بَعد مَا حَدت ذَلكَ اليَوم ، جُونغكُوك غَاذر البَيت وَ أصبَح يَنامُ بِفندقٍ قَريبٍ مِن الشَركة.
أَصبحَ يَقضي صَباحهُ بِالشَركَة وَ يَنام بِالمَساءِ فِي الفُندقِ.
بِالنسبَة لِثيابِه أَرسَل نَامجونِ لِيأتِي لَه بِالقَليل.
سَأكذِب إِن قُلت بِأن جُونغكُوك لَم يَتصِل بِتايهيونغ ، يَرغبُ بِمصالحتهِ لَكن لَا وَجهَ لَه لِلُقياهُ ، حَسِم أَمرهُ وَ قَرر الذَهاب لِلمَنزِل لِلتعبِير عَن أسفِه.
خَرج مِن العَمل قَبل إكتِمال دَوامِه وَعاد لِلبيتِ ، وَ بِحوزتِه بَاقة وُرودِ.
فَتح البَاب عِند وُصولِه وَ نَادى عَلى تَايهيونغ لَكِنهُ لّا يَرُد.
تَوجهَ فَوراً لِغرفتِه وَ فَتحَ البَاب دُون الطَرقِ عَليهِ ، كَان تَايهيونغ يَنامُ فَوق السَرير مُعطِي بِضهرهِ لِلبابِ.
جُونغكُوك تَقدَم مِنهُ وَ جَلسَ عَلى الأَرضِ أمَامَه وَوضَع بَاقة الزُهور فَوقَ مِخدةِ تَايهيونغ ، بِالقُربِ مِن وَجهِه.
تَايهيونغ حَالمَا شَعر بِحركتهِ سَابِقاً أغمضَ عَينيهِ وَ تَكور حَول نَفسِه.
'أَعلمُ بِأنكَ مُستيقِظ وَ تَسمعنِي ، إِفتحْ مُقلتيكَ رَجاءاً'.
تَوسَل جُونغكُوك وَ إبتَسم.
إِمتثَل تَايهيونغَ وَ فَتح مَع إستقَامتهِ بِالسَرِير وَحملِ البَاقةِ بِحضنِه.
مَال بِرأسهِ نَاحية جُونغكُوك كَإشارةٍ لِيُطلق العَنان لِما يَكبُته مِن كَلام.
أَومأ جُونغكُوك وَ إبتلعَ مَاء جَوفِه.
'بِدايتًا أنا آسِف؟ ، لَم أَقصِد مَا قُلتهُ ذَاكً اليَوم ، فَأنت تَعلم بِأننِي لَا أحبُك وَ أخشَى لَمسَك ثُم التَعود ، لِأننِي إِن إعتدتُ عَلى شَيء لَن أُفارقه ، لِذا أنا آسِف تَايهيونغ ، لَقد أخبرتك بِيَوم زَفافِنا أن لَا تُحاوِل مَعي لِأننِي سَأبعِدك ، وَ هَذا مَا كُنت أقصِدُه! ، إِن لَم تَشَأ مُسامحتِي فَأنا لَن أُجبِرك ، لَكن إِعلم فَقط بِأننِي نَادم حَقاً؟'.
تَكلمَ وَ إنتهَى وَنهَض مِن الأرضِ يَنوِي المُغاذرةً إِلىً أَن أَوقفه تَايهيونغ.
'سَامحتُك ، وَ أنا آسفٌ أيضاً لِأننِي تَجَاوزتُ حُدودِي مَعك'.
'لَا بَأس ، وَ الآن أبِإمكانكِ أن تُصبِح صَديقِي؟ ، بِما أننِي لَن أقدِم لَك الحُب الوَاجب تَقديمُه'.
'مُوافِق!'.
وَ الآن عَادت عَلاقة جُونغكُوكً بِتايهيُونغ كَما كَانت بِالسَابِق وَعاد لِلمَنزِل لِيعيشَ بِه كَما كَان.
________________________
يَتبَع.
إِنتهى بـ260 كَلمة.
أنت تقرأ
عَلاقــآت مُتغَــــيِرة JIKOOK.
Short Storyبِدايتاً رِوايتِي مِثلية جِنسية إِن كُنت كَارهٌ لِهذا النَوع مِن الكُتب فإِنصرف رَجاءاً دُون قَول شَيء!،. علَاقة رُباعِية مَا بَين جِيون جُونغكُوك وَ جِيمين وَكذلكَ يَايهيُونغ وَ يُونغي. قَد تَحتوِي عَلى أَلفاظ جِنسيَة لَا تُلائِم الجَميع!،. الشَّخص...