من هي ايلي..؟

129 10 1
                                    

غَرَسْتُ وجهي من الامام في داخل تلك الوسادة البيضاء المنقوشة باللون الزهري ، كانت ريشية ..شعرت انني اغوص بداخلها .. قطعت حبل افكاري بالتذمر :

"..لا استطيع نسيان نظرته ! يا الهي ساعدني..!"
------------------------------------------------------------------------------------
"..لقد قررت !.."

نظرت توما لجولي بصعقة وقالت بتررد وخوف : "..ممــ..مالذي قررته.؟!"

"..اليوم ، سوف اذهب لبيت وايل جاكستن لاعلم عنه المزيد وعن حياته.."

فتح وايل باب الصف وتقدم للداخل وذهب لمقعده في الزاوية الخلفية .

نظر للطاولة ببرود .. لمسها بسبابته...لقد كتب عليها عبارات قاتمة ! قاتلة للمشاعر والروح كالقول : (مت ايها الشيطان الصامت)
انه تدبير لمن اذاهم وايل ، لا احد يعلم عن حقيقته .. ولكنه منبوذ بسبب وحدته وغموضته وصمته الدائم والهالة المخيفة حوله وحياته المجهولة .
.
"..من فعل ذلك ..؟"

التف جميع من في الصف لصوت وايل المخيف الذي كان كشيطان اخرس تكلم برعب .

"..لقد سألت من فعل ذل..."

ظهرت صوت ارتطام بالادراج خلف الصف وسقوط بعض الطاولات وصوت متألم يتعذب.

ظهر الرعب على توما وجولي وبقية الفصل لما حدث لوايل .. ولكن سرعان ما عادت نظرة (انه يستحق)

"..وايل جاكستن..لتأتي للخارج قليلا.."

كان رجل في الثلاثينات ولكن لا يبدو انه معلم .. من هو ..ولماذا وجّه ضربة لوايل..؟
----------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------
"..هل هو بخير..؟.."

ظهر الحزن على وجه جولي اللطيف محمر الوجنتين .

لون السماء عند المغيب الذي يهدي جولي لمعة على شعرها الملائكي...تبدو كالملاك الحزين ! بالنسبة لرأي وايل فبتأكيد سيقول : تبدو كمالك الحزين ! لماذا يفكر كثيرا في الحيوانات..؟

"جولي سوف تذهب لتفقده صحيح ؟ لا تقلقي اذن !.."

"..توما لماذا تتغير طريقتك في الحديث دائما ؟ ..حديثك يجعلني ابدو وكأني لست جولي !.."

توما بوجه لطيف اغرى جولي :

"..لا بأس بذلك صحيح ؟ صحيح؟ لن يغضبكِ صحيح..؟"

ما هذا لماذا تغيرت شخصيتها فجأة !

"..انك مخيفة !.." جولي برعب وصدمة .

"..ايتها القاسية!.." توما محطمة بالكامل الان ! هاهاها .

"..ااه انه وايل سوف اتبعه ! وداعا توما اراك غدا..!" .
--------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------

عندما نعبر النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن