Bart 1

150 7 8
                                    

في ذالك المكان الغير قانوني الصاخب با أصوات الرجال الذين يصرخون لأجل من في ذالك القفص المصنوع من الفولاذ الذي يحتوي عل رجلين ذوي البشره السوداء يتبادلان الكمات فمن ينتصر يمكنه الخروج من( قفص الموت) كما اسماه صاحب هذا المكان لايتواجد سوي العديد من أفراد أخطر العصابات في ايطاليه وفي تلك الزاويه المعتمه في مكان مرتفع عن الآخرين حيث يتواجد ذالك الرجل ذو الهاله السوداء والعينين الحاده ذو الشعر الغرابي تتوسط أصابع يديه اغلي واندر انواع السگائر المعروفه باسم (الجورخا الملكي)  يليق به كل ما يسمى ملكي وفي اليد لاخر كآس من الخمر المعتق من السبعينات يشاهد بواسطه عينيه التي تشبه عيون الصقر لقفص الموت وكم اعجبه شعار هذا القفص (البقاء للاقوى) ولايوجد في هذا المكان شحص اقوى منه سواء أكان في المال او السلاح او النفوذ مع ان هذا المكان غير قانوني ولاكن لايمكن لاحد ردعه عما يرغب به حتى الشرطه وعل ذكر ذالك.
ها هو أحد رجاله ينحني  هامس في اذنه: ان مدير مركز الشرطه يطلب إلقائك سيدي ماذا تأمرنا ان نفعل..اليشير با أصبعه بالسماح له بالدخول ماهي الي ثواني اليدخل ذالك الرجل لينحني لاخطر زعيم مافيا في ايطاليه متحدث بكل خوف وارتجاف :س.سيد جيون القد امسكنا بذالك الخائن الذي تبحث عنه.
اليزيل تلك السگاره من فمه وتخرج تلك السحابه البيضاء من فمه مجيبه  بتلك النبره التي تشبه الصغيع من برودته :حسنآ أغرب عن وجهي لاني في جزئي المفضل من هذه المباره.
حيث كان ذالك الرجل في الحلبه يقوم بالضغط عل عنق الرجل لاخر الذي كان يتلوى اسفله لأجل نيل النصر والمغادرة مع مبلغ لايستهان به للمنزل حيث تنتضره أسرته هناك....
الينحني مدير مركز الشرطه ويهم بالمغادره.
وعلى مقربه منه يجلس ذالك الرجل والذي لايقل خطوره عن لاخر اليتحدث:انت حقآ شئآ ما يأتي لك وهو يرتجف من الخوف وانت ماذا تفعل أغرب عن وجهي. تحدث اخر كلامه وهو يقلد نبرت صوت
لاخر الذي رمقه بتلك النظرات التي تجعل الآخرين يرتعدون من الخوف با ستثناء الذي يجلس أمامه الذي لايبدي اي رده فعل اليتحدث لاخر وعينيه لم تشح عن ما يحدث في لاسفل
جيون اجاوستينو:يجب أن يشعرو بالخوف والا سيغدرون بك فيتال يومِ ما... الخوف الذي يشعرون به لايزيدني الا قوه.
اليهم بالوقوف المغادرهٍ ما ان وقف ذالك الرجل في الحلبه بعد اجهازه عل لاخر الذي فارق الحياه.

يسير برفقه لاخر ويحيط به الرجال من كل مكان اليتحدث :ماذا حدث الصفقه الصين.
فيتال :غداً سيئتي وفد من الصين لأجل إتمام الصفقه.
جيون :اعلمني با اخر لمستجدات.
اليهمهم فيتال. اليقف وهو يرى لاخر قد دلف داخل سيارته يهم بالمغادره بعد ان قاد السائق وخلفه عدد لايحصي من السيارات السوداء المظاده للرصاص التي تعمل عل حمايه الزعيم.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

جيون اجاوستينو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيون اجاوستينو

من أخطر زعماء المافيا في العالم لايمكن ردعه او وضع له حد تعتبر عائلته من العائلات المعروفه في ايطاليه... من ام ايطاليه واب كوري وقد اسماه جده الراحل جيون هان بهذا لاسم لانه يدل عل العظمه والفخامه ولانه كان منذ الطفوله طفل بجسد رجل قوي القب (الغراب لأسود).

فيتال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فيتال.

الصديق طفوله جيون والشخص الوحيد في هذا العالم الذي يثق به جيون كان رفيق جيون  منذ الطفوله، لم يفارقه ولو الثانيه واحده وهو الذراع اليمني للزعيم جيون...
من اب وام ايطاليين.

الغراب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن