Bart 10

36 3 3
                                    

Pov Haya:

في اليوم التالي استيقظت وانا كلي نشاط بعد حرق أعصاب ذلك لاحمق الوسيم جيون كما قد تم جلب ملابسي  من المطار
تناولت فطورٍ ملكياً بحق لم يكن موجود في الجناح عندما استيقظت اخذت اجري هنا وهناك حتي وجدت مسبح والحسن الحظ لم استحم لاستغل الفرصه وانزع التيشيرت التي كنت ارتديها لا بقى فقط في السروال القصير مع حماله الصدر لاقفز داخل الحوض كنت اسبح ببراعه لانتزع السروال بما انه لايوجد احد هنا لابقى في ملابس الداخليه فقط كان الماء منعش بحق بعد نصف ساعه من السباحه شعرت بالتعب فقررت الخروج اشفق على الأسماك بحق كيف يمكنها ان تسبح ولا تتعب محزن بحق..
خرجت لامسك بالمنشفه استر جسدي بها لاجلس على احد المقاعد ممسكه كأس العصير مستمتعه بهذه الحظه الرائعه بقيت في مكاني اناظر السقف الزجاجي أشاهد السماء الزرقاء ثواني لاعي على نفسي الطالع المكان وافتش كل زاويه بعيني فيما اذا كانت توجد كامرة مراقبه في اي مكان والحسن الحظِ لم أجد اي كامره.

لاقوم برمي المنشفه جانباً لاقف مغادره حيث غرفتي يجب أن ارتدي ملابسي ولا سصاب بزكام
سرت حيث غرفتي لارتدي ملابسي التي كانت عباره عن تيشيرت فضفاض وشورت قصير
جلست عند التلفاز البعض من الدقائق حتى شعرت بالملل

هيا :العنه ماهذا الملل اففف
جلست هكذا بعض من الوقت حتى خطر في عقلي الذي جن منذ أن استيقظت أفكار مجنونه
ابداء بالجري بسرعه كما لو كان أحد يلحق بي لاذهب بتجاه الشرفه لافتح بابها لاقف خارجها كان لأمر مرعب فنحن في الطابق لاخير الو سقطت من هنا سآخذ لأمر دقيقه كامله حتى اصل للارض العنه
أشعر بالتوتر والخوف انا جبانه والدي خوف من المرتفعات لاسحب قدمي للخلف لاقف عند باب الشرفه لاصرخ بصوت مرتفع بما ان لا أحد يسمع.
اخذت اصرخ حتى اتتني الحضه استدراك جيون لن يسمع اذا شتمته من هذا لارتفاع صحيح؟

هيا :العنه عليك أيها السيد العاهر جيون منفصم اجاوستينو كم اكرهك أيها الوسيم لاحمق في كل..... مره التقي بك تحدث مصيبه ياااه انت مزعج مثير للاهتمام تجعلني احلق للسماء السابعه في كل مره تلمسني بها العنه عليك جيون مثير اجاوستينو.

التلهث محاوله التقاط انفاسها بعد فتره

هيا :اوف وأخير أشعر بالارتياح لان لادخل قبل أن يغمى على من الخوف اششش العنه.

التدخل مغلقه الباب خلفها بحكام التتجه ناحيه المطبخ تروي عطشها.

"في المساء"

تقف من على الكنبه بعد سماعها الصوت الجرس التتجه ناحيه الباب فاتحته معتقد انه جيون.

الغراب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن