Pov Writer:
تتوقف تلك السيارات المدججه بالرجال المسلحين امام ذلك المقر لينزل من أحدها ذلك الرجل حيت توجه ناحيه احد الحراس مخبرهم ان الغراب الأسود جاء الزيارة الزعيمه فكتوريا مرة فتره قصيره اليرجع الحارس حيث الزعيم.
الحارس : سيدي الزعيم ان الزعيمه فكتوريا أليست في المقرها وانها خارج المدينه في رحله عمل ولن ترجع للمقر الا بعد اسبوع.
جيون :اخبره ان يعطيه الفكتوريا عند رجوعها.
تحدث وهو يعطي ذلك الظرف للحارسه.
اليهم مغادر المكان متجهاً نحو الفندق.
يترجل من سيارته متجهاً نحو المصعد ضاغط على زر الطابق الذي يوجد به الجناحه.
اليهم مغادرٍ المصعد بعد وصوله الوجهته متجه نحو جناحه الخاص اليطرق الباب مرتين متتاليتين والكن من دون حصوله على جواب اليعقد حاجبيه بستغراب اليخرج المفتاح من جيب بنطاله فاتح الباب هام بالدخول باحث عنها بعينه والكن لم يجد هيئتها داخل الجناح برمته اليتجه نحو الهاتف متصل برقم موضفه لاستقبال.الموضه :مرحبا بك سيدي كيف...
اليبتر كلامه قائلاً بصوت مرتفع.
جيون :لى اين ذهبت الفتاة التي كانت تغطن داخل الجناح رقم 245.
الموضفه :القد غادرة برفقه السيد فيتال منذ نصف ساعه.
اليغلق الهاتف بغضب
جيون بغضب :ماذا تضن نفسك فاعلاً أيها العين .
اليقوم بخلع سترته رامين اياها ارضٍ بغضب اليفك اول زرين من قميصه جالسٍ على لاريكه والشرار يتطاير من عينيه غضباً.
في ذلك المطعم تجلس على احد المقاعد وهي تلهث بتعب فقد استنزفت طاقتها وهي تجري من متجر لاخر برفقه فيتال الذي لا يظهر عليه آي من ملامح التعب.
التمسك بگأس العصير مرتشفه منه القليل الترجيع بظهرها للخلف.
هيا بتعب:اه العنه كاد نفسي ان يتقطع
فيتال ببتسامه:العنه لم أكن اعتقد ان في هذا العالم الواسع هنآك أمراءه تتعب من التسوق.
هيا وهي تضع رئسها على الطاوله :اه لا أشعر بساقي.
فيتال :توقفي عن التذمر كمراءة تم معاشرتها غصبن عنها يجدر بنا الذهاب المكان مميز في روسيا.
هيا بصدمه :اولاً كنت اعتقد ان هكذا الفاظ لا تخرج الا من سيد منفصم ثانياً انا لن ابرح مكاني هذا حتى لو طبقت لارض على السماء.
أنت تقرأ
الغراب
Mystery / Thrillerهيا: لا اريد ان اكون لاختيار الثاني في حياتك جيون اريد ان اكون لأول لا اريد ان تشاركني أمراءه بما هو ملكِ اريد ان اكول المراءه الوحيده التي تحبها دائما وابدا. اليقبل كتفها العاري بجنون : لن اسمح بأن تكون مقدستي اختيارا بوجودي فانتِ كنتِ وستبقينِ أل...