فمالنا لا نعبد الله, فهو الذي خلقنا, وعباده الله, فريضه تامه🌷
_________________________________________________
كانت روح تمشي, فجأة حدث مالم يكن يخطر علي بالها..
رجل: ده انتي أحلي من البطاطا, ي حته شوكولاته. (من تأليفي)ما هذا؟, انه يغازلها, ثواني, كيف له الجرأه ان يغازل فتاه ملتزمه, مرتديه ادناء وجوانتي وخمار, وان يغازلها بألفاظ كهذه, وتمشي بسرعه؟, انه وقح للغايه.
اما عن روح فأنها لم تفعل شيئا سوي ان تكمل طريقها وهي تغلي من الداخل.
الرجل وهو يلمس يدها: ماتردي علي نبضات قلبي الي بتناديكي.
روح صعقت من هذا, كيف له ان يفعلها, انه قد تجاوز حدوده للغايه, ماهذا الوقح؟
روح لم تشعر بنفسها سوي انها تلوي ذراعه الايسر الذي لمس يداها, انها كانت تتعلم الكاراتيه من صغرها, فعلا الانسان بحاجه الي رياضه, لكي يدافع عن نفسه, لوت ذراعه وهو يصرخ من الألم.روح: والله انا لو عليا مكنتش لويتها, كنت جبت ساطور وقطعت صابع صابع.
الرجل: يخربيتك اااااه, مش قادر انتي كسرتي دراعي والله ما اسيبك.
روح: وهل انا المفروض اني اخاف؟, كسرته عشان لمست ايدي.
الرجل: ده انا هوديكي في ستين داهيه.زميل هذا المعاكس, قد قال لها ان تذهب معهم للشرطه فعارضت, لكنه قال بأنه اذا لم تذهب معهم للقسم, فسوف يبلغ عنها وسيأتي الشرطه الي منزلها, فذهبت, خافت علي سمعه والديها واخويها وهي ايضا, وهي لم تمشي معهم بل اتصلت بوالدها وقالت له ان يلحقها علي القسم, وهي لم تقل شيء آخر, وذهبت ب توك توك, وهم وراءها, وهي مستسلمه, لأنها لم تفعل شئ خاطئ, بل دافعت عن نفسها, فكيف لها ان تخاف وهي المحقه.؟؟.
(ماهذا؟, انها استسلمت ولم تفعل شئ لانهم هددوها بأنهم سيبلغوا عن بيتها, انها طيبه للغايه, فمن اين يعرفون بيتها من الأساس😂, اما عن سؤالكم, كيف تركوها بمفردها وثقوا فيها كل هذه الثقه, ولا يخشون انها تهرب, لأنهم يعرفون التوك توك, ويعلمون, انها لو ذهبت لمكان آخر, فسوف يلحقونها, فقط لا غير, مالنا نعيش في أيام, اذا كنت المحق, فسوف تأخد جزاك, لأن تهمتك فقط, انك محق)
_________________________________________________________
في القسم, دخلت القسم وقد بلغ الرجل بأنها كسرت ذراعه, ويريد عمل محضر لها.
ذهب به امين الشرطه الا حيث مكتب ظابط, انهم يخشونه أكثر من اللواء.الأمين: أسد باشا, في راجل جاي يبلغ عن بنت كسرت ذراعه, والبنت معاه, والشهود كمان برضوا معاه.
أسد: طيب, اتفضل انت ي عم صلاح.ذهب هذا الصلاح, ليؤدي اسد عمله مع هؤلاء.
__________________________________________________________
الأب: مفيش ي علياء, انا خارج رايح مشوار ع السريع وجاي ان شاء الله.
احمد بتوتر ظهر عليه: مفيش ي امي ده مشوار بسيط انا وبابا وجايين ان شاء الله, بس ادعيلنا بس ي امي.
الأم: ربنا يردكم سالمين غانمين يارب العالمين.
فرح: بتصل ع روح مش بترد, اي البت طفشت ولا اي؟
الأم: فعلا دي اتأخرت اوي.
احمد والدموع في عينه: اتلاقيها في الدرس عادي واتأخرت, متخافيش ادعيلها بس.
أنت تقرأ
روح الأسد💜
Romansaانسانه تدافع عن نفسها, فتلقي بشخص لا يحترمها ويغازلها, تدافع عن نفسها, فتكسر ذراعه, انها علي حق, لأنه لمس يداها, فتذهب للقسم, وتلقي بظابط يتهمها, الا انها علي حق, وينتهي الموضوع, ولكن لم ينتهي خفق النبضات, فكلاهما احب الثاني, والحب لهما كان عشقا, ول...