عند عودته إلى "بلودستون" ساعدته إيزولد في خلع سترته و قام سيغورد بسرعة بإعداد قهوته المعتادة ثم صعد لينضم إلى بلونش في غرفتها.
إبتسمت بلونش عندما رأته وقالت بنبرة من العتاب: "آه! أنت هنا، عزيزي. لقد غادرت دون قول شيء أو ترك ملاحظة، هذا ليس لائقا ظننت أنك غيرت رأيك ."
سكار محرجا أجاب : "كنت نائمة بسلام.. لم أرد أن أزعجك".. سكت قليلا فهو غير معتاد على التبرير لأحد لكن المرأة التي تقابله الأن تعجبه .. حقا ثم أكمل محرجا " كما أنني لا أجيد الكتابة"
استقامت لتطبع قبلة على خده وتعدل قميصه ثم أردفت قائلة " أنا أمازحك فقط عزيزي ، كما أنه لا بأس يكفي أنك تجيد الأمور المهمة" قهقهت بخفة ثم سحبت نفسها لتنادي إيزولد أعطتها أمرا بإشعار جميع الأعضاء أن هناك إجتماع و طلبت من سيغورد أن يغلق المقهى ثم التفتت نحوه،
"هل انهيت عملك، عزيزي؟"
رد سكار: "أجل .. لقد وجدت إسما أيضًا ... ''روزبو'."
بلونش: "يبدو إسما نبيلًا. أتصور أن له معنى؟."
سكار: "في الواقع، هو تكريم لشخص ما. كما أنه يجمع بين معنيين. "روز" الوردة، التي تشير إلى الجمال والأرستقراطية، وهي الأشياء التي أرغب في إبرازها. "بو " القوس، لأنه سلاح يمكن أن يصيبك من بعيد دون أن تدرك من الذي ضربك حقًا."
بلونش: "مثير للاهتمام. اتبعني، طاولة الاجتماع في الطابق السفلي. يمكننا مراقبتهم من الأعلى."
عندما رأى سكار الأعضاء، كان إنطباعه الأول أن هؤلاء الأشخاص لا يمتلكون المظهر الفريد أو المخيف الذي قد يتوقعه المرء. كانت أناقتهم واضحة في تصرفاتهم وملابسهم المختارة بعناية. ومع ذلك، وبالرغم من هذه الواجهة السطحية، لم يكن هناك شك في أن هؤلاء الأشخاص قد توقفوا منذ فترة طويلة عن عد ضحاياهم.
بلونش: "لإعطائك فكرة عن الأعضاء: الزوجين على اليمين هما هالدور، يدي اليمنى وأقدم عضو، وصديقته فريا، هادئة وقاتلة. المرأة الأخرى هي دافني الزهرة؛ تخصصها السم، تصنعه بنفسها من الزهور. الأحمق الذي يغازلها هو سفين. يمكن أن يكون مزعجاً، لكنه يؤدي وظيفته بشكل جيد. كنا أكثر عددًا في السابق، لكن طبيعة عملنا جعلتنا نفقد العديد من الرفاق. نحن الآن فقط ستة أفراد."
ثم نزلوا للانضمام إلى المجموعة.
السيدة بلونش: "كما تعلمون جميعًا، عقود العمل تزداد مؤخراً وقد تأخرنا كثيرا، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى عضو جديد لتخفيف عبء العمل. اليوم، جمعتكم للترحيب بعضو جديد في بلودستون. سأدعه ليعرفكم بنفسه."
أنت تقرأ
SCAR - Jk
Fanfic"لماذا دائما تطيل النظر إلى السماء ؟" "أعتقد أنني جئت من هناك ". عندما يتعرض السيراف جونغكوك لحدث يغير حياته و يجد نفسه مضطرا ليشق طريقه في العصور الوسطى و يبدأ من جديد في عالم غير عالمه و زمن غير زمنه .