التخرج مسرعه نحو تلك الخزنه التقوم برش ذلك المحلول على تلك الازرار التقوم بتحريك اصابعها على بصمات جيون ثواني التفتح التقوم بنتشال تلك لاوراق التجد ملف مكتوب عليه صفقه الكوكئين التقوم بوضعه داخل سترتها مغلغه الخزنه بسرعه خلفها هامه بالمغادره منتشله ذلك الجهاز الموضوع على الطاوله مغلغه الباب خلفها.
تطالع الوقت التجد ان الوقت قد انتهى التوه التهم مغادره الطابق بسرعه قبل عوده جيون........
اليوم التالي.... مساءٍ.كانت هيا داخل غرفتها عندما عاد السيد جيون كان غاضبٍ جدا الدرجه انه صرخ بوجه كبيره الخدم وكاد ان يقتلها لو لم يئتي فيتال بوقته المناسب وانقذها منه
كانت جدا خائفه لا بل كانت ترتعش خوفاً فكره انها كانت تبعد عن الموت شعره تخيفها.
حسب ما أعلم فان السيد جيون قد غادر برفقه فيتال ولم يعد الا بوقت متأخر من اليل.....
4:30صباحا
تستيقظ بعد أن شعرت بكفايتها من النوم لم تعد راغبه بالنوم تشعر انها كتفت منه التجلس بجزئها العلوي على السرير التتذكر ماشاهدته قبل أن تنام عندما رجع السيد جيون عند الساعه الواحده ليلاً
ورؤيتها التاليا وهي تغادر مهجع الخادمات تدخل للقصر مرتديه ملابس نوم فرضجه.هيا :اتمنى ان ما افكر به ليس صحيح.
قالت ذلك وهي تهم مغادره الغرفتها متخذه من القصر وجها الها.تغلق باب المطبخ خلفها متجها نحو السلالم التي للصعود للأعلى والكن اوقفها نزول تاليا من لاعلي وهي ترتب ملابسها
تناضر هيا بصدمه ثواني التنزيل من لاعلي بسرعه بكل غضب التمسك هيا من يدها جاره اياها خلفها مغادره القصر.
.
.
.تفتح الباب بكل غضب دافعه هيا للداخل مغلغه باب غرفتها بحكام التلتفت متحدثه بكل غضب.
تاليا :اذا فتحتي العنتكي بحرف اقسم اقتلكي بكلتا يداي من سمح لكي بمغادره غرفه لم لاتسمعين الكلام.
هيا :هل كنتي عند السيد جيون.
تاليا:هذا اليس من شئنكي ولا تحشري انفكِ بما لا يعنيكي ياعاهره ازاريا.
هيا بصدمه :ما.. ماذا.. انا لا أفهم ماتقولينه.
تاليا بابتسامه استهزاء :هل تعتقدين انه من السهل عليكي الدخول القصر جيون و التجسس عليه من دون أن يشك بكي احد.. تقرب وجهها من وجه هيا متحدثه بفحيح.
تاليا :يبدو أن ازاريا لم يحدثكي عني..... هذا.. محزن حقا.. تحدثت اخر كلامها وهي تصطنع الحزن.
أنت تقرأ
الغراب
Mystery / Thrillerهيا: لا اريد ان اكون لاختيار الثاني في حياتك جيون اريد ان اكون لأول لا اريد ان تشاركني أمراءه بما هو ملكِ اريد ان اكول المراءه الوحيده التي تحبها دائما وابدا. اليقبل كتفها العاري بجنون : لن اسمح بأن تكون مقدستي اختيارا بوجودي فانتِ كنتِ وستبقينِ أل...