بسبب طريقة سكار الوحشية في تمزيق وتشويه أجساد خصومه، أطلق عليه فولك لقب "السفاح". هذا اللقب ساهم بشكل كبير في زيادة شعبيته بين الجمهور.
خلال جلسات التدريب، تخلى سكار عن الرمح وقرر التدرب على استخدام السيف. ومرة أخرى، كان كاسيان عونًا كبيرًا، حيث قدم له نصائح وتقنيات المبارزة بالسيف.
كانت المعركة الرابعة استثنائية، حيث خالف فولك العادة ولم يعطِ أي تعليمات مسبقة. قام الحراس بمرافقة عشرة مقاتلين إلى الساحة في آن واحد، حيث اكتشفوا القواعد مع الجمهور.
كانت التعليمات الأولى بسيطة: "أنتم عشرة، ولكن خمسة فقط سيتقدمون إلى المرحلة الثانية من المعركة. اتخذوا قرارات حكيمة"، أعلن السيد فولك.
ثلاثة مقاتلين، وهم مدركون لقيمتهم، قرروا فورًا تشكيل تحالف ودعوا السفاح ومقاتلاً آخر للانضمام إليهم، مشكلين فريقًا. أما المقاتلون الخمسة الباقون فقد ردوا بتوحيد صفوفهم أيضًا. وعندما إصطدمت سيوفهم، بدأت الأرواح تزهق في لمح البصر .
في غضون دقائق قليلة، كان أربعة رجال ممددين على الأرض. ومع ذلك، ظل التوازن بين الفريقين موجودًا، كل منهما ما زال لديه ثلاثة أعضاء. أخذوا لحظة لالتقاط أنفاسهم واختيار هدفهم التالي بعناية، مستهدفين الشخص الأكثر ضعفًا في الفريق المنافس.
في هذه اللحظة، لم يلاحظ زميلا سكار، اللذان كانا منغمسين في الحديث، نزول سيفه بسرعة، قاطعًا رقبة الشخص الذي على يساره بسلاسة. طار رأسه في الهواء تحت نظرات الرعب من الجمهور بأكمله فقد قام للتو بقتل زميله.
"أخبرتكم، الساحة لا تكف عن إدهاشنا. الآن وقد أصبحوا خمسة، دعونا ننتقل إلى المرحلة الثانية"، أعلن فولك، مقاطعًا من قبل المقاتل الوحيد المتبقي من فريق سكار. هذا الأخير صرخ بغضب: "سأقتلك!"
بعد بعض مواجهات بينهما، قرر سكار إرسال روح زميله للانضمام إلى صديقه الراحل.
"اعذروني، لقد ارتكبت خطأ. يبدو أن سكار رأى أن فريقًا من أربعة سيكون أكثر فعالية من فريق من خمسة"، أعلن فولك بنبرة ساخرة.
بقي صامتًا لمدة خمس ثوانٍ قبل أن يستطرد، "انتظرت قليلاً قبل الإعلان عن القرار الثاني، فقط للتأكد من أن لا أحد سيقاطعني هذه المرة. حسنًا، هل أنتم متأكدون من عدم تفضيل فريق من ثلاثة؟ حراس، أحضروا الدب."
خرج دب ضخم من الظلال، مهاجمًا أقرب مقاتل ومباشرًا مجزرة وحشية. لاحظ محارب آخر الفرصة، فقفز على ظهر الدب وبدأ بضربه بمطرقة. حاول مرارًا وتكرارًا الوصول إلى رأس الدب، لكنه كان بعيدا عن متناول يده. لكن مع ذلك سببت الضربات ألمًا واضحًا للحيوان، الذي وقف على رجليه الخلفيتين محاولًا التخلص من الرجل المتمسك بفروه.
أنت تقرأ
SCAR - Jk
Fanfic"لماذا دائما تطيل النظر إلى السماء ؟" "أعتقد أنني جئت من هناك ". عندما يتعرض السيراف جونغكوك لحدث يغير حياته و يجد نفسه مضطرا ليشق طريقه في العصور الوسطى و يبدأ من جديد في عالم غير عالمه و زمن غير زمنه .