11- الأرملة السوداء

2 3 0
                                    

عندما مرّ عضوا "يد الموت" من خلال البوابات المهيبة لقلعة البارون سوينسون، كان المجهول يلفهما كعباءة داكنة. كانت المهمة التي تنتظرهما بلا شك حاسمة، والرهانات كانت أعلى بكثير من أي شيء واجهاه من قبل.

كان ثان سوينسون، رجل في منتصف العمر ذو لحية رمادية وعيون حادة، في انتظارهم في الفناء. كانت ملامح وجهه تعكس مزيجًا من الجدية والفضول عند وصول سكار ويوراي. استقبلهم بإيماءة احترام ثم قادهم داخل القلعة، حيث كانت غرفة المجلس الفاخرة تنتظرهم. كانت الطاولة الخشبية الضخمة مزينة بخرائط مفصلة وبرشمان مختومة، مما يكشف عن أهمية المناقشات القادمة. دون إضاعة الوقت، بدأ الثان العمل: "سكار، يويري، يشرفني وجودكما هنا. اجلسا، لدينا أمور هامة لنناقشها."

جلس القاتلان، يستمعان بانتباه بينما البارون سوينسون بدأ بسرعة في طرح تفاصيل المهمة: كان ابن عمه الطامع في السلطة يخطط للاستيلاء على لقب البارون الخاص به. عرض مكافأة سخية وحمايته الدبلوماسية مقابل القضاء على هذا التهديد.

يورم سوينسون: "أعلم أنكما محترفان، ولهذا أوكلت إليكما هذه المهمة الحساسة."

سكار: "بارون سوينسون، نحن جاهزون لتنفيذ هذه المهمة من أجلك. المال وحمايتك سيكونان موضع تقدير، لكن اعلم أننا أيضًا منفتحين للتعاون المستقبلي إذا سمحت الظروف بذلك."

يورم سوينسون: "تصميمك وعزمك لا يمر دون أن يُلاحظ، سكار. لدي خطط أخرى في ذهني، أعداء يجب القضاء عليهم، مثل قتلة بلودستون. انجزوا هاتين المهمتين، والمكافأة ستكون عظيمة. أثبتوا ولاءكم لي، وسأجعلكم رجالاً عظماء."

سكار: "بارون، أعتقد أن هناك مساحة كافية في إبروك لعدة مجموعات من القتلة. لا نرغب في التورط في حروب غير ضرورية."

يورم سوينسون: "أفهم موقفك. في هذه الحالة، ركزوا على ابن عمي. اقضوا عليه بسرعة وكفاءة، ولن أفشل في مكافأة ولائكم."

سكار: "سيتم ذلك، بارون سوينسون. لن نخيب ظنك."

كانت كراهية يورم لبلودستون تشتعل بسبب جرح عميق رفض أن يلتئم رغم مرور السنوات. إسكيل، الابن غير الشرعي الذي وُلد نتيجة لعلاقة زوجته مع رجل آخر، أصبح مؤسسًا لبلودستون، منظمة يعتبرها يورم إهانة شخصية لسلالته.

المواجهة الماضية بين يورم وإسكيل تسببت في مأساة، حيث تم إنهاء حياة إسكيل وثلاثة أعضاء آخرين من بلودستون بأيدي رجال البارون. رغم وفاة إسكيل، تولت بلونش زمام الأمور ، مما زاد من عمق الإهانة. مرت سنوات منذ تلك المواجهة الدموية، لكن استياء يورم لا زال مستمرا، مغروسًا في أعماقه كسم يلتهم روحه ببطىء .

SCAR - Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن