جِيمين عَرضَ الزَّواجَ عَلى يُونغِي ، كَما فَعل جُونغكُوك مَع تَاي فِي الجِهة الأُخرى.
وَافقَ كِلا مِن يُونغِي و تَايهيونغ عَلى العَرض المُقدمِ لَهما وَ بدأُو فِي تَحضيرات الزَفافِ.
جِيمين كَان مُحطمًا بِالكَامل فَإختصرَ ذَلك الحَفل بِدعوةِ أقربَائِه وَ حبِيبُ أخِيه نَامجون فَقط.
عَكس جُونغكُوك الذي كَان شِبه مُتحمس لِزواجه ، عَلى الرغمِ مِن عَدم حُبه لِتَايهيونغ لَكنه لَن يَدع زَفافهُ يَذهبُ سُدا.
جَهز قَاعة ضَخمةً فَخمة ، دعىٰ كُل شُركائه بِالعَملِ وَ كُل العُمال بِشركته ، كَما كَانت وَالدتهُ وَ أُخته إِسراء هُناك ، لَم تَكن وَالدتهُ وَلا أُخته سَعيدتينِ بِالزوجِ المُستقبلِي ، فَهما يَعلمانِ عَن مدى حُبه لجِيمين وَكُن يَأملنَ إِلى زواجهم بِبعض ، عَلى كُل حَال الإِثنتينِ لَم يُعارضا الزوَاج ، كَما دعى تايهيونغ مِن الطرف الآَخر أصدقائه وَ القلِيل مُن أَقاربهِ.
كَان الحَفل مَعجوقًا بِالضيوفِ ، يَتناولونَ مِن الطعَام المَوجودِ هُناك وَ يحتسُون النَبيذ المُقدم لَهم ، البَعض يَرقصُ وَ البَعض يَتغزلُ بِالفتَياتِ هُناك ، أمَا بِالأعلى كَان جُونغكُوك يَقف عِند الشُرفةِ بِسجارةِ بَين أنَاملهِ ، رِدائه الأَسود وَ شَعره المُصفف لِلأعلى بِطريقَة مُثيرة لَم يَزده إِلى جَمالا ، تَايهيونغ يُجالسهُ بنفسِ الغُرفةِ لَكنه يضطَجِعُ أمَام المِرآة يُعدل أحمرَ الشِفاه خَاصته لِلمرة المِئة فَقط لِإبعاد تَوتره ، إِختار لِهذا اليَوم زِي أبيضَ عَكس لَون زَوجه وَ فَضل تَسريح شَعره لِلأمام كَما وَضع أقراطً فِضيةِ تُلائمُ لَون حِذائه اللامِع ، كَما أضافَ مِكياج خَفيفٍ لِيزينَ مَلامحَه الحَادة.
أَطفأ جُونغكُوك السِيجارةِ وَ تَقدم بِخطوات ثَابثةِ نَاحية تَايهيونغ.
'إِسمع!، أَنت تَعلمُ بِأننِي لَا أُحبكَ ، وَ لن أفعَل ذَلك مَهمَا حَاولتَ مَعي ، زَواجنَا سَيكونُ فَقط أَمام المَلأ ، دَاخِل وَكرنَا لَن نَتخطى الحُدود ، لَن أَلمسكَ أَبدا وَ لا تُحاول إِغرائِي ، لِأنك سَتُحبَط ، غُرفتُك سَتكُون مُنفصِلة عَن خَاصتِي ، وَ فِي حَال تَواجَد لَدينَا ضُيوف سَتنَام بِغرفتِي ، لَكن عَلى الأَرض..، أَمقتُ الضَجيجَ لِذا إِن أمكنكَ أن تَكون هَادئًا فَكُن! فَأنا أعهدُك صَاخِب ، لَن أتدخَل بِأموركَ الشَخصية وَكما الحَال مَعك ، يُمكنكَ الخُروجُ وَقت مَا شُئت وَ الدُلوفُ كَذلك ، يُمكنكَ أَن تَأتي بِحبيبكَ أيضاً أنا لَا أهتم ، فَقط فَل نَضع حُدوداً بَيننا مِن اليَوم حَتى لَا تَنزعج أَو تَحزن عِندمَا أَصُدُكَ.'
تَايهيونغ إكتفَى بِالإيمَاء فَقط وَ إِكمَال عَملهِ ، فَهو يَعلم بِكل هَذا عَلى أي حَال.
مَضت عَشر دَقائق أخرى حَتى قَدُمت أختُ جُونغكُوك تُخبرهُ بِأن القَس قَاد قَدُمَ.
نَهض تَايهيونغ مِن مَضجعهِ وَ توَجه لِجونغكُوك وَأمسكَ بِيدهِ بَينمَا جُونغكُوك نَاظرهِ بِإستغرابِ 'مَاذا؟'.
طَأطَأ تَايهيونغ رَأسهُ وَهمسَ بِخجلهِ 'سَنذهبُ الآن لِنكمِل إِجرائاتنِا لِذا يَجبُ أن أُمسكَ يَدك؟ ، كَان يَجبُ عَلى وَالدكَ فِعل هَذا لَكنهُ مُتوفِي وَ أنتَ الآن مَكانهُ'.
هَمهمَ جُونغكُوك وَسار بِه إِلى الأَسفل ، حَيثُ يُوجد الضُيوفِ.
إِنتشرَ الظَلامُ بِكل القَاعةِ وَ تَسلط ضَوءُ أبيضُ خَفيفُ نَاحيتهمَا كَما أنظَار الضُيوفِ ، سَارا بِكلِ هُدوءِ مَع أِبتسامةِ تَايهيونغُ الخَجلة إِلى أن وَصلا إِلى حيثِ يُوجد القَس.
بِمجردِ أَن وَقفا إِشتغلتِ الأَضواءُ وَ بَدأ القَس.
'سَيدِي كِيم تَايهيُونغ! أَتقبَل بِـالسيِد جِيون جُونغكُوك زَوجًا لَك وَ سَنداً لَك دُون أَي ضُغوطٍ ، بِالسراءِ وَ الضَراء وَ الحُلو وَ المُر وَكذلك الحُزن وَ الفَرح؟'.
نَظر تَايهيونغ لِجونغكُوك ثُم عَاد بِنظرهِ لِلقس 'أَجل أَقبل'.
'سَيدِي جِيون جُونغكُوك أتقبَل بِالسيد كِيم تَايهيونغ زَوجاً لَك وَ سَندا لَك دُون أَي ضغوطٍ..'.
قَبلَ أَن يُكملَ القَس حَديثَه قَاطعهُ جُونغكُوك بِقوله 'نَعم'.
'حَسنا ، وَ بِالسلطَة المُخولَة لِي وَ بِحظُور الجَميعِ أُعلنكُما زَوجَا وَ زَوج بِمقدُوركُما تَقبِيل بَعض'.
تَنهد جُونغكُوك مِن هَذا الجُزء وَمال نَاحيةَ تَايهيونغ تَحت خَجلهِ وَ فُضولِ الجَميع ، قَام بِطبعِ قُبلةِ خَفيفةٍ عَلى خَدهِ بِالكَاد لَمِستهُ وَ إِبتعد.
إِنتهَى الحَفل بَعد أن رَقصَا مَعا وَتوجهَا إِلى شُقة جُونغكُوك التِي سَبق وَ جَهزتهَا وَالدتهُ لَه تَسعى لِقضاءِ إِبنهَا وَقتا مُمتعَا رُفقة عَرِيسهِ.
نَفس الطُقوسِ وَ الجَو المَشحون حَدثث بِمَنزِل جِيمينِ.
إِنتهى زَفافهمَا بِسَاعة وَاحدةٍ وَذهب كُل الضُيوف.
جِيمين إِستأذَن مِنهم وَ رَحل ، يَحتاج أَن يَقضِي وَقت مُمتعَ رُفقة نَفسِه.
رَاح بِنفسِه إِلى أحد المَلاهِي المُتواجدةِ بِالجوار.
يَشربُ كَأسا بِإسم جُونغكُوك وَيبكِي بَعدهَا لِفراقِه ثُم يَعود لِأخد كَأس آخر ، ضَل عَلى هَذا الحَال حَتى نّام هُناكَ وَ أتَى زَوجُه وَ عَاد بِه لِلمنزِل.
جِيمين يَندبُ أَيامَه ، يَقول فَقط يَاليتَني لَم أغادر، مَا كُنت لِأنفصِل عَنه وَ مَا كَان لِيخوننِي ، وَلكَان الآن هُو زَوجِي.
يُهلوسُ بِه أَثناء نَومِه ، عِند مَرضِه ، يَذكُره عِند فَرحِه وَ كَذلكَ حُزنِه ، يَشتاقُ فَقط لِحضنهِ ، وَ سمَاع صَوتِه ، يَشتاقِ لِإشتمَامً رَائحتهِ العَالقَة بِأنفهِ ، يَرغبُ فِي تَقبيلِه وَ طَمره فِي حُضنه ، لَكن يَستحيلِ فِعل كُل هَذا ، فَهو مُقيدٌ الآن بِزوجِه مِين يُونغِي.
يَا لَيتَ الزَمنَ يَعود.
______________________يَتبع.
إنتهى بـ 664 كَلمة.
أنت تقرأ
عَلاقــآت مُتغَــــيِرة JIKOOK.
Short Storyبِدايتاً رِوايتِي مِثلية جِنسية إِن كُنت كَارهٌ لِهذا النَوع مِن الكُتب فإِنصرف رَجاءاً دُون قَول شَيء!،. علَاقة رُباعِية مَا بَين جِيون جُونغكُوك وَ جِيمين وَكذلكَ يَايهيُونغ وَ يُونغي. قَد تَحتوِي عَلى أَلفاظ جِنسيَة لَا تُلائِم الجَميع!،. الشَّخص...