|•|𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗|•|

2.7K 170 416
                                    


_غير مفهوم_

علقوا بين الفقرات...❗

• ──── ──── •

‏أعلم أن لديّ الكثير والكثير من العيوب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‏أعلم أن لديّ الكثير والكثير من العيوب.....ولكن أريد منك أن تعلم شيئاً... فأنا معك بذلت كل ما أستطيع لكي أكون إنسانًا كاملًا..."

• ──── ──── •

"لاتتراجعي!".

بدأت كارلا تركل خصومها بِكل ما أوتيت من قوه وتتحرك بأقصى سرعتها لتنجو من لكماتهم وما بأيديهم لتدميرها، كانت تتوالى عليهم بالركلات ومراتٍ أُخرى تُدافع عن نفسها بضم يديها ألى وجهها كي لايسببوا لها تشوهات أو يضربوا أوتارها الحساسه.

بينما مونستر وقف جانباً يحدق بها بدون أن يساعدها، فلقد ذهب بها إلى هذا المكان الخطير كي يختبرها، والآن هو يريد تجربتها وأن يرى مدى عزيمتها وأرادتها، لقد كان يثق بها أكثر من ثقته بنفسه ويثق بإن قدرتها على القتال أكثر من ممتازه ولكنه لم يكن متأكداً من ماسيجري لها أن أعطاها ظهره، فهي طوال عمرها قاتلت ألى جانبه أو إلى جانب بين ولم تقاتل بمفردها من قبل...لم تقاتل بدون أوامره أبداً...لإن كارلا كالروبوت... دائماً تحتاج لشخص يُرشدها ويوجه لها الأوامر... وهذا لم يكن جداً أبداً.... فلو وقعت بيد أحدهم سيقضي عليها ولن ترد له أي ضربه.

وهذا ماجعل مونستر يقرر بأنه الآن سيجعلها تعتمد على نفسها، أراد أن ينبه عقلها بالتحرك..أن يخبر عقلها بإنه يجب عليه الدفاع عنها بدون أوامر....بدون الحاجه لأحد...عقلها الباطن أعتاد على الأوامر لدرجه أنه نسي كيف يمكنه أرسال الأوامر لها، لذا وبينما هي منغمسه بقتالها الحاد أنصرف مونستر بهدوء بحيث لم تشعر به وهو يغادر بعيداً، صعد نحو الدرج بينما يضع يديه بجيوب سترته بعدم إهتمام.

لقد كانت كارلا قويه للغايه فأستطاعت التغلب على خصمين، كما علمها بأستخدام العقل...لأنها أمرأه ولن تستطيع مواكبه قوة الرجال، لذا أن أستخدمت عقلها ستتغلب على أكثر من رجل واحد وستستطيع التصدّي للجميع، لأن القوه ليست كل شيئ....لن تفيدك قوتكَ عندما تكون أحمق لاتعرف كيف تستخدمها..لن تفيدك حجم عضلاتكَ أن لكمت أحدهم بمكان خاطئ...ولن يفيدكَ طولك أن كنت كعمود الأناره لايحرك ساكناً ليدافع عن نفسه ضد الأخطار، كانت تحرك عقلها وتضرب نقاط الضعف برجليها متجاهله بقيه الجسد، لأنها لو لم تحدد نقاط الضعف لشعرت بالتعب وخسرت بالقتال من أول خمس دقائق.

Erebosحيث تعيش القصص. اكتشف الآن