في ذلك المبنى الضخم ذو لارتفاع الشاهق وتحديدآ في آخر غرفه حيت الظلام الدامس يغطي كل ركن فيها لايسمع فيها سوي صوت الأنفاس المرتفعه حيث على ذلك السرير يقبع ذلك الرجل ذو 31 عامآ و واحد من أخطر الرجال في العالم ومن غيره جيون اجاوستينو يستمتع بوقته برفقه تلك العاهرة التي تم إرسالها للزعيم من قبل الملهى الخاص به محاوله لأرضائه وعدم غضب الزعيم منهم ..... بماذا كنتم تفكرون بأن الزعيمآ بعظمه جيون سيذهب الملهى لاقتنأ عاهره كما يفعل الآخرون..... لا والف لا بل هن من يأتين زحفاً على الأقدام مرميات عند قدميه.
يرتمي بمغربه منها بعد أن رمي حمولته وما هي لاثواني لى يقف ويتحدث بكل خشونه بعد أن رمي عليها النقود: خذي لمال وأخرج.
التقف تلك العاهرة بعد أن اخذت المال ولفت جسدها بملأت السرير التهم مغادره بعد أن فقدات اغلي ماكانت تملك فهو يكره المستخدم كما يقول.............. ... بعد 10دقائق............ .......
ها هو ذا يخرج من الحمام الينظر للسرير اليجده مرتب وتفوحمنه رائحه محببه يرتدي منشفه تحيط بخصره وآخره يمسكها بيده ويمررها على شعره لازاله الماء يستمر بالتقدم الينتشل بين يديه
تلك العلبه التي تحتوي عل نوعه المفضل من السگائر اليقوم بفتح تلك العلبه مخرجٍ منها تلك السگاره اليقربها من فمه ويشعل النار اليستمتع وهو يستنشق سمهالم يدم استمتاعه بوقته حتى رن الهاتف نظر للهاتف بانزعاج ف هو حذهم مليون مره بعد ازعاجه في وقته الخاص فهذا يزيده غضبٍ... تقدم من الهاتف ليقوم بانتشاله بكل انزعاج وهو يتوعد المتصل بالجحيم القى نظره على المتصل اليقطب حاجبيه باستفهام فكان المتصل فيتال.
جيون : إذ لم يكن ضروري ساقتلك... تحدث بكل غضب.
الجيب فيتال بصراح وسط ذلك الضجيج :جيون القد تم خداعي أولئك العهره القد نصبو لنا كمين والقد قتل عدد كبير من رجالنه... العنه... ليقوم بإطلاق النار.. فيتال:جيون ارسل المساعده لم يبقى سو عشره أشخاص معي اسرع....
هذا ما قاله وهو يستمر بارمي الرصاص.
عند اجيون ينظر للهاتف بكل غضب اليهم با رتداء الملابس بسرعه مصطحب معه عدد لايحصي من الرجال بعد أن علم مكان الصفقه التي كان من المفترض أن يتمها فيتال... على ذلك الطريق الذي تسير عليه تلك السياره السوداء باقصي سرعه متجاوز به إشارات المرور غير مكترث الها فكما قلت من قبل هو فوق القانون...
........... عند فيتال...........
أنت تقرأ
الغراب
Misterio / Suspensoهيا: لا اريد ان اكون لاختيار الثاني في حياتك جيون اريد ان اكون لأول لا اريد ان تشاركني أمراءه بما هو ملكِ اريد ان اكول المراءه الوحيده التي تحبها دائما وابدا. اليقبل كتفها العاري بجنون : لن اسمح بأن تكون مقدستي اختيارا بوجودي فانتِ كنتِ وستبقينِ أل...