبي ينبض بسرعه كنتُ سعيداً!
"ياولد عرف نفسك"
اوه انه يُحدثني! شعرت وكأن علة الكون قد عقدت لساني، شعرت بالاضطراب، وبصعوبه أستطعت النطق.
"انا- أنت- أ"
" انا؟ انت؟ يا ولد ما بك؟ عرف عن نفسك؟"
مـ مهلاً تمهل.. انا متوتر حسناً؟ فقط ما باله صوتك؟ لماذا يبدو بارد وجاف هكذا؟
"ا-اودا انا ا"
"أسمك اودا؟"
حركت رأسي نافياً بصعوبة بعد ان اختنقت بِعبراتي وعجزت عن النطقِ تماماً.
"تشويا-كن هل يعاني صديقك من التلعثم او شيء ما؟"
ضحك الطلاب وتصاعدت همهماتهم، شعرت بهيجان تشويا فقلت بصوت بالكاد يُسمع.
"دازاي اوسامو هذا أسمي، أتمنى ان نصبح أصدقاء"
"تشرفنا بمعرفتك"
رد الصف بصوت واحد
أنت تقرأ
شَـجرهہ البُرتُقالِ
Misterio / Suspenso"لستَ مُجبراً" نطقها بإبتسامة، بينما شفتيه ترتجفان. 'sαɒ sτσяy' "الشخصيات تابعه لـ'كافكا اساغيري' مؤلف انمي كِلاب الأدب الضالة"