#غزاله علي للكاتبه زهراء
.....
شكُثر صارت عَزيزة الگعده وياك
مثل شَهگة هوىٰ عند اليغرگوُن .......
مروه:: واكفه بالباب وسمعت ابوي قبل، انصدمت وماعرفت شسوي ركضت على شهد و زينب حضنتهن وانا بس اضحك..
زينب:: اكيد ابوي قبل مو؟
مروه:: اي اي قبل واخيراً، الف الحمدلله وشكر..الفرحه الي بيها انا ما تنوصف وحتاريت شسوي.
اجت شهد انطتني شال وملابس مرتبه وگالت لبسيهن وحضري نفسج حتى تدخلين سلمين على علي..زينب:: وانا اسويلج مكياج كلش خفيف.
بس ما يحتاج علي يحبني على طبيعتي.
شهد:: همه هيج يحبون الطبيعه بس اذا تخلين شوي علي ما راح يشيل عينه منج انا متأكده.تمام بس كلش خفيف لان ما اريد مكياج ثكيل لان استحي ولله.
شهد:: مو حتى بالخطوبه تكولين استحي اموتج ولله.
ضحكت ما اخلي شي بنفسي ومكياج هواي راح اخلي واحلى تسريحه اختار يعني راح اخبل علي بـ جمالي..
شهد:: انتِ بدون مكياج تجنين لو ياعمري.
مروه:: حبيبتي ،، شوي واجت زينب چابت وياها مكياج..زينب:: اليوم اخلي علي يدوخ بيج.
مروه:: كافي ولله استحي لاتحجين هيج بعد.شهد:: هههههه بعدج هنا واستحيت چا من تدخلين وتباوعين بعيونه شسوين ولج.
مروه:: مادري ولله، وانتِ زينب كافي.
زينب:: خلصت طلعتي تخبلين ولله.
مروه:: رحت للغرفه بدلت ملابسي وخليت عطر.نزلت جوه وامي انطتني الچاي حتى ادخل اقدمه الهم.
اول ما دخلت صار علي اگبالي اتؤترت كلش وماعرفت شسوي..
اتقدمت وانطيتهم الچاي ومن وصلت العلي كلش خفت وگلبي يرجف مادري شنو صار وياي.
علي بصوت ناصي لا ترجفين غزالتي..
بلعت ريك وطلعت بسرعه، اجن البنات واحنه يضحكن على حالتي..
زينب:: هسه لو ما تعرفينه بيها مجال.
شهد:: اي صح شو 24 ساعه تحجين ويا.
مروه:: بس هاي المره غير ولله ما تتخيلن شلون يباوع عليه ويضحك حسيت گلبي راح يطلع من مكانه..زينب:: عادي عادي تصير بعدين من تزوجون راح تتعليمن..
مروه:: بنات لحد الان ما مصدكه ابوي قبل ونوب كلساع اكول اخاف يغير رائيه لو يجي احمد ويخرب عليه فرحتي..
نهله:: لا تخافين بعد ابوج انطه كلمه وعيب يتراجع عن كلامه.
مروه:: ان شاء الله كون نزوج انا وعلي ومحد يدخل بحياتنه..
أنت تقرأ
غـزاله علـي
Ficción Generalكُلَ شيئ مؤذي بطريقة وحشية كُل شيئ موجع ويَستنزفُ جروحً عميقة كُل ماضٍ لا يُنسى يؤُلِمُ وكُل جَديد صعبُ الأستيعاب صغيرة هي لتحمِل ما مَضى ورقيقة جِدا لِتواجه ما سيحصُل