9- في الوحدة قوة

2 3 0
                                    

بعد مغادرته بلودستون ، احتضن سكار حياة الاستقلالية والانتهازية. لم يقتصر على مهام الاغتيال فقط، بل قدم أي خدمة تمكنه من ملء حقيبته بالنقود. تردد اسمه كظل مخيف، وانتشرت الشائعات عن بطولاته بسرعة، خاصة في بيرهافن.
بماله المكتسب من تنفيذ العقود لبلودستون ، اشترى نزلًا وأسماه "فالهالا" .

في أحد الأيام، بينما كان يستريح في الحانة ويستمتع بشراب النبيذ الأحمر الحلو، اقترب منه شاب يُدعى لوس أُلفسون. كان شابًا غامضًا، أنيقا، يعتليه بعض التوتر. و دعاه لوس للتفاوض على العقد في منزله، سكار بالطبع لبى دعوته.

كان مسكن لوس كبيرًا لكنه متهالك، فارغًا ومظلمًا. جلس الاثنان حول طاولة مضاءة بنور الشمعة المرتجف. سمع لوس عن مواهب سكار الاستثنائية وكان بحاجة إلى شيء معين: كان يبحث عن سيد في فنون القتال لتحسين تقنيته في المبارزة.

لوس: "كم من الوقت سيستغرق منك لجعلي مقاتلًا جيدًا؟"

سكار: "هذا يعتمد على مواهبك، وسرعة تعلمك، ودوافعك."

لوس: "دوافعي؟ أريد أن أصبح قويًا لإنقاذ أختي."

سكار: "حدثني أكثر."

لوس: "نحن نشأنا في عائلة نبيلة في أحياء العاصمة الثرية. كانت حياتنا على ما يرام حتى اليوم الذي اقتحم فيه 'القطيع'، وهم مجموعة من اللصوص، منزلنا، وقتلوا والديّ، وسرقوا ثروتنا، واختطفوا أختي لوسيا. لم أكن في المنزل في ذلك الوقت. عندما عدت، وجدت جثث والديّ على الأرض. ظننت أنهم قتلوا أختي أيضًا، لكنني علمت بعد خمس سنوات من الحادثة أن أختي لا تزال حية. أحد معارفي رآها مؤخرًا. على ما يبدو، أصبحت الآن جزءًا من مجموعتهم. أريد أن أذهب وأنقذها. معسكرهم في غابة الصنوبر."

سكار: "هل تدرك أنك ستموت إذا تصرفت هكذا؟ 'القطيع' لديهم حوالي عشرين عضوًا."

لوس: "أفضل الموت في المحاولة على أن أعيش وأنا أعلم أن أختي أسيرة بين أيدي هؤلاء الوحوش."

سكار: "أرى أن لديك الكثير من الكتب على الرف. هل تعرف القراءة والكتابة؟"

لوس: "والدي، وهو معالج بالأعشاب شهير، علمني منذ صغري. لا أفهم العلاقة مع العقد."

سكار: "قد يكون لدي عرض لك. إنقاذ أختك يبدو مستحيلًا، ولكن وجودي بجانبك، قد يغير الأمر."

لوس: "أنا نبيل، لكني فقدت كل ثروتي بسببهم. لا أستطيع دفع أتعابك لمرافقتي خلال عملية الإنقاذ."

سكار: "لا أهتم بأموالك. ما أقدمه لك هو شراكة. أنت تعلمني ما تعرفه عن الأعشاب والجرعات و في المقابل سأدربك لتصبح مقاتلًا كفؤًا. عندما تكون جاهزًا، سأساعدك في إنقاذ أختك."

SCAR - Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن