الملكة

61 8 1
                                    

ليجدوا انفسهم فجأة في مكان غريب.......وبه أناس كثيرون ، يرتدي بعضهم ملابس غريبة الشكل.
يقفوا جميعهم أمام ديالا وينحنوا قائلين:-

_ مرحباً بك مولاتي .

ديالا بدهشة :-

_ من ؟! مع من تتحدثون !!!!

ليجيبها أحد الحاضرين:-

_ إلي جلالتك ، ايتها الملكه.

_ ملكة !!

_ ريما جلالتك لا تدرين شيئا عن سينشارا عالم هذه الجوهرة التي ترتديها ؛ تفضلي معي إلي حاكمنا ( يونچيل ) ليشرح لكي الأمر.

سارت ديالا مع ذلك الرجل الي من يدعي يونچيل لتري ما الذي يحدث ، وفي أثناء الطريق ظلت ديالا وبيلور يتحدثن و والد بيلور مندهش جداً مما يحدث ، و بيلور لا تكف عن الأسئلة حتي صاحت ديالا بعصبية :-

_ بيلور ، كفي انا لا أملك إجابة لهذه الاسئلة.

ثم وقف الرجل الذي كان يصتحبهم وقال : تفضلوا، هذه هي غرفة الحاكم يونچيل يا مولاتي .

دخل الرجل أولا ليخبر الحاكم أن الملكة الجديدة قد أتت :-

_ تحياتي أيها الحاكم لقد أتت ملكة سينشارا للتو .

_ حسنا أذهب الآن، وأنتم تفضلوا .

_ مرحباً، انا ديالا أتيت إلي هنا بسبب الجوهرة والقلادة وهم يقولون انني الملكه ووو.......

يونچيل موضحاً:-

_ حسنا انا سوف اشرح لك ، انصتي إلي جيداً الآن.
منذ زمن طويل كان هناك ساحر كبير لديه مشاكل مع اقوى و أكبر قبائل الجن ولم يستطع أن يواجههم بمفرده ، لذا قرر أن يبني عالماً كبيراً مكونا من أقوي السحرة وبعض الجن ولكنهم لم يعودوا موجودين الآن وأيضاً بعض البشر الأقوياء ، وكان هو ملك هذا العالم الذي سماه سينشارا، وظلت سينشارا تكبر وتكبر حتى توفي ذلك الساحر ، لقد أنسته الوسيلة غايته الأساسية. وها قد كبرت سينشارا وأصبحت تجمع أقوي قوة بالعالم ، تجمع بين الشر والخير والسحر والحب ، أصبحت عالم غريب متناقض حقا....

_ وماذا عن هذه القلادة والجوهرة؟

_ هذه جوهرة الساحر الذي أخبرتك عنه منذ قليل ، فقد صنع هذه الجوهرة مطابقة تماماً للقلادة وجعلها تفتح عالمنا هذا ويكن من يرتديها ملكا علي سينشارا .

_ هذا يعني أنني ملكتكم الآن؟!

_ نعم .

_ وأنت، ماذا عنك؟ هل انت ساحر؟!

_ لأ أبدا، أنا مجرد شخص ولد بهذا العالم واضطررت للعيش فيه ، رغم كرهي الشديد للسحر وتلك الأمور وقد اختارني جميع البشر هنا لأكن حاكمهم ، أما السحرة هنا فمعترضين وبشدة علي كوني حاكما عليهم ، ولكن لم يكن لدي حل اخر لأنها فرصتي لإصلاح شيئا مما يحدث وسيحدث.

سينشارا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن