اعجبت بوايل جاكستن

401 17 7
                                    

اضغط هنا لبدء الكتابة"لا يتفق الظلام مع الضوء ، لكن...ماذا اذا وقع الضوء في حب الظلام..؟
جرت بكل قوةٍ تملكها ! شعرها البني الذي يصل لخصرها واطرافه ذات اللون البني المحترق يتراقص في كل خطوةٍ تتشابك فيها الارض بقدمها ، عيناها شديدة الزرقة تلمع بينما تخطو ! شهيقها وزفيرها يتعالى وينخفض ! فإذا بها ترفع يداها بِهدف تحية صديقتها ، رددت على شفاهها الوردية شديدة الجمال بصيغة عتاب : "..لماذا لم تتصلي بي ! لقد تأخرت كثيرا حتى انني ارتديت حذائي بالمقلوب !!.."
الفتاة التي تتحدث معها جولي هي صديقتها العزيزة "توما" انها من اصول بريطانية تملك شعر ذهبي بأطراف سوداء الذي يلامس كتفها بلطف كلما تحدثت او جرت .
"..انا اسفة حقا !! هاهاها ! لكن لقد اتصلت ! اقسم انني فعلت ! لكن يبدو انه كان الرقم الخاطئ...هاهاها.."
نظرت لها جولي بحقد : "..هه .. السؤال الحقيقي... كيف اخطأتــ..."
تمايلت جولي وسقطت على قدمها بعد ان دفعها فتى بغير قصد وقال : "..اه..ههه لقد كان خطأي ! هل انتي بخير ايتها الانسة الجميلة.."
نظرت له جولي بإبتسامة : "..لا عليك انا بخير.."
انحنى الفتى وذهب مسرعا
"..انسة دراكسون ، ذلك الفتى.. لقد سرق محفظتك.."
نظرت جولي الى الفتى البارد الذي تحدث معها للتو .. عيناه الفضية شديدة البرودة وشعره الكحلي الكاحل شديد الجمال الذي يربطه بمطاط ويظهر خصله الامامية التي تغطي بعض مناطق وجهه ، لقد كان جميلاً بعين باردة ! فقدت جولي الشعور بنفسها بعد ان تعلقت بخيط النظر الى جماله الملائكي
"..ايتها الفتاة ! محفظتك!.."
فزعت جولي للخلف وبدا الانزعاج يظهر على محيا الفتى ، انحنت جولي للفتى وشكرته وجرت مسرعة لدورة المياه !
"..جولي ! ماذا عن محفظتك..؟.."
تصلبت توما وهي تنظر لجولي بنظرة محبطة لتركها وحدها ثم التفتت لترى الفتى لكنها لم تراه .
--------------------
--------------------
"..لا بأس جولي انتي بخير لن تفقدي فرصة الزواج بممثل مشهور ان احببتي ذلك الفتى.."
باتت محاولات جولي اليائسة في تهدئة نفسها ، لقد قررت ان تتزوج من ممثل وسيم! هاهاها تملك خيالا واسعا!
-------------------
-------------------
غابت الشمس ، واتت ظلمة الليل وعتمته . ارتدت جولي ملابس جميلة دافئة وخرجت مسرعة لتلحق على ابتضاع ما تحتاجه للعشاء..كانت تجري واطراف شعرها تتطاير ... شعرت بطيف يمر جانبها فتوقفت ونظرت خلفها
"..توقف .. وايل جاكستن .. لقد كشفتك .."
---
---
---
البارت كان قصير بس ان شاء الله يعجبكم 💜
بنزل البارت الثاني قريب بإذن الله وسلامتكم💖💪 .

عندما نعبر النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن