كان نزل "فاهالا" منيراً بتوهج ضوء الشموع الخافت،
رحب العامل بسكار ولوس، رفقة العضو الجديد شينراي الشبح، كان النزل مزدحمًا ، وعند طاولة منعزلة، لمحوا سوتون جالسا برفقة مجنده الجديد الضخم، أرسوس. تقابلت أعينهم وابتسما لبعضهما، متوجهين نحوهما، قام لوس بتقديم يوري، بينما كشف سوتون النقاب عن أرسوس، الكولوسوس ذو الملامح التي تميزت بفعل الحياة. تصافحت الأيادي وتحيات صادقة ترددت.سوتون: "سكار، أرى أن أياً منا لم يعد خالي الوفاض. الفريق يكبر. عرفني على مجندك."
سكار: "أفضل أن يقدم نفسه."
يوري: "شينراي يوري من قرية أوتشي، قاتل يتقن فن الكوتان. تشرفت بلقائك. سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن إنجازاتك."
سوتون: "الشرف لي ، شينراي. في هذه الحالة، سأدع صديقي أرسوس يقدم نفسه."
أرسوس، الكولوسوس ذو النظرة الحادة، كان بالفعل مرتدياً زي القتال الخاص به، لكنه ظل صامتًا، وألقى نظرة منزعجة على سوتون. سكار ويوري كانا في حيرة.
كان لوس، يحدق شاردا في سوتون. قرر الأخير أن يكشف الغموض الذي يحيط بسلوكه الغريب.
سوتون: "كان عليّ أن أمزح. أحب أن أستفزه. في الواقع، أرسوس لا يمكنه التحدث. ليس بمحض إرادته. صمته هو نتيجة معركتنا الأخيرة في الحلبة."
لوس: "ماذا تعني؟"
سوتون: "دعني أخبرك القصة. كنا في الحلبة، وكانت المعركة شرسة. الدب الغاضب قاتل بحماس، لكن كما نعلم جميعًا: لا أحد يستطيع هزيمة سوتون الملك..."
سكار: "...لا أحد إلا أنا."
سوتون: "من الوقاحة مقاطعة شخص أثناء رواية قصة. كما كنت أقول، خسر أرسوس المعركة، وطالب فولكس سيد الحلبة، بتضحية محددة لهزيمته. طالب بقطع لسان أرسوس. كان هذا التشويه مفروضًا لإشباع رغبة الجمهور القاسية. هكذا فقد صوته، لكن ليس عزيمته."
رغم كل هذا، كانت صداقة قوية تربط بين سوتون وأرسوس. النظرات المتبادلة بين الرجلين كانت تعبر عن الولاء والثقة.
سكار: "أرسوس، أرى أنك قد ارتديت بالفعل زي القتال الخاص بك. مرحبًا بك في الفريق. دعونا نشرب معًا للاحتفال بذلك."
في هذا الجو المتناغم ، وقف سكار، لافتاً انتباه قاتليه الأربعة: لوس، سوتون، يوري، وأرسوس. بصوت هادئ ولكن حازم، خاطبهم.
سكار: "عندما أنظر إليكم أمامي، لا أرى نبيلاً بلا ثروة، بطل سابق مهزوم ، غريباً بعينين مسحوبتين، ووحشاً أخرس. ما أراه هو أربعة من أفضل القتلة في المملكة. كل واحد منكم يمتلك مهارات ومواهب فريدة يمكن أن تفيدنا. اختلافاتنا هي قوتنا، جميعنا نحمل ندوبا من ماضينا، لكننا نتشارك مستقبلاً مشتركاً. معاً، لدينا القدرة على أن نصبح أكثر فرق القتلة فتكاً في بلاد بلودسفارد. هدفنا واضح: الذهب والقوة. في أوقات الحاجة، يمكن لكل واحد الاعتماد على الآخرين. اليوم، زميلنا لوس يحتاج إلى مساعدتنا. أخته لوسيا محتجزة من قبل المجموعة الشهيرة من قطاع الطرق 'القطيع.' رغم أنهم كثيرون، فقد وضعت خطة للتغلب عليهم. القضاء على 'القطيع' هو أفضل طريقة للإعلان عن وصولنا إلى عالم القتلة كمجموعة موحدة."
أنت تقرأ
SCAR - Jk
Fanfic"لماذا دائما تطيل النظر إلى السماء ؟" "أعتقد أنني جئت من هناك ". عندما يتعرض السيراف جونغكوك لحدث يغير حياته و يجد نفسه مضطرا ليشق طريقه في العصور الوسطى و يبدأ من جديد في عالم غير عالمه و زمن غير زمنه .