أختطاف

21 6 1
                                    

_ ماذا اا؟!

ديالا بابتسامة خفيفة:-

_ ماذا؟ أنا اسئلك عن تدريب المبارزة التالي.

_ لقد كنت متعبة للغاية بالأمس و تسألين عن التدريب اليوم !!

_ وما المشكلة؟! أنا بخير الآن.

يونچيل وهو يستدير ظهره ذاهبا:-

_ حسنا ، سنري.

خرج يونچيل متجهاً الي غرفته ، و حينها رأي خمسة رجال يقفون امام القصر ، فذهب إليهم ليعرف من هم حيث أنه لم يرى أحدهم من قبل.
وعندما سألهم قالوا إنهم أقارب أحد العاملين بالقصر ؛ فلم يهتم كثيراً وذهب الي وجهتهه.

***

يجلس يونچيل في غرفته والتفكير في هؤلاء الرجال الخمس لا يذهب عن باله، فهو لم يكن مطمئناً لهم ،
ورغم محاولاته العديدة لنسيان الأمر وعدم الاهتمام له إلا إنه يأتي ليشغل مساحة أكبر من عقله وتفكيره
، حتي إنه لم يستطيع النوم.
علي الرغم من شعوره بالنعاس قبل رؤيتهم.

وفي أثناء تفكيره وجد باب غرفته يدفع بقوة ، ليجد أمامه بيلور تهرول إليه وتلتقط أنفاسها بصعوبة.

ثم صاحت بتلعثم وقلق:-

_ ديالا.... انا لا أجدها !

_ ماذاااااااا؟!

_ لقد كنت ذاهبه إليها ،فوجدت الحراس الذين يقفون خارج الغرفة مقتولين والباب مفتوح و ديالا ليست بالغرفة وبحثت عنها أنا وبعض الحراس الآخرين ولكن لم نجدها......

لم تكمل بيلور حديثها حتي خرج يونچيل من الغرفة وأخذ بعض الحراس معه وأمر آخرين بالبحث عنها.

و ذهب هو يبحث عنها خارج القصر،
فرأي أحد الرجال الخمس الذي رئاهم من قبل
يمشي مسرعاً ويتلفت يميناً و يساراً و كأنه خائفاً أو هارباً من شيئاً ما.
فاتبعه يونچيل بحرص شديد حتي لا يلاحظ
إن هناك من يراقبه.

ظل يمشي خلفه حتي وصل إلي مكان لم يراه من قبل ودخل به، ووجد ديالا هناك تحارب وتقاوم هؤلاء الرجال بكل قوة حتي دفعها أحدهم دفعة قوية جعلت ذراعها يصتدم بدرع حديدي كان معلقا علي الحائط.
مما جعل جرحها ينزف حتى وقعت فاقدة للوعي.

وحينها اندفع يونچيل وحراسة بكل ما لديهم من قوة علي اولئك الرجال حتي هزموهم وقتلوهم جميعاً.
وأخذوا الملكة إلي القصر.

وبعد مرور يومين من هذا الحادث أفاقت ديالا فهي كانت نائمه طوال هذان اليومين من شدة تعبها ، حتي إنها كانت ترفض الطعام. كانت تشرب الماء وتنام فقط!

سينشارا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن