اذا كان بإمكانك ان تصبح ملك هذا العالم.. ما القوانين التي ستضعها..؟
---------------------------------------
غابت الشمس ، واتت ظلمة الليل وعتمته . ارتدت جولي ملابس جميلة دافئة وخرجت مسرعة لتلحق على ابتضاع ما تحتاجه للعشاء..كانت تجري واطراف شعرها تتطاير ... شعرت بطيف يمر جانبها فتوقفت ونظرت خلفها
"..توقف .. وايل جاكستن .. لقد كشفتك .."
توقف وايل وجولي خلفه ، نظر اليها بطرف عينه..كان على وشك التحدث ثم قاطعته بجماحة :
"..انت.. رجل عصابات !! انت كذلك صحيح ! ايها الجانح الشرير !! لقد رأيتك تضرب طالب بالامس !.." كانت تعاتبه بعصبية ! هذه الحمقاء ! صنعت من نفسها نكتة حمقاء !
نظر اليها وايل نظرة تردد -مالذي تقوله هذه الحمقاء المتخلفة- وقال :
"..انتي من قاطعني كرجل جانح ، ثم كيف عرفتي اسمي ؟ ايضا لماذا تهاجمينني بلسانك هكذا ! ايضا انني لست رجل عصابات !.."
ظهر الانزعاج على وايل ، لكن كيف لحمقاء ان تستطيع قراءة الجو وفهم الوضع!
قالت بغباء : "..يالك من كثير الاسألة ! بإسم القانون سأعاقبك على ضربك له !.."
اغمض وايل عيناه .. فتحها بعد ثانتيتان وقد كانت كالصخر المتصلب ! تُرا..هل هي تستوعب انها تتحدث مع...شخص يَعْبُر القانون بتحطيمهِ ويقفز حولَ النجوم...؟
"..تعاقبينني بإسم القانون..؟.."
صمت قليلا وتقدم وايل امام جوليا .. يقترب اكثر واكثر .. حتى اصبح امامها تماما .. مُنْزِلا رأسه لطوله الزائد . اما عنها فهي تنظر له برفع رأسها بسبب قصر قامتها !
اكمل حديثه بعصبية وانفعال ... ولكن بصوت متوسط :
"..فلتعاقبي الشخص الصحيح يا فتاة القانون ، هههه صحيح هذا هو القانون ! دائما ينظر للمظلوم على انه مُخْطِئ!.."
توردت وجنيتها بداعي الغضب ! بالطبع ؟ فــفتاة القانون لن تسمح لاحد بإهانة القانون ! قالت :
"..إياك وإهانة القانون! إياك وايل جاكستن ! انت هكذا كالدنيئ عابر النجوم ! لكن انا سأبقى صامتة لانك اخبرتني عن الذي سرق محفظتي..نعم نعم انا قررت ان اغفر لك ! .."صمت قليلا ثم ضحك بداعي الاستهزاء : "..هكذا كالدنيئ.؟ يالك من مضحكة يا امرأة ! على كل حال .. لا اظن انكِ تملكين وقت كافي لـــتحذيري ومنعي من اهانته.."
غطت خُصَل شعرهُ الحريري عيناه .. ظهرت على شفتاه ابتسامة خبيثة وعاد للوراء قليلا والتف بخفةٍ ليعطي جولي التي ارتعبت من ابتسامته ظهره المستوي .. وكيف يداه نحيلة من الخلف .. واقدامه ذات الطول المغري .. لكن لك يكن تفكير جولي عن جماله الملائكي ! بل مالذي يقصده بـــ : " لا اظن انكِ تملكين وقت كافي"
كان حديثه كتهديد او بمعنى اقرب...كأنه يَعِدُها بالموت...!
قررت نسيان ماحدث لاشعار اخر ثم ذهبت مسرعة لابتضاع المكونات وعندما انتهت واستعدت لدفع المال للبائع انصدمت بعدم وجود محفظة ! هاهاهاهاهاها !!! قالو انها عندما عادت للبيت حلفت ما تطبخ شهر كامل ولا تشتري من البقاله من جديد !
-----------------
-----------------
-----------------
"..أُقسم لك انه قال لي ذلك ! .."
كانت جولي تشرح ما حدث بالامس عن حديثها مع وايل ، كانت تصرخ وتذعر وتشعر بالاهانة بسبب استهزاءه
"..اهههاها لا عليك يا جوجو ! بالتأكيد سوف يعتذر ! ربما كان يتنازع مع والده!.."
توما وهي تحاول تهدئةَ جولي
"..في الحقيقة .. ليس لدي والد ! هاهاها.."
فزعت كلا الفتاتان !
توما وجولي بتوقيت واحد :
"..ظننت انني سأموت !.."
نظرت له جولي بعين حمراء مخيفة وقالت بتكبر :
"..مالذي تريده ! ايضا الم تتعلم ان لا تتحدث من الخلف وفجأة ونحن في وسط حديث مهم ونحن ايضا نــ..""..فتاة القانون ، لتنتقي كلماتك بشكل افضل .. قصدتي : (اقسم انه فعل الخير وقال خير ) صحيح .؟ .."
توردت وجنتاها بسبب استهزاءه الذي يجعله يبدو كنبيل ذا اخلاق خَيّرَة ، ليس بسبب كلماته الحمقاء ! فطريقة الحديث لها دور مهم !
قالت بعصبية :
"..لم تقل خير ! ولم تفعله ! لقد ضربت فتى بالامس !.."نظر اليها بخباثة وابتسامة استهزاء : "..وهل القانون لا يبحث عن الاسباب .؟ اه سحقا ضيعت وقتي مع فتاة تتحدث عن القانون دون ان تعرف مدى ظلمه .."
نظرت له فتاة القانــ..احم اعذروني على ذلك؛ قصدت جولي وبدأت الجدية على ملامحها وقالت :
"..وايل جاكستن تعال الى السطح قليلا.."
نظر لها وايل بتعجب واومأ برأسه بداعي الموافقة .
--------------------------------------------------------------------------------
ها هما يتقابلان امام بعضهما البعض مجددا ! ينظر هو للاسفل وهي للاعلى .
"..وايل جاكستن .. لماذا تكره القانون هكذا !.."
صمت وايل..تقدم اكثر ليقترب من جولي .
...اشاح بإبهامه وسبابته الى جبهتي وضربني بأصابعه بلطف شديد وابتسم بلطف ، احمرت وجنتاي وتوسعت عيناي ونظرت له بتعجب شديد .
"..فتاة صغيرة قصيره مثلك يجب عليها ان لا تهتم بهذه الامور.."
اختفت ابتسامته والتف ليعطيني جنبه الايمن -اي اراه من النص فقط- واكمل :
".. لازلتِ صغيرة جدا..لتعرفي حياة الهم وانحطاط هذا الكون وقوانين البشر.."
التف اليها من جديد بعين متألمه ! ، توسعت عيناي . بقيت صامتة انظر اليه بيدي التي لا تتوقف عن التقشعر .
------------------------------------------------
زي ما لاحظتو فوق 👆👆جات بصيغة جولي عن نفسها ، واتمنى ما يخرب عليكم المتعة اني فجأة خليت جولي تشرح مشاعرها🌚 مب عارفة اعبر لكم عن قصدي بذا الكلام👆👆🌚💔
المهم يارب استمتعتوا 🙉🙆💜💜اذا بوه اغلاط املائية اكتبوا عشان اعرف 📝
💜🙈البارت الثالث بينزل قريب بإذن الله
أنت تقرأ
عندما نعبر النجوم
Mystery / Thrillerوايل هيرميس فتى مجهول الهوية الاصلية يملك من العمر 16 عاما ويلقب بعابر النجوم الاسود ، قتل 13 طالبا تجهل الحكومة عن سبب فعله لذلك ، استمر وايل بالاغتيال ! اغتيال الوزراء وغيرهم من ذوات المناصب العالية ، يتخفى تحت اسم وايل جاكستن في الاكاديمية التي ي...